1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ابعد على الشر او غني له

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة سيمووو, بتاريخ ‏28 ماي 2009.

  1. سيمووو

    سيمووو عضو مميز بمنتدى المرأة والأسرة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.736
    الإعجابات المتلقاة:
    4.470
      28-05-2009 22:52
    :besmellah1:


    رايته,, وانت معي رايته ,, من منكم لم يرى لصوص في المترو أو في القطار او او ترى يده كيف تتسلل الى هذا او تلك لا أحد يتكلم و هل انا مجنون لاتكلم و اصيح امسكوا هذا لص "ياخي ما هو معاه اجماعتو نسكت خير "
    مثلما يقول المثل " اللي خاف اسلم "
    ام ان لك راي اخر؟؟؟





     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      28-05-2009 22:59
    3 شخص معجب بهذا.
  3. Mr heythem

    Mr heythem عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جوان 2007
    المشاركات:
    163
    الإعجابات المتلقاة:
    376
      28-05-2009 23:01
    كان وصل بينا الجبن لها الدرجة على الدنيا السلام.
    ما ثمّاش أخوف من السّارق وهو يسرق. ومع هذا نعملولو حساب ونتفرجو ونسكتو . امّالا وقتاش نتكلمو​
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. سيمووو

    سيمووو عضو مميز بمنتدى المرأة والأسرة

    إنضم إلينا في:
    ‏10 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.736
    الإعجابات المتلقاة:
    4.470
      28-05-2009 23:04
    بالصدفة احكينا فيه انا مع بعض الحرفاء اليوم
    اسف و الله الواحد معاد فاهم شيء
     
    4 شخص معجب بهذا.
  5. MRASSI

    MRASSI كبير مراقبي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    43.090
    الإعجابات المتلقاة:
    83.083
      28-05-2009 23:13
    طرح مميزّ يا غالي و لكن هل تعتقد و لو للحظة بأنّ الامن ما يعرفهمش...البلاد صغيرة و الاخبار ديما توصل للمركز و غير المركز...أخي الكريم الاشكال هوما يخدموا و الناس الاخرى تخدم على روحها و عند الاقتضاء يتمّ القبض عليهم...ماك تعرف ديما لازم قطوس في الشكارة ...
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. wassim13

    wassim13 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    1.167
    الإعجابات المتلقاة:
    3.312
      28-05-2009 23:14
    بالله إنتم ما فيلباكمش بالدومانات متاع السراقا
    ريت اللي يطلع في المترو باش يسرق راهو ما عمرو كان يطلع وحدو ، عالقليلة تلقى زوز معاه و نحكيلكم كيفاش تصير العملية: واحد يطلع و اللي معاه ياقفو على مقربة منوو في صورة ما حصل و شلقو بيه ، هوني يجي دور صحابو:
    ريتو العباد اللي تقرب باش تحز و تقول هي سامحو، سيبوه و يبدى يضرب فيه زعمة زعمة، هذوكم صحابو . و ريتو كان الشخص اللي جاء باش يتسرق شد الصحيح و ما سيبوش وقتها يخدمولو الخدمة .

    رد بالكم يا ولادي تلعبو فيها أبطال ، صدقوني إنا جربت و ما سلكت كان بسيدي وسيدك
    خويا كان فما حاجة : الحاكم ..فقط ,
    راهو لعباد ما تمن فيهم حد و ما ياقفوش معاك

     
    1 person likes this.
  7. DAJOUN50

    DAJOUN50 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏21 أوت 2008
    المشاركات:
    1.106
    الإعجابات المتلقاة:
    2.922
      28-05-2009 23:16
    سبب خوف الناس الرئيسي
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...