ثلاثي "الصدمة" لخلافة أنشيلّوتي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة tarek.jenny, بتاريخ ‏23 ماي 2009.

  1. tarek.jenny

    tarek.jenny عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2008
    المشاركات:
    801
    الإعجابات المتلقاة:
    331
      23-05-2009 11:40
    صدمة كبيرة تلقاها عشاق فريق أي سي ميلان بعدما تناولت وسائل الإعلام الإيطالية إمكان تعيين كل من ليوناردو ومورو تاسوتي وفيليبو غالّي لقيادة الفريق اللومباردي في المواسم المقبلة خلفاً للمدرب الحالي كارلو أنشيلّوتي الذي بات قريباً جداً من تشلسي الإنكليزي.
    وشكلت هذه المفاجأة صدمة إيجابية في أوساط محبي النادي كون الثلاثي (ليوناردو وتاسوتي وغالّي) لعبوا لمدة طويلة لصالح الفريق الشمالي ويتمتعون بثقة رئيس النادي سيلفيو بيرلوسكوني والجماهير على حد سواء.
    وأتت هذه الفكرة التي كان وراءها أدريانو غالياني نائب الرئيس لتضع ميلان وكرة القدم أمام تجربة فريدة في حال ذهاب أنشيلّوتي إلى لندن وتعين الثلاثي كما هو متوقع.
    وسيكون ليوناردو المدرب الرئيسي بانتظار حصوله على الشهادة الخاصة التي تخوله أن يكون مدرباً رسمياً لإحدى فرق الـ " Serie A" والتي يملكها كل من تاسوتي وغالّي اللذان سيعملان إلى جانبه.
    وفي الواقع، وبالرغم من الشائعات والتسريبات التي تندرج في بعض الأحيان في إطار السباق الصحافي، إلا أن الأسماء المطروحة لخلافة أنشيلّوتي تعددت ومن بينها اسم الهولندي ماركو فان باستن ومواطنه فرانك رايكارد مدرب برشلونة الإسباني سابقاً.
    ومن المرجح أن تنجلي الصورة وتصبح أكثر وضوحاَ عقب مباراة ميلان مع روما التي ستقام غداً الأحد في إطار المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...