اليعقوبي وجبارة وخميلة على قائمة المرشحين لتدريب النجم الخلا

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة tchycos, بتاريخ ‏24 ماي 2009.

  1. tchycos

    tchycos عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    228
    الإعجابات المتلقاة:
    264
      24-05-2009 00:55
    لئن اسدل الستار على سباق البطولة منذ الاحد الفارط فان الهيئة المديرة للنجم الخلادي بقيادة رئيسها سعيد بوجبل الذي تأكد لنا بالمناسبة انه سيواصل مهامه قررت ان تنطلق التحضيرات للموسم القادم قريبا على عكس المواسم الفارطة وقد علمنا ان موضوع المدرب في صدارة اهتمامات الهيئة المديرة


    بعد ان تم ضبط قائمة تضم 3 مدربين وهم: قيس اليعقوبي، لطفي جبارة، عز الدين خميلة. في المقابل تم صرف النظر عن جلال القادري ولسعد معمر بعد ان قررا مواصلة التجربة مع ترجي جرجيس وشبيبة القيروان.
    هذا، وقد انهى الفريق الموسم في المرتبة السابعة برصيد 33 نقطة وهي نتيجة ايجابية نظرا للمشاكل التي عاشها الفريق في بداية الموسم.
     
  2. scofield_tounssi

    scofield_tounssi عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    93
    الإعجابات المتلقاة:
    78
      24-05-2009 09:02
    bsara7a w nsi7a yeb3do men kais ya3koubi dima ya3mel fi machakel m3a ness w hawino ech sar fi gabes
     
  3. marteauxx

    marteauxx عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2009
    المشاركات:
    488
    الإعجابات المتلقاة:
    572
      24-05-2009 09:10
    هل هدا كلام يا جماعة الحقيقة هدا الثلاثي اقل من النجم بكثير مع كل احترامي لهم كمدربين ممتازين لاكن ليس للنجم على الاقل لطفي رحيم او بادو زكي يعتبر تقدم اما على هده الناحية كالمثل الدي يقول بعد السيف علق منجل:tunis::tunis:
     
  4. sefyou485

    sefyou485 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 جانفي 2009
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    9
      24-05-2009 09:37
    RODBALKOM MIN KAIS EL YAGOUBI RAHOU MAHOUCH INTROUNEUR
     
  5. الخالدي

    الخالدي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    720
    الإعجابات المتلقاة:
    1.154
      24-05-2009 10:48
    قيس اليعقوبي عمروا ماكان مدرب فاشل أما بصراحة ما يعرفش يختار الأندية إلي دربها
     
  6. altinfo01

    altinfo01 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    323
    الإعجابات المتلقاة:
    131
      24-05-2009 11:14
    :besmellah1:
    تقييم المدرب يكون عن طريق النتائج والحقيقة ان قيس اليعقوبي في سنة 2007تدحرج معه حلق الواد والكرم و في 2008 تدحرج معه الملعب القابسي رغم الانتدبات الكبيرة والاموال لكن الملعب القابسي لم يستوعب الدرس فجدد معه و النتيجة تعرفونها جميعا سنة 2009 قيس اليعقوبي مع احترامي له لا يفقه من التدريب شيء فليس لديه الا الكلام فانصحه ان يتوجه الى التحليل مثل بقية الفاشلين ونفس الكلام بالنسبة للطفي جبارة انصحهم بعز الدين خميلة قليل الكلام و كثيير العمل:tunis:
     
  7. atifo54

    atifo54 مدرس تعليم ابتدائي

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2008
    المشاركات:
    867
    الإعجابات المتلقاة:
    2.111
      24-05-2009 13:22
    يا صديقي إنه يتحدث عن النجم الخلادي و ليس النجم الساحلي.
     
    1 person likes this.
  8. bohsina

    bohsina نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.599
    الإعجابات المتلقاة:
    780
      24-05-2009 13:36
    a3ref ach t9oul ya 5oya rak ghalet fi el équipe
    taw hethom modarbin inajmou idarbou équipe kif l'étoile
    walla peut etre entreneur mte3 minim
     
  9. ليتوال

    ليتوال عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فيفري 2008
    المشاركات:
    352
    الإعجابات المتلقاة:
    420
      24-05-2009 15:13
    إذا صحت عند اليعقوبي و إلا جبارة وقتها نجم نقلك على أول فريق ينزل للرابطة الثالثة من الآن
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...