خدمة من شباب الامارات

الموضوع في 'منتدى الأجهزة التي تعمل بالشيرنج' بواسطة ahmed 99, بتاريخ ‏23 ماي 2009.

  1. ahmed 99

    ahmed 99 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      23-05-2009 13:38
    شباب ممكن مساعدة
    صديق لي ذاهب الي دبي
    ممكن يأخد معة الهايتك ليشغلة هناك علما بأنة ممنوع في دبي
     
  2. essy2009

    essy2009 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    658
    الإعجابات المتلقاة:
    265
      23-05-2009 20:07
    اخى ليس هناك مشكلة ولكن المشكلة ان قانون الملكية الفكرية مطيق وطبقا لنص المادة الثانية منة انه لايجوز التمتع بمزايا صاحب الحق الابعد موافقة صريحة منة وتشترط ان تكون مكتوبة وبالتالى ان الاجهزة الشيرنج هى قرصنة وممنوعة وخاصة فى الخليج ولعلك تسمع ان الاجهزة التى تفتح الشيفرة ممنوع تداولها هناك
    اما فى منطقى شمال افريقيا فهى مباحة
    ولذلك انصح صديقك بعدم اظهاره هناك حتى لايتعرض للمسائلةا:dance: لقانونية
     
  3. مرعي ازغيد

    مرعي ازغيد نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    3.583
    الإعجابات المتلقاة:
    2.496
      23-05-2009 21:22

    يا اخي لا اعرف لماذا ممنوع
    الكل لديه وجميع دول العالم ليس ممنوع فيها
    فعلى صديقك اخذه معه وكما يقول المثل الليبي
    خالق الراس قاطعه

    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
نصيحة من الاخوه الخبراء ‏30 أفريل 2018
نصيحة من خلال تجربتك ‏23 أوت 2017
طلب من الاخوة الكرام ‏15 جويلية 2017

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...