بيليه : ميسي يستحق الكرة الذهبية

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة TRIPLE HASSEN, بتاريخ ‏28 ماي 2009.

  1. TRIPLE HASSEN

    TRIPLE HASSEN نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.618
    الإعجابات المتلقاة:
    1.562
      28-05-2009 16:26
    :besmellah1:

    اللاعبين | الوقت 16:05 | التعليقات 94 | القراءات 746 [​IMG]اعتبر الأسطورة البرازيلية إيدسون أرانتس دو ناسيمينتو "بيليه" المتواجد في عاصمة الأوروغواي مونتيفيديو بأن "هذا العام ميسي يستحق جائزة الكرة الذهبية بلا أدنى شك في ذالك". حيث قال بيليه عن ميسي: "قبل سنوات أعطيت هذه الجائزة (أفضل لاعب في العالم) لـرونالدينيو غاوتشيو ثم كاكا , وفي الموسم الماضي أعطيتها لكريستيانو رونالدو (وكان ميسي قد حصل على المركز الثاني في مرتين متتاليتين) , واليوم أنا موقن بأن جائزة العام القادم ستكون من نصيبه بكل جدارةٍ واستحقاق , بصراحة هو يستحق النجاح".

    [​IMG]
    اللاعب البرازيلي السابق كان قد عقد مؤتمراً صحفياً بعد فوز برشلونة على مانشستر يونايتد بـ"2-0" بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي , الأمر الذي سيجعل الأرجنتيني ليونيل ميسي يتفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو , هذا ماتحدث عنه بيليه المتواجد حالياً في الأوروغواي في حدثٍ نظمه بنك بانكو سانتاندر الراعي الرسمي لكأس ليبرتادوريس.
    اللاعب الأفضل في القرن العشرين اعتبر بأن الهدف الذي أحرزه النجم الأرجنتيني في الدقيقة 70 "انه أمر مدهش وهو شيء لايُصدّق حيث أنه أحرز هدف رائع من ضربة رأسية جميلة في ظل تواجد الأطوال الفارعة في دفاعات الفريق الخصم , أنا مُعجب بـ(البرغوث)".

    :tunis:
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...