النادي الصفاقسي: ... والآن الى كأس «الكاف»

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة soumtie, بتاريخ ‏27 ماي 2009.

  1. soumtie

    soumtie عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فيفري 2007
    المشاركات:
    1.488
    الإعجابات المتلقاة:
    1.176
      27-05-2009 12:38
    :ahlan::ahlan::ahlan::ahlan:


    بفوزه بكأس تونس لهذا الموسم يكون الناي الصفاقسي قد حقق الهدف المنشود وبالتالي تمكن من إنقاذ موسمه محليا بعد أن فقد أمل المنافسة على البطولة بصفة مبكرة نسبيا وهكذا يضم نادي عاصمة الجنوب الكأس التونسية الى الكأس الافريقية ليتوج هذا الموسم بلقبين هامين لهما طعم خاص ونكهة خاصة تتويجا للعمل الكبير الذي قامت به الهيئة المديرة برئاسة المنصف السلامي ونائبه الأول المنصف خماخم والاطار الفني بقيادة غازي الغرايري والاطار الطبي برعاية الأستاذ محمد الحبيب العش وكل اللاعبين بدون استثناء دون أن ننسى دور الجمهور الذي كان فعلا من ذهب.
    الفوز بكأس تونس أعطى شحنة من الحماس للاعبين العاقدين العزم على الانتصار بنتيجة عريضة يوم السبت القادم على نادي غرة أوت الأنغولي وتحقيق الترشح لدوري مجموعتين لكأس «الكاف» عن جدارة
    اليوم التحول الى سوسة
    وكأن النادي الصفاقسي أصبح يتفاءل خيرا بالنزل الذي تعوّد الاقامة فيه في سوسة خاصة بعد حصوله على «كأس تونس» إثر تربص ناجح بهذا النزل وسعيا من الاطار الفني والمسؤولين الى توفيركل عوامل الراحة والنجاح للاعبين تقرّر أن يدخل الفريق ابتداء من اليوم في تربص مغلق بأحد النزل بمدينة سوسة سيتواصل الى عشية الجمعة القادم موعد عودة الفريق الى صفاقس وسيوجه المدرب غازي الغرايري اليوم الدعوة الى 23 لاعبا كلهم مؤهلون قانونيا لخوض لقاء السبت القادم.
    غيابات بالجملة
    سوف لن يشارك في تربص سوسة عديد اللاعبين لأسباب مختلفة نذكر منهم على وجه الخصوص حمدي رويد المصاب وهاشم عباس الذي انتهى موسمه لأسباب كنا قد تعرضنا إليها سابقا واسماعيلا بابا غير الجاهز ولطفي بلحاج ورضوان الجوهري ومروان ايمغري وطه عنتير بسبب عدم تأهلهم قانونيا.
    وصول الفريق الأنغولي
    وصل أمس فريق غرة أوت الأنغولي الى تونس عبر «دبي» في الساعة الثالثة مساء حيث وجد الوفد في استقباله ممثلي الـ»سي. آس. آس» فكري بودية وشهاب الشريف وقد أعدّ له النادي الصفاقسي حافلة مكيفة نقلته الى صفاقس وسيجري الفريق الضيف ثلاث حصص تمرينية من اليوم الى غاية بعد غد بمعدل حصة تمرينية كل يوم وسيجري الضيوف حصة الجمعة على الميدان الرئيسي ابتداء من الساعة السابعة مساء.
    المباراة في الساعة السابعة مساء
    تقرّر أن تدور المباراة التي سيحتضنها يوم السبت القادم ملعب المهيري والتي ستجمع النادي الصفاقسي بفريق غرة أوت الأنغولي في نطاق الدور التمهيدي الأخير (إياب) لكأس الـ»كاف» في الساعة السابعة ليلا وذلك تفاديا لحرارة الشمس وتمكين الأحباء من الحضور المكثف.
    غدا تنطلق عملية بيع التذاكر
    ستنطلق عملية بيع التذاكر غدا بالأماكن المعروفة وبشبابيك ملعب الطيب المهيري بصفاقس وسيضع النادي الصفاقسي على ذمّة أحبائه 4500 تذكرة بسعر موحد لا يتجاوز الخمسة دنانير للتذكرة الواحدة وكالعادة سيسمح النادي الصفاقسي لأصحاب الاشتراكات بالدخول مجانا.
    التحكيم ايفواري والمراقب ليبي
    عيّنت الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم طاقم تحكيم من الكوت ديفوار بقيادة الحكم الدولي دوّي نورتدياز بمساعدة إيو سانغيفولا وتاهي غايلوسيان أما الحكم الرابع فهو ناهي ليونارد وسيراقب المقابلة الحكم الليبي جمال الجعفري.
    ماذا حول عقد اسماعيلا؟
    كثر الحديث عن اللاعب الافريقي اسماعيلا بابا وتعددت الروايات حول غيابه عن الساحة في الأسابيع الأخيرة حتى أن بعضهم تحدث عن فسخ عقده مع النادي الصفاقسي بالتراضي وأمام هذا الوضع ولمعرفة الخبر اليقين اتصلت «الشروق» بالناطق الرسمي للنادي الصفاقسي الأستاذ رشاد الكراي الذي نفى نفيا قطعيا مجرّد التفكير في فسخ عقد هذا اللاعب حيث أكد أن اسماعيلا يواصل نشاطه بانتظام مع النادي وعدم تحوله الى تونس في الدور النهائي يعود الى أمور فنية بحتة ولا يوجد أي مشكل بيننا وبين اللاعب المعني الذي لا نمانع في بيعه كغيره من اللاعبين الراغبين في مغادرة النادي والذين لديهم عروض تقيدهم وتفيد «السي آس آس».

    :wlcm::wlcm::tunis::tunis::wlcm::wlcm::tunis::tunis:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. nesrinhere

    nesrinhere عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    1.492
    الإعجابات المتلقاة:
    2.093
      27-05-2009 12:45
    أعتقد أن المدرب سي غازي قد تمكن بفضل احرازه على لقبين هذا الموسم بأن يكذب كل الأقاويل و الاشاعات التي ما انفكت تطارده و الأكيد أن فوز النادي الصفاقسي ان شاء الله هذا السبت من شأنه أن يؤكد أكثر فأكثر قيمة هذا المدرب الذي أعتبر من قبل المحلل حسني في قناة حنبعل أنه مدرب الموسم

    ان شاء الله يحضر الجمهور بأعداد غفيرة و ان شاء الله مبروحة
    :dance::dance::dance:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. walid_tun

    walid_tun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    12.818
    الإعجابات المتلقاة:
    32.399
      27-05-2009 13:37

    ان شاء الله حظ موفق للنادي الصفاقسي
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. mouheb100

    mouheb100 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أفريل 2009
    المشاركات:
    2.212
    الإعجابات المتلقاة:
    3.537
      27-05-2009 13:38
    ان شاء الله حظ موفق لصفاقس
     
    1 person likes this.
  5. slimcss2009

    slimcss2009 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أفريل 2009
    المشاركات:
    410
    الإعجابات المتلقاة:
    289
      28-05-2009 17:26
    ان شاء الله حظ موفق ل CSS
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...