ملامح تشكيلة النادي الصفاقسي و الاتحاد المنستيري

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة tchycos, بتاريخ ‏24 ماي 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. tchycos

    tchycos عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    264
      24-05-2009 00:39
    ملامح تشكيلة النادي الصفاقسي



    ينهي النادي الصفاقسي هذا الصباح وقبل التحول اليوم الى العاصمة سلسلة حصصه التدريبية الخاصة بمباراة الدور النهائي للكأس ويجري حصة أخيرة تتركز على الناحية التكتيكية بما أن الاقتناع بات جازما لدى كل الاطراف بأن المشكل المطروح ذهني بالاساس ولا بد من معالجته باعتباره مفتاحا رئيسيا لاعتلاء منصة التتويج.




    الاجتماع باللاعبين
    وقد حرص المنصف السلامي رئيس النادي وبقية الاعضاء الموجودون بالفندق الذي يقيم فيه الفريق على الاجتماع باللاعبين لتحسيسهم بجسامة المسؤولية واقناعهم بطي صفحة الماضي والتفكير في اهداء الكأس الى الجمهور الوفي خصوصا وقد تهيأت كل الظروف للدفاع عن الزي كأحسن ما يكون وتم صرف جراياتهم الخاصة بشهر افريل قبل التحول الى سوسة ووعدتهم العديد من الجهات بتشجيعات مادية مرتفعة.

    تعديـلات
    وبناء على المردود غير المقنع لبعض اللاعبين في اللقاءات الأخيرة علمنا أن التشكيلة الاساسية لن تأخذ هذه المرة الأسماء الرنانة بعين الاعتبار وسوف تعطى الأولوية للأكثر استعدادا وجدية حتى ينقذ الفريق موسمه بالأميرة لأن الحصول عليها يحافظ على الأجواء ويساعد على الاعداد للموسم المقبل. وبناء على ذلك يتنظر أن يعول المدرب الغرايري على كل من جاسم الخلوفي وأمير الحاج مسعود وفاتح الغربي وحمدي رويد وعصام المرداسي وشادي الهمامي وكريم النفطي وهيثم المرابط ورضوان الجوهري (أو شاكر البرقاوي) وكواسي بلاز ودومينيك داسيلفا مع وضع كل من رؤوف الراطولي وكريم بن عمر وحمدي البوزيدي وأيمن بن عمر وفرج البنوني وشاكر البرقاوي وحمزة يونس على مقعد الاحتياطيين وقد يستنجد بهيكل قمامدية في آخر لحظة.

    ملامح تشكيلة الاتحاد المنستيري



    يختتم الاتحاد المنستيري صباح اليوم تحضيراته لمباراة الدور النهائي للكأس وسيكون الاختتام باجراء حصة تدريبية خفيفة صباح اليوم على ارضية الملعب الرئيسي للمركب الأولمبي مصطفى بن جنات بالمنستير.




    التحول في المساء الى العاصمة
    ومن المقرر ان يتحول الفريق في المساء الى العاصمة اين سيقيم في احد النزل الى غاية موعد اجراء المباراة.

    حصة خاصة بالركلات الترجيحية

    كل السيناريوات الممكن حصولها في المباراة قرا لها الاطار الفني للاتحاد المنستيري بقيادة المدرب لطفي رحيم حسابا بما في ذلك الركلات الترجيحية في صورة اللجوء اليها عند حصول التعادل في الوقت القانوني والوقت الإضافي وقد خصص حصة للتدرب على تنفيذ الركلات الترجيحية.

    احاطة كاملة

    الهيئة المديرة برئاسة زهير الشاوش عملت على توفير كل الظروف التي من شأنها أن تساعد المجموعة على الاعداد لهذا النهائي الذي انتظرته كل الاجيال التي تعاقبت على الانتماء للاتحاد في كل المواقع وكانت الى جانبها في كل الحصص التدريبية.

    نتوبو منذ البداية

    اللاعب نتوبو الذي أظهر استعدادات جيدة في التدريبات سيكون من بين العناصر المنتظرة اعتمادها منذ بداية المباراة والمنافسة على اقتلاع مقعد في التشكيلة الأساسية كانت كبيرة بينه وبين زميله وليد الطرابلسي.

    ماذا عن التشكيلة المحتملة؟
    من المحتمل ان يعول الاطار الفني للاتحاد في هذا النهائي على التشكيلة التالية: مروان بريك، نتوبو، ايمن العياري، خالد الهماني، عبد القادر خشاش، علاء الدين قوام، نزار بوقراعة، بوكنغ موتوانا - ماهر الحناشي، عبد المجيد بن بلقاسم و هشام السيفي.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...