من سيربح المليون

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة welwel99, بتاريخ ‏7 مارس 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. welwel99

    welwel99 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جانفي 2007
    المشاركات:
    259
    الإعجابات المتلقاة:
    26
      07-03-2007 01:31

    :x1: :wlcm: :x1:
    حساوي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
    عصفور باليد ولا عشرة على
    الشجرة البقرة
    الصفراء الحمراء
    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة.نسأل الحمهور،
    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،
    فقال لجورج مو دايماً اليمهور على حق،احذفليي إجابتين. حذفله إجابتين ف بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.
    فقال لجورج اللهههه على الحظ بقى الجوابين اللي كنت شاكك فيهم اونا .
    طب نتصل بصديق ( عليوي ) فأتصل ب عليوي (هاا بو لميه شلونك ، أم لميه شلونها --) راحت الثلاثين ثانية ومالحق يسأله السؤال.
    فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي، فجاوب
    أونا بنسحب ياعمييي وآ خد ال 200 ريال حقت السؤال الأول والمثل يقول:
    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة .

    :redface2: :kiss: :redface2:
     

  2. issam wki

    issam wki كبير مراقبي منتدى السينما و التلفزيون طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    8.561
    الإعجابات المتلقاة:
    26.384
      07-03-2007 02:01
    شكون ما يعرفش المثل هذا
    كان جيت في بلاصتوا انقلوا سؤال سهل لنجاوب عليه وعينيا مغمضة

    الجواب هو بكل سهولة
    10000/100 عصفور في اليد ولا عشرة فوق بقرة



    :wink: :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:
     
  3. tns_55

    tns_55 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جانفي 2007
    المشاركات:
    1.973
    الإعجابات المتلقاة:
    48
      06-06-2007 15:45
    :156: :156: :156: :156: :156:
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
عرف بنفسك من خلال مواضيعك ¤ ‏14 فيفري 2016
من ذكريات المشاغبين في الدراسة ‏16 جانفي 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...