برشلونة يرفع كأسه خاسراً

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ghazi2008, بتاريخ ‏24 ماي 2009.

  1. ghazi2008

    ghazi2008 عضو مميٌز بمنتدى الأنمي

    إنضم إلينا في:
    ‏29 فيفري 2008
    المشاركات:
    3.506
    الإعجابات المتلقاة:
    10.425
      24-05-2009 08:31
    برشلونة يرفع كأسه خاسراً
    [​IMG]

    لم تفسد الخسارة (0-1)، أمام أوساسونا فرحة لاعبي وفنيي وإداريي وجمهور برشلونة بالتتويج أبطالاً للدوري الإسباني لكرة القدم، في افتتاح المرحلة السابعة والثلاثين.
    فقد احتفل رجال المدرب الشاب جوزيب غوارديولا بالفوز ببطولتي الدوري والكأس عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو في كاتالونيا.
    [​IMG]
    ولم تكن نتيجة المباراة هامة لبرشلونة، كون اللقب كان قد حسم لمصلحته خلال المرحلة الماضية، ما دفع بغوارديولا لإشراك أكبر عدد من الاحتياطيين لإراحة لاعبيه الأساسيين للقاء قمة بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 27 الحالي أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي.
    [​IMG]
    وجاء هدف المباراة الوحيد عبر تسديدة رأسية للاوروغوياني والتر باندياني (26) الذي استفاد من الركنية التي رفعها زميله التشيكي ياروسلاف بلاسيل.
    إشبيليه في دوري الأبطال
    وضمن فريق إشبيليه مشاركته في دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف دون مقابل، ويعود الفضل بذلك للإيطالي دييغو بيروتي الذي انتظر حتى الدقيقة الأخيرة ليهز شباك خصومه.
    وحقق اتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع فوزاً كبيراً على مضيفه اتلتيك بلباو (4-1) كان نصيب الاوروغوياني دييغو فورلان منها ثلاثة أهداف رفعت رصيده إلى 31 هدفاً، ووضعته على رأس لائحة ترتيب الهدافين بفارق هدفين أمام الكاميروني صامويل ايتو مهاجم برشلونة.
    وافتتح راوول غارسيا التسجيل لاتلتيكو (59)، ثم عادل اتشيتا التعادل (68) بيد أن فورلان أضاف هدفين للضيوف (73 و78) وأكمل الثلاثية الشخصية بركلة جزاء ناجحة (87).
    [​IMG]
    ورفع اتلتيكو الذي عزز آماله بخوض الأدوار التمهيدية للمسابقة الأوروبية الأهم، إلى 64 نقطة وبقي متقدماً بفارق نقطتين على فياريال الخامس ووصيف بطل الموسم الماضي الذي فاز على ضيفه فالنسيا (3-1).
    واستهل خوسيبا لورنتي التسجيل بعدما تلقى كرة عرضية من خافي فينتا داخل المنطقة تابعها بيمينه في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس سيزار مفتتحاً التسجيل لأصحاب الأرض (15).
    وعزز لورنتي تقدم فريقه بالهدف الثاني اثر عرضية ثانية من فينتا نفسه تابعها برأسه من الجهة اليسرى لمنطقة ضيفه في أسفل الزاوية اليسرى أيضاً (31).
    وقلص دافيد فيا الفارق قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما سدد كرة وارتدت إليه من الحارس فأعادها سهلة بيمنيه إلى الشباك (41)، مسجلاً هدفه السادس والعشرين في المركز الثالث على لائحة ترتيب الهدافين.
    وفي الشوط الثاني، قضى روبن كاني على آمال الضيوف بالهدف الثالث (67).
    وفاز خيتافي على ضيفه نومانسيا بهدف لروبرتو سولدادو (60)، وأهدر له الروماني كوزمين كونترا ركلة جزاء تسبب بها غوركا بريت وطرد (90).
    وخسر ريكرياتيفو هويلفا أمام ضيفه راسينغ سانتاندر بهدف أيضاً للصربي نيكولا زيغيتش (76)، وبلد الوليد أمام ضيفه سبورتينغ خيخوم بهدف لجوناتان سيسما (69) مقابل هدفين لدييغو كاماتشو (44) والكرواتي ماتي بيليتش (79).
    وسقط الميريا أمام اسبانيول (0-3) سجلها ايفان ألونسو (28 و71) وكورو (90)، وتعادل ملقة مع بيتيس بهدف لالبرت لوكي (81) مقابل هدف للبرازيلي ايدو (45 من ركلة جزاء).
    وتختتم المرحلة غداً بلقاء ريال مدريد وصيف البطل الحالي وحامل اللقب في الموسمين الماضيين مع ضيفه مايوركا.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. walid_tun

    walid_tun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    12.818
    الإعجابات المتلقاة:
    32.399
      24-05-2009 08:36

    الخسارة هي خسارة خاصة في الكامب نو
    و ان شاء الله زينة للمانشستر
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...