بشيكتاش على أعتاب التتويج بلقب الدوري التركي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة tarek.jenny, بتاريخ ‏25 ماي 2009.

  1. tarek.jenny

    tarek.jenny عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2008
    المشاركات:
    801
    الإعجابات المتلقاة:
    331
      25-05-2009 00:42
    [​IMG]
    وضع فريق بشيكتاش قدماً على منصة التتويج في الدوري التركي لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه غالاتاساراي 2-1 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من المسابقة.
    وواصل سيفاس سبور تمسكه بأمل المنافسة على اللقب وتغلب على ضيفه غنتشلربيرلي 3-2 .
    ورفع بشيكتاش رصيده إلى 68 نقطة بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه سيفاس صاحب المركز الثاني.
    ويلتقي بشيكتاش في الجولة الأخيرة من المسابقة الأحد المقبل مع مضيفه دينيزليسبور فيما يخرج سيفاس لملاقاة غالاتاساراي في اليوم نفسه.
    وستكون الجولة الأخيرة من المسابقة هي الفيصل في تحديد بطل الموسم الحالي حيث يحتاج بشيكتاش للفوز في مباراته الأخيرة لكي يتوج مباشرة باللقب بصرف النظر عن نتيجة مباراة سيفاس سبور.
    فوز هام لبشيكتاش
    وعلى ملعب بشيكتاش تقدم أصحاب الأرض بهدف قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول سجله توبا لاعب غالاتاساراي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
    وأدرك هاري كيويل التعادل لغالاتاساراي بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يحرز يوسف سيمسيك هدف الحسم لبشيكتاش في الدقيقة 59 .
    ونجح سيفاس سبور في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به ترويسي لغنتشلربيرلي في الدقيقة 22 ورد بثلاثة أهداف.
    وأدرك يانيسك كامانان التعادل لسيفاس في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف هيرفي توم الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 61 قبل أن يختتم أردوغان أهداف الفريق في الدقيقة 66 . ثم أضاف مومها الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة77 .
    ودعم ترابزون سبور موقعه في المركز الثالث بعدما سحق مضيفه أسكيشيهر سبور 5-2، وتأكد هبوط كوجلي سبور وهاجتبة سبور بعد أن احتلا المركزين الأخيرين في ترتيب المسابقة، وانتزع فنربهتشة فوزاً ثميناً من ضيفه كونيا سبور بأربعة أهداف مقابل هدفين ليصعد إلى المركز الرابع.

    وفي باقي مباريات المرحلة تغلب بلدية اسطنبول على مضيفه كوجيلي سبور 3-2 وأنقرة غوجو على ضيفه دنيزلي سبور3-صفر وتعادل بورسا سبور مع ضيفه غازيانتب سبور 2-2 وأنقرة مع ضيفه أنطاليا سبور سلبياً.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...