وداعا ABRACADABRA ولمصداقية MORESAT

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة maximum, بتاريخ ‏21 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. maximum

    maximum كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2.606
    الإعجابات المتلقاة:
    3.225
      21-05-2009 22:46
    بعد ما حصل اليوم ااكد لكم ان ABRACADABRA تحتضر وان MORESAT لم يعد قادر على الايفاء بوعوده ولهذا ينطبق عليه المثل التونسي, وقت استحقيتلك يا وجهي خبشوك القطاطس
     
  2. ABDERRAOUF

    ABDERRAOUF عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أفريل 2006
    المشاركات:
    883
    الإعجابات المتلقاة:
    134
      21-05-2009 22:57
    بربي خلو فريق المورسات يخدم على روحو ألا غالب
    لكل داء دواء
    إلي يحب الفرجة يعمل الشرينغ ويرتاح
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...