تشكيلة الترجي الأساسية مطلوبة في 4 بطولات أوروبية

aopen2008

عضو فعال
إنضم
22 ماي 2008
المشاركات
309
مستوى التفاعل
223
2009-05-27 :الإعلان

أنهى الترجي موسمه الكروي بنجاح منقطع النظير حيث توّج بثلاثية كاملة في موسم إستثنائي وهو موسم الاحتفال بالتسعينية. ملحمة الترجي ستدخل التاريخ بأحرف من ذهب نحتها اللاعبون والمدرب فوزي البنزرتي والهيئة المديرة بقيادة حمدي المؤدب الذي انجز ما وعد به وغيّر حال الترجي بلمسته السحرية ليعانق الفريق الروعة والمضي به قدما نحو العالمية
القصراوي ودّع الجماهير
كنّا انفردنا بنشر المعلومة منذ 3 اسابيع وها أن حارس الترجي حمدي القصراوي ودّع الجماهير في لقاء نهائي دوري أبطال العرب حيث قام بدورة شرفية أمام أحباء الترجي وهو ما يؤكد انتقاله بصفة رسمية الى فريق لونس حيث سافر القصراوي يوم الاحد 24 ماي الفارط لإجراء إختبار طبّي والتفاوض بصفة رسميّة بشأن العقد.

وهل كانت الاخيرة للكنزاري
نظرا الى العروض الهامّة والكبرى التي وصلت من تونس ومن خارج تونس وبالتحديد من السعودية في خطة مدرب أول وهو ما قد يجعلنا نجزم أن لقاء النهائي لدوري أبطال العرب قد يكون الاخير لماهر الكنزاري مع الترجي إذا لم يتمسّك رئيس الفريق حمدي المؤدب ببقائة الى جانب المدرب فوزي البنزرتي.

الانقليز والالمان يطاردون الدراجي لكن..
أسامة الدراجي مايسترو الفريق بدون منازع أبهر كل المتابعين وهو ماجعل أسهمه تتواصل في ارتفاع حيث تلقى عروضا بالجملة من المانيا وانقلترا الاّ أن رئيس الترجي حمدي المؤدب رفع الفيتو في وجه الدراجي وحتى جماهير الفريق ترفض احتراف هذا اللاعب لحاجة الفريق الىخدماته ولصغر سنه.

المليارات تلاحق مايكل
أمّا بخصوص اللاعب مايكل إينرامو فإنّ أندية فرنسية وإماراتية وبالتحديد فريق العين الإماراتي وضع مبلغا ماليا وصل الى حدّ مليارين ونصف للفوز بخدماته وقد يرحل مايكل عن الترجي قريبا.

تشكيلة الترجي مطلوبة في أوروبا
ممثلو فريق لونس الفرنسي وفريق مرسيليا وماتز وأيضا بعض الأندية الالمانية إنبهروا في النهائي العربي بنجوم الترجي وبالتحديد بالتشكيلة المثالية للفريق حيث علمنا أن كل الفريق مطلوب في أوروبا من العابدي، الى الدربالي والسويسي وشمّام وجانفيي والمساكني وبيانفوني وبوعزي ومايكل والقربي وغيرهم من اللاعبين وهو ما جعل الهيئة تأخذ إحتياطاتها وتنصح لاعبيها بالتريّث وعدم الحديث عن العروض خاصة وأن الفريق تنتظره عديد المنافسات الهامّة في الموسم القادم وأهمّها رابطة الابطال الافريقية.

تحسين عقود اللاعبين
لأنه يريد من فريقه أن يصل الىالعالمية ويكون محترف بأتم معنىالكلمة فإن رئيس الترجي حمدي المؤدب قرّر أن يدرس عديد الملفات الخاصة بلاعبيه لتحسين وضعية البعض منهم للعمل في الترجي بأريحية ومواصلة المسيرة الوردية.

ماهر الحنّاشي يقترب
لاعب الاتحاد المنستيري ماهر الحنّاشي بدأ يقترب من حديقة الرياضة «ب» خاصة وأن اتصالات هيئة الترجي به جديّة وتطمح الى الفوز بخدماته الذي تألق وبرز كأبهى ما يكون مع الاتحاد المنستيري خلال الموسم الكروي الماضي.

مهاجم عملاق قادم
هذا كما علمنا أن حمدي المؤدب رئيس الترجي يسعى الى إسعاد الجماهير من خلال جلب مهاجم من الطراز الرفيع الى الفريق خلال الموسم القادم وقد فضّلت الهيئة التكتّم عن إسم هذا اللاعب في الوقت الحالي.

نجوم قادمة من الآمال
سيقع تطعيم أكابر الفريق بعديد الوجوه من فريق الآمال والتي تألقت وبرزت خلال الموسم المنقضي ومن ضمن اللاعبين الذين سيعزّزون الاكابر نذكر اللاعب وجدي الدرعي وبعض اللاعبين الآخرين.

رحلة ألمانيا
كنّا تحدثنا عن رحلة الترجي الىالمانيا في عدد الجمعة وذلك بعد الدعوة الموجهة للفريق لخوض لقاءات دورة وديّة دوليّة سيشارك فيها كل من بيارن ليفركوزن الالماني وفريق الاهلي المصري وقلعة السراية التركي وقد وقعت برمجة اللقاءات والتي ستنطلق يوم 5 جويلية لتتواصل الى 11 من نفس الشهر وهو ما يؤكد بأن تحضيرات الترجي ستكون مميّزة وثريّة للموسم الكروي القادم.

دعوات بالجملة
فريق الترجي تلقى عديد الدعوات والاقتراحات من بعض الاندية الاوروبية لخوض بعض اللقاءات الودية وهو ما يؤكد الصيت الذي بات يحظى به الفريق بعد التتويجات المتتالية الاخيرة.

حفل خاص
برمج الترجي بعض الحفلات الفنية الخاصة احتفالا بالتسعينية وقد وقع الاتصال بعديد النجوم العرب لإحياء بعض الحفلات على غرار راغب علامة، ثامرحسني، إليسا، صابر الرباعي كما سيقع تنظيم حفل خاص على شرف رجالات النادي ومدعميه وذلك من أجل إنعاش كاسة الفريق.

أين إختفى حمدي المؤدب؟
تلقينا العديد من المكالمات الهاتفية التي تسأل عن رئيس الترجي حمدي المؤدب والذي كان متغيبا بارزا عن الدور النهائي لبطولة كرة اليد وأيضا نهائي سباق الخيول والذي توج فيه وقد حاولنا إستفسار المقربين منه فتأكد بأنه خير الراحة والإبتعاد بعد ماراطون الإرهاق والتعب

من قتل اللطيفي؟

راجت صبيحة أمس الإثنين إشاعة مفادها تعرض اللاعب أمين اللطيفي إلى حادث مرور قاتل مما أدخل البلبلة داخل صفوف عائلته والتي أصيبت بالإغماء وقد أكد لنا اللاعب بأنه سيلاحق قضائيا من روج هذه الأكذوبة.

أسماء رنّانة قادمة في الهيئة
كان رئيس الترجي حمدي المؤدب أكد بأنه سيقوم بعديد التعزيزات الهامة في الفريق للموسم القادم وذلك في الهيئة المديرة هذا كما علمنا بأن بعض الاسماء الرنّانة ستدخل الترجي للعمل في الهيئة لحاجة الترجي الى كلّ أبنائه.

موسم ناجح للشبان
بالتوازي مع الاكبار فإن الاصناف الشابة قامت بموسم ناجح على جميع المستويات حيث قدمت كل الاصناف مستوى جيدا ونافست بجدية على الألقاب ويعود الفضل في ذلك للمسؤول عن هذه الاصناف والذي عمل في صمت وقدم الدعم اللازم لفريقه أحمد بوشمّاوي فهو من أبرز التعزيزات التي انضمّت لهيئة الترجي خلال الموسمين الاخيرين وذلك بشهادة الجماهير واللاعبين والسؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح هو هل أن أحمد بوشمّاوي سيواصل مع الترجي خاصة وأنه قدّم الاضافة اللازمة والمرجوّة؟


البنزرتي ينصح بلاعب ليبي بارز
علمنا أن المدرب فوزي البنزرتي نصح هيئة الترجي بانتداب لاعب ليبي بارز ينشط ضمن المنتخب الليبي وقد تنطلق المفاوضات قريبا.

غدا حفل خاص باللاعبين
قررت هيئة الترجي الرياضي أن تبرمج يوم غد الاربعاء لحفل خاص ولمّة عائلية ترجيّة سيقع فيها تكريم اللاعبين وتسليم منح الانتصار والتتويج بلقبي البطولة الوطنية والبطولة العربية وقد ينتظم الحفل بأحد المراكز الخاصة بقمرت.

القصراوي يهدي مليار ونصف
للفريق وهذه التفاصيل
مثلما ذكرنا ذلك وانفردنا بنشره فإن القصراوي سافر الى فرنسا لإجراء اختبار طبي هذا وقد علمنا بأن الصفقة ستبلغ قيمتها مليار ونصف ستدخل كاسة الترجي مع العلم وأن حمدي القصراوي أمضى عقدا لمدة 4 مواسم مع جراية شهرية قدرها 150 الف دينار.​

 

walid_tun

نجم المنتدى
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
12.808
مستوى التفاعل
32.389
2009-05-27 :الإعلان


تحسين عقود اللاعبين
لأنه يريد من فريقه أن يصل الى العالمية ويكون محترف بأتم معنى الكلمة فإن رئيس الترجي حمدي المؤدب قرّر أن يدرس عديد الملفات الخاصة بلاعبيه لتحسين وضعية البعض منهم للعمل في الترجي بأريحية ومواصلة المسيرة الوردية.



هذا هو المطلوب لابقاء اللاعبين
 

walid tounsi

مشرف سابق
إنضم
26 ماي 2009
المشاركات
5.301
مستوى التفاعل
19.679
vive

esperance

sportive

de tunis

:kiss::tunis::kiss::tunis::kiss::tunis::kiss:
 

ليتوال

عضو
إنضم
2 فيفري 2008
المشاركات
352
مستوى التفاعل
419
:besmellah1:
أولا اسمحوا لي أن أبارك لكافة عائلة الترجي بالبطولة الوطنية و البطولة العربية...ألف مبروك .
أما فيما يخص المقال فكل ما أرجوه من هذه الصحف و الأقلام الصفراء الكف عن اللعب بعقول اللاعبين اللاعبين الشبان و الجماهير من أجل بيع أكثر عدد ممكن من هذه الصحف ...من فضلكم دعوا هؤلاء اللاعبين يشقون طريقهم بثبات في فرقهم وشكرا

 

tawfik3221

عضو فعال
إنضم
15 جوان 2007
المشاركات
424
مستوى التفاعل
161
حمدي المؤدب
مايسترو الفريق بدون منازع
 
أعلى