نهائي أوروبا أهم مباراة في مسيرتي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة momo01, بتاريخ ‏23 ماي 2009.

  1. momo01

    momo01 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.230
    الإعجابات المتلقاة:
    870
      23-05-2009 14:11
    ميسي: نهائي أوروبا أهم مباراة في مسيرتي


    [​IMG]






    أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وسط برشلونة الإسباني أنه يشعر بإثارة كبيرة بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يخوضه الفريق أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، في العاصمة الإيطالية روما.
    وقال ميسي "لم أستمتع بالمشاركة في النهائي الذي أقيم في باريس بسبب إصابتي حينذاك، لكن لحسن الحظ أتيحت أمامي فرصة ثانية الآن... إنها أهم مباراة في مسيرتي".
    وكان برشلونة قد أحرز اللقب الأوروبي في موسم 2005/2006 بفوزه على أرسنال الإنجليزي في العاصمة الفرنسية باريس.
    وأشار ميسي -21 عاما- إلى أن مباراة يوم الأربعاء أمام مانشستر تحمل طابعا خاصا، حيث كان الفريق الإنجليزي قد أطاح ببرشلونة من الدور قبل النهائي لبطولة العام الماضي.
    وقال ميسي "ليس هناك نية للثأر لهزيمة العام الماضي.. هناك فقط فريقان كبيران ومليئان باللاعبين الكبار.. وإذا كان يجب ترشيح فريق سيكون مانشستر، لأنه فاز باللقب العام الماضي.. لكنني أتوقع مباراة مفتوحة".
    وأضاف ميسي أن برشلونة ومانشستر هما "الفريقان اللذان قدما أفضل كرة قدم طوال العام"، وأكد أن التركيز في الهجوم هو مفتاح نجاح الفريقين.
    وأحرز برشلونة بالفعل لقبي الدوري الإسباني وكأس إسبانيا هذا الموسم، كما فاز مانشستر بألقاب كأس الدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي.
    وقال ميسي "يلعبون كرة القدم بطريقة مشابهة جدا لطريقتنا.. إنهم يحبون اللعب بالكرة على الأرض، ويتألقون أيضا في الهجوم المرتد بفضل سرعة عدد من اللاعبين من بينهم كريستيانو (رونالدو) وكارلوس تيفيز".
    وأراد المهاجم الأرجنتيني أن يؤكد أن فريقه يستحق الكأس، خاصة بفضل مستواه الجيد.
    وقال ميسي "إنني مدرك لحقيقة أن بعض الناس الذين لا يشجعون برشلونة معجبون بنا لطريقة لعبنا... ونحن نستحق ذلك".
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...