الجوانب التنظيمية للدور النهائي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة tchycos, بتاريخ ‏24 ماي 2009.

  1. tchycos

    tchycos عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    264
      24-05-2009 00:35
    الجوانب التنظيمية للدور النهائي


    اللجنة المكلفة بمقابلة الدور النهائي لكأس تونس التي ستجمع غدا النادي الرياضي الصفاقسي بالاتحاد الرياضي المنستيري لاول مرة لم تنته بعد من عملها ولن تنتهي الا بنهاية العرس كأحسن ما يكون،
    لجنة الدور النهائي المنبثقة عن الجامعة الوطنية لكرة القدم درست كل الجوانب المتعلقة بالاعلام والاشهار والتنظيم وسخرت كل طاقاتها لتسهيل مهمة كل الاطراف وتطرقت لكل النقاط بحكمة وحرفية عالية، قرات لكل طارىء حساب ولم تترك اي شيء للصدفة وحول هذه النقاط افادنا المكلف بالاعلام وعضو لجنة الدور النهائي منذر الشواشي بمختلف الاجراءات التي تم الاتفاق حولها كالآتي:
    ـ لقد تم انجاز مجلة خاصة بالدور النهائي تتضمن كل المعطيات عن كل فريق ولمحة عن نشاطه وسجله الرياضي وحصيلة القابه منذ انبعاثه.
    ـ كما وضعت اللجنة على عين المكان وباحدى قاعات ملعب رادس مركزا اعلاميا لجميع الصحافيين وممثلي الصحف اليومية والاسبوعية وكافة القنوات التلفزية والمحطات الاذاعية جهزته بارقى واحدث وسائل الاتصال «فاكس» انترنات هواتف.. وغيرها من خطوط التواصل.
    ـ اجتماع اللجنة بممثلي الفريقين اسفر عن ضبط عدد المؤسسات التجارية المساهمة في الدور النهائي بلوحات اشهارية ستثبت على جوانب الميدان.
    ـ كما تم الاتفاق بين الاطراف الساهرة على التنظيم على طبع 45 الف تذكرة دخول للملعب وضعتها على ذمة انصار الفريقين باسعار في متناول كل الشرائح اذ حدد السعر بـ 6 ـ 8 و20 دينارا حسب التوزيع واختلاف المقاعد.
    المنصف الغربي
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...