بوردو يتخطى موناكو ويقترب من حسم اللقب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة tarek.jenny, بتاريخ ‏24 ماي 2009.

  1. tarek.jenny

    tarek.jenny عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2008
    المشاركات:
    801
    الإعجابات المتلقاة:
    331
      24-05-2009 09:49
    [​IMG]
    قطع بوردو خطوة أخرى كبيرة نحو الفوز بدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم اليوم السبت بفوزه 1-صفر على ضيفه موناكو ليبقى متقدماً بفارق ثلاث نقاط على أولمبيك مرسيليا الذي فاز على مضيفه نانسي 2-1 ضمن المرحلة السابعة والثلاثين قيل الأخيرة من المسابقة.
    ويملك بوردو الذي فاز بالدوري الفرنسي لآخر مرة قبل عشر سنوات 77 نقطة بعد أن سجل له مروان الشماخ مهاجم منتخب المغرب هدفاً بضربة رأس في الشوط الأول ليحقق فريقه فوزه العاشر على التوالي في الدوري وسيلتقي بوردو في الجولة الأخيرة خارج ملعبه مع كان المهدد بالهبوط يوم السبت المقبل.
    مرسيليا يحتفظ بآماله
    [​IMG]
    وفي المباراة الثانية تقدم مرسيليا بهدف في الشوط الأول حمل توقيع لوران بونارت ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق برانداو قبل أن يسجل نغويمو الهدف الوحيد لنانسي في الدقيقة 88 .
    وستكون الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي يوم السبت المقبل هي جولة الحسم بالنسبة لبطل المسابقة وكذلك ستحدد معالم الفرق التي تأكد هبوطها من دوري الدرجة الأولى.
    وتغلب ليون على ضيفه كان 3-1 ليرفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثالث، ويضمن بالتالي المشاركة الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.
    وفي باقي مباريات المرحلة تغلب رين على ضيفه لوريان 3-1 وسوشو على ضيفه نانت 2-1 وفالينسيان على ضيفه باريس سان جيرمان بالنتيجة نفسها وتغلب تولوز على مضيفه نيس 2-صفر.
    كما تغلب أوكسير على ضيفه سانت إتيان 1-صفر وليل على مضيفه لو هافر بالنتيجة نفسها فيما تعادل لومان مع ضيفه غرونوبل 1-1 .
     
  2. pour

    pour عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏13 فيفري 2008
    المشاركات:
    8.728
    الإعجابات المتلقاة:
    19.068

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...