أولويات الموسم الجديد في الترجي

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة majix2020, بتاريخ ‏28 ماي 2009.

  1. majix2020

    majix2020 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    403
    الإعجابات المتلقاة:
    406
      28-05-2009 23:50
    أولويات الموسم الجديد في الترجي

    دخل الترجي مثلما هو معلوم في فترة استرداد الأنفاس، وذلك بعد موسم شاق وصعب كانت نهايته حافلة بالألقاب والتي تمكن الفريق من حصد ثلاثية من أصل أربعة ألقاب كانت ممكنة.

    راحة الفريق الأول ستتواصل الى غاية يوم 19 جوان المقبل موعد العودة الى التمارين والتحضيرات للموسم الذي على الأبواب.

    أولويات

    هذه الفترة ستكون حركية بالنسبة لهيئة الترجي على مستوى التنسيق مع الاطار الفني بشأن متطلبات العمل للموسم المقبل وإذا كان الفريق قد عزّز صفوفه في الأشهر الماضية بالثنائي «بابيدي فيس» و»أوبينا برايس» في إطار تعزيزات الموسم المقبل، فإن القائمة ستتعزّز دون شكّ.


    الجهة اليمنى

    يبقى وجع الرأس الأول بالنسبة للاطار الفني هي الجهة اليمنى للدفاع، فرغم مجهودات جانفيي فإن الترجي بحاجة لخصال أكبر وأفضل على مستوى هذه الخطة، وإذا كان باب الانتدابات مفتوحا في هذا الاطار، فإن إعادة الثقة لصالح مزالي يمكن أن يكون حلا إضافيا، وقد علمنا في هذا الاطار أن مدافع قفصة حمزة الأدب يبقى كذلك مطروحا.


    أيّ بديل للقصراوي؟

    بعد تأكد مغادرة القصراوي للفريق أصبح أكثر الأسئلة إلحاحا في صفوف محيط الفريق يتعلّق بمعوضه.. وإذا كان الجميع يثق في قدرة الماجري على حمل المشعل، فإن الاشكال هو أن الترجي قادم على موسم صعب وعلى أكثر من واجهة، وهو ما يتطلب وجود حارسين بنفس المستوى على الأقل وحسب مصادر مقربة من الفريق فإن عودة إبن الفريق الرطولي مطروحة بصفة كبيرة خاصة أنه أثبت خصاله الكبيرة حيث مرّ.


    بين تونس وألمانيا

    في انتظار الكشف عن برنامج التحضيرات من طرف الاطار الفني بقيادة فوزي البنزرتي، تأكد أنه سيتوزع بين تونس وخارجها وذلك بعد تلبية الترجي الدعوة لخوض الدورة الدولية بألمانيا الى جانب قلعة السرايا وبايرن ليفركوزن والأهلي المصري.
     
  2. walid_tun

    walid_tun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    12.818
    الإعجابات المتلقاة:
    32.399
      28-05-2009 23:59

    بالنسبة للدورة الدولية الودية فيها شك
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...