نسور قرطاج تواجه صقور الجديان

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة min-a, بتاريخ ‏26 ماي 2009.

  1. min-a

    min-a عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    477
    الإعجابات المتلقاة:
    694
      26-05-2009 13:57
    [​IMG]

    الشرميطي يقود هجوم المنتخب التونسي

    نسور قرطاج تواجه صقور الجديان وديا





    يخوض المنتخب التونسي مباراة ودية اعدادية هذا الخميس ضد نظيره السوداني قبل مواجهة منتخب الموزمبيق في بداية الشهر القادم والتي تتنزل في اطار التصفيات النهائيات المؤهلة لكأسي العالم 2010 بجنوب افريقا وكأس افريقيا 2010 بأنغولا.



    وقد انطلق المنتخب التونسي منذ الاثنين في معسكر اعدادي تحسبا للمواجهة المرتقبة مساء الخميس في ملعب رادس انطلاقا من الساعة 19 و10دقائق، بينه وبين المنتخب السوداني، وقد سجلت الحصة التدريبية الاولى حضور 19 لاعبا فقط في انتظار ان يلتحق اليوم الثنائي حسين الراقد والحارس حمدي القصراوي بالمجموعة.



    وكان مدرب المنتخب التونسي كويلهو قد وجه الدعوة الى 21 لاعبا، ضمت أربعة لاعبين ينشطون في اوروبا وهم: امين الشرميطي "هرتا برلين الالماني" وسامي العلاقي" غروتر فورث الالماني " وحسين الراقد " مونس البلجيكي " وراضي الجعايدي " بيرمنغهام الانقليزي".



    وعلل كويلهو غياب بقية المحترفين بسبب التزاماتهم مع فرقهم الاوروبية،لتكون تشكيلة المنتخب التونسي التي ستواجه السودان مبنية تقريبا على العناصر الناشطة في الدوري المحلي والتي كانت سابقا مركونة على رف النسيان لتؤكد -ان حققت المطلوب في هذه المواجهة- انها قادرة كما اللاعبين المحترفين في الدوريات الاوروبية اكثر من اي وقت مضى على تقديم المساعدة والاضافة الى المنتخب التونسي الذي تبدو حظوظه في النأهل للمرة الرابعة على التوالي الى المونديال واردة جدا.



    قائمة المنتخب التونسي:


    في حراسة المرمى:



    حمدى القصراوي: الترجي الرياضي وايمن المثلوثي النجم الساحلي



    في الدفاع :



    ايمن عبدالنور :النجم الساحلي وخليل شمام: الترجي الرياضي ورضوان الفالحي: النجم الساحلي وبلال العيفة: النادي الافريقي وراضي الجعايدي: بيرمينغهام الانقليزي وعمار الجمل: النجم الساحلي وخالد السويسي: النادي الافريقي



    في خط الوسط:



    وسام يحي: النادي الافريقي واسامة الدراجي: الترجي الرياضي وماهر الحناشي: الاتحاد المنستيري وخالد القربي: الترجي الرياضي وحسين الراقد: مونس البلجيكي وزين العابدين السويسي: الترجي الرياضي.



    في الهجوم :



    سامي العلاقي: غروترفورث الالماني وعبد المجيد بن بلقاسم: الاتحاد المنستيري وامين الشرميطي: هرتا برلين الالماني وهشام الصيفي: الاتحاد المنستيري ومحمد علي الغرياني: نادي حمام الانف ومحمد السليتي: الملعب التونسي.



    المنتخب السوداني يصل الى تونس



    ومما تجدر الاشارة اليه ان المنتخب السوداني حل بتونس الاثنين ومن المنتظر ان يجري الثلاثاء حصته التدريبية الثانية تحت اشراف مدربه الانقليزي ستيفن كونستانتاين. والاكيد ان مواجهة المنتخب السوداني ستكون اختبارا هاما لعناصرنا الدولية على درب الاعداد لموعد 6 جوان أي لمباراة الموزمبيق الهامة في اطار تصفيات مونديال 2010.



    وعن هذه المباراة ومنافس المنتخب التونسي قال المدرب امبرتو كويلهو: أن المنتخب السوداني فريق محترم، يضم في صفوفه لاعبين يتمتعون بمهارات فنية عالية وإمكانيات بدنية هائلة، وينتهج أسلوبا يعتمد على الاندفاع البدني، بالإضافة الى حذقه استغلال الكرات الثابتة، مضيفا أن هذه المباراة الودية تكتسي اهمية كبيرة بالنسبة للاطار الفني ذلك انها ستسمح بتجربة بعض العناصر الجديدة والوقوف على الاستعدادات البدنية والذهنية الراهنة للاعبين في نهاية الموسم.



    la sourse:alarabonline
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...