ادريس متشبث بلطفي رحيم

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة nacef-sehli, بتاريخ ‏25 ماي 2009.

  1. nacef-sehli

    nacef-sehli عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جانفي 2009
    المشاركات:
    113
    الإعجابات المتلقاة:
    117
      25-05-2009 02:48
    ذكرت مجلة التونسية الإلكترونية أن الناطق الرسمي للنجم الساحلي تدخل واصدار بلاغ عبر الموقع الاليكتروني للفريق لنفي أي اتصالات بالمدرب فوزي البنزرتي لكن هذا لم يكن كافيا لايقاف مسلسل الحديث عن فوزي والذهاب أحيانا الى حد التاكيد على أنه أمضى فعلا عقدا لفائدة النجم مدته موسم واحد أو انه شوهد رفقة معز ادريس في احد النزل أو أحد الفضاأت الأخرى الى غير ذلك من الاخبار المتضاربة .
    حمى فوزي البنزرتي تواصلت على هذه الوتيرة وفي نفس الاجواء عشية السبت وكامل يوم الاحد وكان لا بد من الذهاب الى مصدر بارز في النجم الساحلي ليؤكد للتونسية على بأنه لم يتم التباحث مع المدرب فوزي البنزرتي حول امكانية عودته للفريق وأن الاعلان عن اسم المدرب الجديد سيجري في بداية هذا الاسبوع من العلم بأن كل المؤشرات توحي بوجود اتفاق مبدئي بين معز ادريس ومدرب الاتحاد المنستيري لطفي رحيم.
    ما هو مؤكد هو أن لطفي رحيم يتصدر القائمة بل هو الذي اختاره معز ادريس لكن الضغوطات التي تعرض لها رئيس النجم خلال الساعات الأخيرة وخسارة رحيم للنهائي ستبقي باب الضغوطات مفتوحا حتى يتزحزح ادريس عن قناعاته التي يرى بموجبها أن لطفي رحيم هو أفضل مدرب في تونس. فالإخير نتمنى كل التوفيق للنجم و البنزرتي. للحديث بقية.
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...