النجم وعودة الطيور المهاجرة

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة ThierryHenry, بتاريخ ‏28 ماي 2009.

  1. ThierryHenry

    ThierryHenry عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    578
      28-05-2009 10:51
    النجم وعودة الطيور المهاجرة: تراوي: «لم يتصل بي أحد».. والزواغي في سويسرا؟!

    يعيش النجم الساحلي هذه الايام وأكثر من أي وقت مضى احدى أكثر الفترات حساسية في مسيرته في ظل عدم توفقه في إسعاد جماهيره للموسم الثاني على التوالي. المرحلة الخالية هي نتاج طبيعي لجملة من الافرازات التي حفت بالفريق منذ الموسم الماضي من حيث تغيير الاطار الفني وعدم التعمق في تحديد الانتدابات التي لم تنجح في ملء الفراغ الذي تركه 7 من الركائز الأساسية ليتعزز الفريق وبفشل في اعتلاء منصة التتويج قاريا ومحليا.
    حالة المد والجزر هذه ألقت بظلالها على علاقة الفريق بجماهيره وقد غذتها الهزات الموجعة في ملعبي الطيب المهيري بصفاقس ورادس. صحيح ان النجم اكتوى كثيرا بنار هاتين الهزيمتين وطالت الانتقادات الاطار المسيّر والفني واللاعبين ليتحول الوضع الى دوامة تتطلب من الجميع معالجة الأمور بعقلانية من اجل إعادة الاوضاع الى طبيعتها.
    الزواغي في سويسرا
    على هامش الحديث الذي أدلى به رئيس الجمعية في بداية الاسبوع الماضي وخصّ به إذاعة جوهرة FM تطرّق إلى مسألة العودة المحتملة لبعض الطيور المهاجرة التي تنشط بالخارج ومن بين الاسماء التي وقع ذكرها متوسط الميدان شاكر الزواغي الذي رشحه البعض لتجديد العهد مع فريقه السابق الا ان تطوّرات الساعات الماضية أكدت ان اللاعب المذكور أصبح أقرب ما يكون للعب خلال الموسم القادم لحساب احدى الفرق السويسرية المعروفة ولهذا الغرض سافر رفقة وكيل اعماله الى هناك لمناقشة العرض.
    تراوي ينفي
    في نفس السياق ومن أجل تقديم المعلومة الصحيحة حول العودة المرتقبة للاعب نادي سالسبورغ النمساوي مجدي تراوي اتصلنا صبيحة أمس بالمعني بالأمر الذي أفادنا بما يلي:
    «مسألة عودتي الى صفوف النجم الساحلي علمت بها من خلال وسائل الاعلام وبالرغم من مرور اكثر من أسبوع على انتشار هذا الخبر فلم اتلق الى يوم الناس هذا اي اتصال رسمي من رئيس الجمعية السيد معز ادريس لمناقشة هذا الامر الذي يبقى مرتبطا بتحديد اسم المدرب الجديد للنجم».
    37 لاعبا في حمام بورقيبة
    مع اقتراب موعد انطلاق تحضيرات النجم استعدادا للموسم القادم والمقرر ليوم الخميس 4 جوان بسوسة تقرر توجيه الدعوة الى 37 لاعبا للمشاركة في التربص الاول بمحطة حمام بورقيبة قبل عملية الغربلة وتحديد المجموعة التي ستتحوّل الى جنوب افريقيا وقد اشتملت القائمة على الأسماء التالية:
    أيمن المثلوثي، عبد الرحمان بعبورة، محمد بودربالة، نديم ثابت، سهيل بن راضية، ايمن عبد النور، حاتم البجاوي، بسام بولعابي، رضوان الفالحي، عمار الجمل، حمدي المبرورك، محمد علي نفخة، بلقاسم طونيش، مجدي المسراطي، عفوان الغربي، مهدي بن ضيف الله، طارق الزيادي، مصعب ساسي، احمد ميدة، أحمد العكيشي، سليم الجديد، سليم بن بلقاسم، نافع الجبالي، وديع الحاج فرج، عدنان الرداوي، محمد حسام سليمان، بسام السايبي، أمير العمراني، عصام الجبالي، وائل بلكحل، ايميكا أوبارا، سيدات بوكاري، طامبو كايو، لمين ديارا، غزافيي، شارل تيديان، وايفرسون بيريرا.
     
    5 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...