النادي الافريقي: لا لمرياح... نعم للدخيلي... لكن من سيخلـــف

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏28 ماي 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      28-05-2009 10:46
    النادي الافريقي: لا لمرياح... نعم للدخيلي... لكن من سيخلـــف إيدير؟


    جلس المدرب عبد الحق بن شيخة المتواجد الآن في الجزائر مع المسؤولين مساء الجمعة الماضي وتحديدا مع السيدين لطفي الزاهي ومهدي ميلاد... ولم تكن له شروط كبيرة أو تعجيزية كما كان يتصور البعض بل أن الرجل طلب ضرورة التعاقد مع لاعبين مراكز يحتاجهم الفريق وهناك قائمة اسمية وضعها للمسؤولين قبل المغادرة وربط بقاءه بضرورة هذه الانتدابات على أمل أن تلبي له الهيئة طلباته.
    من جهة أخرى لم يعد هناك أدنى شك في رحيل السيد كمال إيدير رئيس الهيئة المديرة الذي عبر عن رغبته الكبيرة في المغاردة وهذا من حقه وقد تم طرح العديد من الحلول على كبار المسؤولين إما ان يتولى الدكتور منير البلطي خلافته وهو نائبه في الهيئة الحالية أو أن يتولى واحد من المسؤولين الحاليين مهمة قيادة الهيئة المديرة أو ان يكون لكبار النادي رأي آخر وهو جلب شخص آخر من خارج الهيئة المديرة يكون قد عمل سابقا وتتوفر فيه الشروط المطلوبة للقيام بالمهمة الحساسة.
    هذا اسم جديد
    يتردد هذه الأيام اسم الدكتور خالد بوعصيدة في مجالس كبار المسؤولين والرجل عمل في الهيئة المديرة في أكثر من موسم وترأس فرع كرة السلة وهو قريب من بعض الشخصيات «الافريقية» المرموقة ولا يعرف هل أن ما يتردد الآن سيتحول الى حقيقة ويصل الرجل الى تحمل المسؤولية الكبيرة أم أن هناك من سيرفع «الفيتو» في وجهه؟
    سوف ننتظر ونشاهد ما ستأتي به الأيام خلال الفترة المقبلة وهل سيجد طبيب الأسنان المساندة أم لا ليكون الرئيس البديل للسيد كمال إيدير؟
    نحو عودة عتوقة
    يتردد أن التغييرات سوف تطال فرع كرة القدم في الموسم الجديد ومن بين الاسماء التي تجد مساندة كبيرة نذكر الصادق ساسي (عتوقة) الذي عمل سابقا في خطة مسؤول عن فرع كرة القدم وقام بالمهمة على الوجه المطلوب.
    عتوقة يحظى باحترام وتقدير كل كبار النادي لكن هل يقبل العودة للعمل مرة أخرى خصوصا وانه غير مستقر بتونس رغم أن هناك نية لإعادته للإستفادة من تجربته وقدرته على تحمل المسؤولية دون مشاكل أو ضجيج...
    الدربالي يوضح
    تردّدت أخبار خلال الأيام الماضية عن خلاف بين المدرب عبد الحق بن شيخة واللاعب عبد المنعم الدربالي وهذا الأخير اتصل بنا خلال نهاية الأسبوع وأكد أنها أخبار عارية من الحقيقة وبعيدة كل البعد عن المنطق.
    مدافع النادي الافريقي قال أن علاقته ممتازة مع الجميع في النادي الافريقي بمن في ذلك المدرب عبد الحق بن شيخة الذي يحترمه كثيرا ويعتبره شقيقه الأكبر وان ما تردد غير صحيح بالمرة.
    معارضة
    رغم أن مهدي مرياح أمضى عقدا مع النادي الافريقي لمدة ثلاثة مواسم الا أن هذه الصفقة مهددة بالسقوط في الماء لأن هناك معارضة كبيرة لهذا الانتداب فاللاعب خسر مكانه في النجم الساحلي منذ مدة، ثم وهذا الاهم فإن مرياح لاعب تجاوز 30 سنة ومن غير المعقول ان يكون قادرا حتى على مدّ يد المساعدة بعد هذا السن ومعروف ان مرياح ليس لاعب دوليا أوله تأثير في تشكيلة النجم... فهل يقبل اللاعب عقدا بموسم واحد أو تسقط الصفقة في الماء مثلما هو متردّد الآن؟
    رغبة
    تتجه النية في الموسم الجديد للتعويل على الحارس عاطف الدخيلي ومنحه الفرصة الكاملة وهذا الحارس انتدبه الافريقي في الموسم الماضي ولم يستفد منه في أول موسمين ولا يزال مرتبطا بعقد مدته موسم آخر وبات التعويل عليه ضروريا خصوصا وانه يملك كل المواصفات المطلوبة في حارس الحاضر والمستقبل.
    الحارس عاطف الدخيلي ستمنح له الفرصة في الموسم الجديد لكن قبل ذلك لابد أن يمدد عقده مع الفريق لفترة أطول
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...