عودة فييرا ومالودا إلى المنتخب الفرنسي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ghazi2008, بتاريخ ‏25 ماي 2009.

  1. ghazi2008

    ghazi2008 عضو مميٌز بمنتدى الأنمي

    إنضم إلينا في:
    ‏29 فيفري 2008
    المشاركات:
    3.506
    الإعجابات المتلقاة:
    10.425
      25-05-2009 20:06
    عودة فييرا ومالودا إلى المنتخب الفرنسي
    [​IMG]
    أعلن ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم اليوم الاثنين تشكيلة من 25 لاعباً لمواجهة نيجيريا وتركيا ودياً في الثاني من حزيران/يونيو والخامس من الشهر ذاته على التوالي.
    وفاجأ دومينيك وسائل الإعلام باستدعاء باترييك فييرا لاعب إنتر ميلان الإيطالي قائد الديوك ولاعب تشلسي الإنكليزي فلوران مالودا خصوصاً بعد غيابهما لفترة طويلة عن المباريات الدولية والاعتقاد باستبعادهما نهائياً عن المنتخب.
    وقدّم مالودا مستوى جيداً مع تشلسي سواء في الدوري أم في دوري أبطال أوروبا خصوصاً بعد حلول الهولندي غوس هيدينك مكان البرازيلي لويس فيليبي سكولاري على رأس الفريق اللندني، وإشراكه أساسياً.
    [​IMG]
    وشارك مالودا للمرة الأخيرة أمام تونس ودياًً في تشرين الأول/أكتوبر 2008 يوم فازت فرنسا 3-1، في حين قاد فييرا، الذي عاني طويلاً من الإصابة، الديوك للمرة الأخيرة في تشرين الثاني /نوفمبر 2008 أمام أوروغواي (صفر-صفر).
    ومن أبرز العائدين إلى المنتخب، مهاجم ليون سيدني غوفو الذي خضع في كانون الثاني/يناير لعملية في وتر اخيل ومهاجم نيس لويك ريمي في حين بقي غيوم هوارو مهاجم سان جيرمان خارج حسابات المدرب.
    وجدد دومينيك ثقته بهداف الدوري الفرنسي، لاعب تولوز، أندريه-بيار جينياك الذي كان له الفضل في فوز فرنسا على ليتوانيا بهدف نظيف في نيسان/أبريل الفائت ضمن التصفيات في حين لم يستدع ثلاثي أرسنال، سمير نصير ووليام غالاس وغاييل كليشي المصابين.
    وهنا التشكيلة:
    - للمرمى: سيدريك كاراسو (تولوز) وهوغو لوريس (ليون) وستيف مانداندا (مرسيليا).
    - للدفاع: اريك ابيدال (برشلونة الإسباني) وباكاري سانيا (ارسنال الإنكليزي) وباتريس ايفرا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) ورود فاني (رين) وفيليب مكسيس (روما الإيطالي) وسيباستيان سكيلاتشي وجوليان اسكوديه (إشبيليه الإسباني) وجان الان بومسونغ (ليون).
    - للوسط: فرانك ريبيري (بايرن ميونيخ الألماني) وباتريك فييرا (انتر ميلان الإيطالي) ولاسانا ديارا (ريال مدريد الإسباني) وجيريمي تولالان وسيدني غوفو (ليون) وفلوران مالودا (تشلسي الإنكليزي) والو ديارا ويوهان غوركوف (بوردو) وآبو ديابي (ارسنال الإنكليزي).
    - للهجوم: تييري هنري (برشلونة الإسباني) ونيكولا انيلكا (تشلسي الإنكليزي) وكريم بنزيمة (ليون) وأندريه -بيار جينياك (تولوز) ولويك ريمي (نيس).
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...