كابيلو يضم نيفيل مدافع يونايتد بشكل مفاجيء الى تشكيلة منتخب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة mimo_est, بتاريخ ‏26 ماي 2009.

  1. mimo_est

    mimo_est عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أوت 2008
    المشاركات:
    192
    الإعجابات المتلقاة:
    100
      26-05-2009 13:47
    يوم 23 ساعة 39 دقيقة كابيلو يضم نيفيل مدافع يونايتد بشكل مفاجيء الى تشكيلة منتخب انجلترا

    ملخص قرر الايطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا ضم جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد الى تشكيلة الفريق المكونة من 24 لاعبا بشكل مفاجيء
    [​IMG]
    لندن (رويترز) - قرر الايطالي فابيو كابيلو مدرب منتخب انجلترا ضم جاري نيفيل مدافع مانشستر يونايتد الى تشكيلة الفريق المكونة من 24 لاعبا بشكل مفاجيء استعدادا لمواجهة قازاخستان واندورا في التصفيات الاوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

    وشارك نيفيل (34 عاما) قائد يونايتد في 85 مباراة مع انجلترا كان آخرها أمام اسبانيا في 2007 وهو لا يلعب دائما في التشكيلة الاساسية بناديه في الفترة الاخيرة بسبب الاصابات التي يعاني منها في اخر موسمين.

    كما قرر كابيلو إعادة بول روبنسون حارس بلاكبيرن روفرز الى تشكيلة المنتخب. وِشارك الحارس في 41 مباراة دولية كان آخرها الخسارة أمام روسيا عام 2007 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008.

    وانضم جيرمين ديفو مهاجم توتنهام هوتسبير لتشكيلة انجلترا بعدما ابعدته الاصابة عن اول ثلاث مباريات للمنتخب هذا العام.

    لكن كابيلو سيفتقد جهود الحارس الاساسي ديفيد جيمس من بورتسموث وبن فوستر حارس مانشستر يونايتد بسبب الاصابة.

    كما سيغيب فيل جاجيلكا مدافع ايفرتون وستيوارت داونينج جناح ميدلسبره بسبب الاصابة ومن غير المرجح ان يعود اللاعبان للملاعب قبل بداية الموسم القادم.

    ويتمنى كابيلو ان يخوض لاعبو مانشستر يونايتد وتشيلسي وايفرتون مواجهاتهم القادمة دون التعرض لاي اصابات.

    ويلعب مانشستر يونايتد مع برشلونة الاسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا في روما الاربعاء فيما يتقابل تشيلسي مع ايفرتون في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي السبت.

    وتتصدر انجلترا المجموعة الاوروبية السادسة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات وسيضمن الفريق لحد كبير الصعود للنهائيات في جنوب افريقيا العام القادم اذا تغلب على قازاخستان واندورا.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...