نادال وفيدرر وموعد جديد على التراب الفرنسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة sof97, بتاريخ ‏24 ماي 2009.

  1. sof97

    sof97 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ماي 2008
    المشاركات:
    1.255
    الإعجابات المتلقاة:
    871
      24-05-2009 11:12
    :besmellah1:
    :kiss::kiss::kiss:

    [​IMG]
    بعد سيطرة مطلقة على منافساتها منذ عام 2005، يعود الإسباني رافايل نادال المصنف أول إلى ميدانه المفضل في بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب على ملاعب رولان غاروس، ثاني البطولات الأربع الكبرى، التي تنطلق غداً الأحد أملاً في انتزاع لقب خامس على التوالي.

    السويسري روجيه فيدرر الثاني عالميا يتربص به خصوصاً بعد الجرعة المعنوية الكبيرة بفوزه عليه في نهائي دورة مدريد قبل أيام موقفا سلسلة انتصاراته المتتالية على الملاعب الترابية.

    الإسباني الذي يلعب باليد اليسرى فاز في 28 مباراة خاضها في بطولة رولان غاروس حتى الآن فتوج بطلا أعوام 2005 و2006 و2007 و2008، ويقدم موسماً رائعاً حيث فاز بأربعة ألقاب متتالية قبل أن يخسر نهائي مدريد.



    :easter::easter::easter:

    واعتبر فيدرر أن الفارق مع نادال لم يكن كبيرا في المباريات السابقة بقوله "خسرت في مباراة من خمس مجموعات في نهائي بطولة استراليا، ولكن إذا عدنا إلى المباراة نجد أن الفوارق كانت بسيطة جدا، فكنت قريبا من الفوز في ثلاث من أربعة نهائيات خسرتها أمامه".

    ابرز المنافسين لنادال وفيدرر سيكون البريطاني اندي موراي الثالث والصربي نوفاك ديوكوفيتش الرابع والأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو الخامس والأميركي اندي روديك السادس.

    ديوكوفيتش الذي توقع له الكثيرون أن يصعد إلى صدارة التصنيف اعترف بأفضلية نادال على الملاعب الترابية بعد أن خسر أمامه في المباريات التسع التي جمعت بينهما عليها.

     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...