غموض كبير يسيطر على الحديقة...!

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Weld ca, بتاريخ ‏22 ماي 2009.

  1. Weld ca

    Weld ca عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    1.207
    الإعجابات المتلقاة:
    1.168
      22-05-2009 22:27
    غموض كبير يسيطر على الحديقة منير القبائلي وعديد الأشياء غير واضحة فرئيس النادي يريد الخروج والمدرب لم يتضح رأيه وقراره النهائي وعديد اللاعبين انتهت عقودهم... والخلاصة ان لا شيء واضح ولا يعرف الى متى ستدوم هذه الحالة فالافريقي سواء نجح أو فشل يعرف مع نهاية كل موسم اضطرابا كبيرا وتشويشا وغموضا لا حدّ لهما...
    عبد الحق بن شيخة جلس الى رئيس النادي الصفاقسي خلال الأسبوع الماضي وفي نفس الأسبوع تحادث مع مسؤول من النجم الساحلي ونقل فحوى هذه المحادثات وقد يكون احتفظ بأشياء أخرى لنفسه وهو الذي أكد للمسؤولين في الافريقي انه يضع نادي باب الجديد في المقام الأول.. لكن لا يعرف ماذا قال للمسؤول الصفاقسي أو لممثل النجم الساحلي وفي كلتا الحالتين فإن بن شيخة «يناور جيدا».

    الجلسة الأخيرة


    من المؤكد أن تكون هناك جلسة هذا الأسبوع ما بين المدرب عبد الحق بن شيخة والمسؤولين ستكون حاسمة ما في ذلك شك فإما ان يواصل الرجل العمل أو أن يقرر الرحيل... والمدرب المشار اليه له شروط بدت «تعجيزية» وهي ان يواصل رئيس الافريقي قيادة الهيئة وهذه ليست من مهام المدرب ثم ان عبد الحق بن شيخة طالب بضرورة التعاقد مع لاعبين معينين وهذا ما أغضب المسؤولين نوعا ما واعتبروه يبحث عن مبررات الخروج.

    يحيى في مفترق الطرق

    وسام يحيى اشترط كما أراد واشتهى والهيئة وافقت على كل طلباته وآخرها عقد بامتيازات كبيرة ولمدة موسم واحد وإدارة الافريقي ارادت الاحتفاظ بلاعبها وهدافها فقبلت هذه الشروط وتحصل اللاعب على نسخة من العقد الجديد لكنه لم يرد حتى الآن سلبا أو إيجابا.
    وكأن يحيى ضاع ما بين عروض غير رسمية من أندية أوروبية بالأقسام السفلى خاصة ان بعض المحيطين به حشروا أنوفهم في هذا الموضوع ولا ندري كيف سيتصرف اللاعب في هذا الظرف.

    كمون يعوّض الباشطبجي

    تشير المعلومات التي بحوزتنا ان هيئة الافريقي تسعى لضم اللاعب أمين كمون متوسط دفاع المستقبل الرياضي بالمرسى وهناك مشاورات من أجل جمع معلومات كافية عن اللاعب المذكور والذي لايزال مرتبطا بعقد مع مستقبل المرسى.
    أمين كمون مدافع يبلغ من العمر 26 عاما من الصعب ان يواصل مع «المستقبل» بعد نزوله للرابطة الثانية مع العلم أن بن شيخة هو من نصح بجلبه لتعويض محمد الباشطبجي الذي انتهى عقده مع النادي الافريقي
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. wassim13

    wassim13 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    1.167
    الإعجابات المتلقاة:
    3.312
      22-05-2009 22:41
    خويا الجمعية لاباس راهو كون متهني

    حتى أخر الموسم الفارط كمال إيدير قدم إستقالتو و بعد بطل و الموسم هذا باش يكمل معانا و كان حب يمشي عنا البلطي


    بالنسبة لبن شيخة فإنه لن يدرب جمعية أخرى في تونس على خلاف النادي الإفريقي و العرض اللي يخوف و الي يمكن يقبل بيه بن شيخة هو عرض الأهلي السعودي


    وسام بن يحي غني عن التعريف ويحب يحترف خارج أرض الوطن هذاك علاش طلب 7 ملايين شهرية


    الأمور هذي الكل متعودين بيها و كيما قال الوسلاتي

    هذه الأيام عبارة عن غيمة سحب و ستنقشع بمرور الوقت

    ربي معانا في الموسم القادم و مشكور لطرح الموضوع

     
    1 person likes this.
  3. m7at7it

    m7at7it عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    416
    الإعجابات المتلقاة:
    84
      23-05-2009 00:20
    si wissem yahia walla ytkaber 3la jam3itou
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...