ويسترن ديجيتال تضيف 2 تيرابايت إلى سعة أقراصها الصلبة

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة aanis88, بتاريخ ‏22 ماي 2009.

  1. aanis88

    aanis88 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 فيفري 2008
    المشاركات:
    806
    الإعجابات المتلقاة:
    835
      22-05-2009 12:33
    [​IMG] [​IMG]
    لقد أدى انتشار استخدام تطبيقات الفيديو المتطورة، والتي تشمل أنظمة الفيديو عالي الدقة، إلى زيادة الطلب على سعات التخزين العالية، لذلك قررت ويسترن ديجيتال أن تعزز من تشكيلتها من أقراص WD AV-GP لتشمل أقراصا من سعة 2 تيرابايت، وتصبح أكبر أقراص من نوعها عرفتها صناعة التخزين حتى اليوم. إن أقراص WD AV-GP المعززة بتقنية WD GreenPower الخضراء، تضمن الحصول على أداء أفضل وأهدأ وأقل بعثا للحرارة واستهلاكا للطاقة.

    صممت أقراص WD AV-GP الجديدة لكي تعمل في أصعب الظروف التي تفرضها عادة أسواق أنظمة المراقبة والأمن، وهي مثالية لتطبيقات الصوت والفيديو، وتخفض من استهلاك الطاقة بنسبة قد تصل إلى 40% مقارنة بالأقراص المماثلة. إن أقراص WD AV-GP سعة 2 تيرابايت هي الحل المثالي للعديد من التطبيقات مثل: مسجلات الفيديو الرقمية، DVR، ومراكز الوسائط، وأنظمة خادم الوسائط، وكذلك لتسجيل مشاهد الفيديو التي تلتقطها أنظمة المراقبة، والتي تتطلب سعات تخزين عالية ومستويات استثنائية من المتانة والاعتمادية.

    علق السيد خواجة سيف الدين، مدير المبيعات، ويسترن ديجيتال، الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلا:" إن عملاءنا من مستخدمي الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية يبحثون عن أقراص صلبة تستهلك مقدارا أقل من الطاقة، ويصدر عنها حرارة أقل، وتعمل بهدوء شديد. كما تتطلب تطبيقات الصوت والفيديو عادة - كمسجلات الفيديو الرقمية، ومراكز الوسائط، وأنظمة خادم الوسائط، وأنظمة المراقبة - من أقراصها الصلبة تشغيلا متواصلا على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. إن أقراصنا تلبي هذه الاحتياجات الصعبة التي تشترطها هذه الأسواق، وتفي بجميع شروطها، التي تشمل أيضا: الاعتمادية العالية، التوافق التام مع الأجهزة والأنظمة الأخرى، الاستهلاك الأقل للطاقة، والقدرة على تسجيل عدد من مشاهد الفيديو عالي الدقة و/أو الملفات الصوتية، في نفس الوقت."

    تقنية AV الذكية للأقراص الصلبة
    هذه هي أهم المزايا التي تتمتع بها تشكيلة WD AV-GP من الأقراص الصلبة:

    1) الاعتمادية العالية على المدى البعيد: صممت هذه الأقراص لتحافظ على أدائها الرفيع حتى في ظروف العمل التي تتطلب درجة حرارة عالية وتدفق متواصل لمشاهد الفيديو وملفات الصوت الرقمية، كمسجلات الفيديو الرقمية، PVR/DVR، والمسجلات المستخدمة في أنظمة المراقبة بالفيديو. ولقد نجحت ويسترن ديجيتال في أن تخفض معدلات الضوضاء الناجمة عن تشغيل الأقراص إلى أقل من sone1، والتي تكاد تكون تحت مستوى مدى السمع البشري.
    2) استهلاك أقل للطاقة: لقد نجحت ويسترن ديجيتال بجمعها بين تقنيات -- IntelliSeek™, IntelliPark™, و IntelliPower™، في أن تخفض من استهلاك الطاقة بنسبة 40% مقارنة بالأقراص المماثلة.
    3) خاصية IntelliPark، والتي تعمل على تقليل استهلاك الطاقة إذ تقوم تلقائيا بتنزيل الرأس القارئ عندما يتوقف القرص عن العمل، مما يؤدي إلى تخفيض آثار مقاومة الهواء. كما تعزز هذه الخاصية من قدرة القرص على مقاومة الصدمات، وتزيد من متانته في ظروف العمل التي تتطلب عادة نقل النظام والتعامل معه بشدة.
    4) التوافقية: خضعت الأقراص الجديدة لمجموعة من الاختبارات لضمان توافقها مع تشكيلة واسعة من المنتجات الصوتية والبصرية، والتي تشمل الصناديق التلفزيونية، ومسجلات الدي في دي، وأنظمة المراقبة الشائعة.
    5) خاصية SilkStream، والتي تضمن تشغيلا أفضل وأسلس لمشاهد الفيديو، يمكن أن يصل عددها إلى 12 مشهدا في نفس الوقت. وهي متوافقة مع مجموعة قواعد ATA لبث مشاهد الفيديو المتدفقة، حتى يستطيع عملاء CE الاستفادة من أنظمة إدارة التدفق المعيارية وخيارات إصلاح الأخطاء.
    6) خاصية المبادرة إلى تسوية ما قد ينجم عن الاستخدام، PWL، يقوم القرص بشكل دوري بمسح سطح الاسطوانة وتسويتها، إذ تؤدي تطبيقات الصوت والفيديو عادة إلى استهلاك القرص.

    الأسعار والتوافرية
    أقراص WD AV-GB 2 TB، موديل رقم WD20EVDS، متوفرة لدى تشكيلة مختارة من تجارة التجزئة الإلكترونيين، والموزعين. سعر التجزئة المقترح هو 299 دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات حول أقراص WD AV-GB الرجاء زيارة موقع الشركة الشبكي على العنوان التالي: http://www.wdc.com/en/products/Products.asp?DriveID=615.


    نبذة عن شركة ويسترن ديجيتال
    تعد شركة ويسترن ديجيتال، Western Digital، من الشركات الرائدة في صناعة التخزين، فلقد قادت هذا القطاع لسنوات طويلة، ونجحت في توفير تشكيلة واسعة من الخدمات والمنتجات المبتكرة إلى الأفراد والشركات والمؤسسات العصرية، خصوصا بعد أن أصبحت بأمس الحاجة إلى أنظمة متطورة لحفظ معلوماتها الرقمية وإدارتها. تعمل الشركة على إنتاج أقراص صلبة تتمتع بأعلى مستويات الأداء والاعتمادية، تضمن المحافظة على بيانات العميل وتيسير الوصول إليها. تعتمد ويسترن ديجيتال على خبرتها الطويلة من أجل توفير أرقى المنتجات الاستهلاكية من أنظمة التخزين الخارجية والمحمولة والمشتركة. تأسست ويسترن ديجيتال في عام 1970. وهي تسوق منتجاتها إلى كبار مصنعي أنظمة المعلومات، وتوفرها من خلال تشكيلة مختارة من الموزعين وتجار التجزئة، تحت العلامتين التجاريتين Western Digital و WD. يمكنكم زيارة قسم المستثمر في موقع الشركة الشبكي للإطلاع على كل معلومات وافية حول الشؤون المالية والاستثمارية للشركة.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...