قوافل قفصة : خير الدين خالد وفيصل الدالي مرشحان بارزان لرئ

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة Goldon-vision, بتاريخ ‏28 ماي 2009.

  1. Goldon-vision

    Goldon-vision عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    810
    الإعجابات المتلقاة:
    334
      28-05-2009 15:09

    قوافل قفصة : خير الدين خالد وفيصل الدالي مرشحان
    بارزان لرئاسة القوافل

    انقضت فترة عبود وأصبحت في طي التاريخ وبدأ العد التنازلي لانعقاد الجلسة العامة الانتخابية المقررة في النصف الأول من شهر جوان القادم ومن بين الأسماء المرشحة لقيادة الحافلة القفصية نجد الدكتور خير الدين خالد رئيس لجنة الحكماء التي أشرفت على الأمور الإدارية لقوافل قفصة في الجولات الأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى وساهمت في إنقاذ الفريق وقد رأت اللجنة في جلستها المنعقدة يوم السبت الماضي بلجنة التنسيق بقفصة ترشيح الدكتور خالد لرئاسة القوافل في الموسم القادم والى جانب الدكتور برز رجل الأعمال فيصل الدالي (ليس رئيس الملعب القفصي الحالي) وأبدى رغبته في الترشح لرئاسة فريقه المفضل بعد المساعدة التي وجدها من الأحباء.

    الأكيد أن الأمور ستتبلور خلال الأيام القادمة لتعيين رئيس للقوافل بعد الجلسة العامة الانتخابية خاصة بعد تعدد الأسماء ولو أن الدكتور خالد والدالي يبقيان الأقرب لخلافة محمود عبود.


    هل يعتزل خميلة؟

    أبدى قائد الفريق فوزي خميلة رغبته في الاعتزال وهو في أوج العطاء للخروج من الباب الكبير لذلك فان الأحباء طالبوا باختياره مرافقا للفريق في الموسم القادم لمعرفته الكبيرة بالأندية وخبرته الواسعة التي اكتسبها سواء في الرابطة الثانية أو في السنوات الست الماضيّة في الرابطة المحترفة 1. ​

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...