عاجل الى طبيب جلدية

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة chiraz_ts, بتاريخ ‏24 ماي 2009.

  1. chiraz_ts

    chiraz_ts عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2008
    المشاركات:
    277
    الإعجابات المتلقاة:
    800
      24-05-2009 11:56

    :besmellah1:
    السلام عليكم

    بربي انا ليا 17 يوم ناكل في ال isotretinoine من ثلاث ايام جاتني مثل الاكزيما و احمرار في الاماكن اللي كان يطلعلي فيها حبوب و اليوم نشفت حسيت انها اسمر من الاماكن الاخرى و و جافة برشة على الرغم اني استعمل في مرطب من bioderma
    عمري 25 وزني 65 و ناخذ في 20 مغ
    حبيت نسئل اذا هذا عادي او لا و فماش مرطب انجم نستعملوا؟؟؟؟؟؟؟
     

  2. asssel

    asssel Medical team

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    1.537
    الإعجابات المتلقاة:
    7.137
      24-05-2009 20:29
    اخى من التاثيرات الجانبية للدواء الذى تستعمله وهو اساسا متكون من فيتامين -أ-هو الجفاف فى البشرة ولذلك عليك الاتصال بطبيبك المباشر ليرى ما يمكن اضافته لك..ولا تنزعج
     
    3 شخص معجب بهذا.
  3. chiraz_ts

    chiraz_ts عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2008
    المشاركات:
    277
    الإعجابات المتلقاة:
    800
      27-05-2009 09:53
    عاودت ارجعت للطبيب و عطاني كريم ادرما اما ما حسسيتش تحسن مازلت عندي الحساسية يعني ما شحتش و زيد حساتو منفوخ وجهي و في الحالة هذي يلزمني انبطل الدواء(isotretinoine) او لا؟؟؟؟؟ و شكرا
     
  4. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    8.353
    الإعجابات المتلقاة:
    10.358
      27-05-2009 10:23
    هذا الدّواء يجب استعماله بحذر: أوّلا يحجّر استعماله من طرف المرأة الحامل.
    يجب عدم التّعرّض لأشعّة الشّمس عند استعماله.
    يمكن ان يعطي حساسية.
    شياح الجلدة.
    يجب عدم استعمال المواد الكحولية ( عطورات ) عند استعماله.
    يجب عدم تعريض الجلدة الحسّاسة لهذا الدّواء مثل العينين و الأنف و الفم و المهبل أو القظيب.
    في حالتك يجب أن تنتظري حتى يشفى الالتهاب تماما ثمّ عاودي لاستعمال هذا الدّواء.
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. chiraz_ts

    chiraz_ts عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2008
    المشاركات:
    277
    الإعجابات المتلقاة:
    800
      27-05-2009 10:37
    اخي لم افهم هذه الجملة لان الدواء sous forme de gellule ومشكور اخي على تعاونك و رحابة صدرك وربنا يجعله في ميزان حسناتك
     
  6. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    8.353
    الإعجابات المتلقاة:
    10.358
      27-05-2009 11:56
    ah c'est pour la forme en application sur la peau
     
    3 شخص معجب بهذا.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
طلب سؤال حول فطريات جلدية ‏12 مارس 2016
علاج حساسية جلدية ‏11 نوفمبر 2016
طلب طبيب أمراض جلدية في المنتدى ‏26 ماي 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...