النادي البنزرتي: القروي «ذاب».. والفريق مفتــوح على المجهـــ

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة aopen2008, بتاريخ ‏29 ماي 2009.

  1. aopen2008

    aopen2008 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ماي 2008
    المشاركات:
    309
    الإعجابات المتلقاة:
    223
      29-05-2009 14:47
    بالتوازي مع وضعية فريق أكابر كرة القدم الذي شهدت نتائجه تراجعا ملحوظا على جميع المستويات في الموسم الأخير فإن حال الشبان بالنادي لا يقل سوءا اذ من خلال قراءاتنا لنتائج مختلف الأصناف لحد الآن يمكن ان نسجل تراجعا كبيرا مقارنة بالمواسم السابقة.
    فريقا الأصاغر «أ» و»ب» حققا الى حد الآن في البلاي أوف 10 هزائم الى جانب انسحاب الأصاغر «أ» في الكأس منذ الدور ربع النهائي على ميدانه. أما بالنسبة للأواسط فإن هذا الصنف لم يتمكن من الترشّح واكتفى بالمشاركة في كأس الرابطة وبالرجوع الى صنف الأداني فإن أبناء مهدي الحناشي اكتفوا باللعب ضمن البلاي أوف بينما ترشح أبناء يوسف أو مالك للسوبر بلاي أوف وانهزموا لحد الآن في لقاءين ضد الترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي.
    من جهة ثانية نذكر أن أشبال مدرسة التكوين يعملون بصفة منفصلة تماما عن بقية الأصناف اذ الى حد الآن وحسب المشرفين على هذه المدرسة لم يتم التنسيق مع الإدارة الفنية لاختيار العناصر التي برزت خلال الموسم.
    عمل عشوائي
    تراجع النتائج ربطه الاطار المشرف على فرع الشبان بالصعوبات التي عاشها هذا الفرع طيلة الموسم بسبب قلة الملاعب وبعدها عن مؤسساتهم التعليمية بينما اعتبرها المتابعون ناتجة عن انعدام التنسيق الكافي بين مختلف الاطراف وتشتت جهود الإدارة الفنية بين الأكابر والشبان وغياب البرامج مع المدربين واللاعبين.
    هل يستعيد «السي.آ.بي» لاعبيه؟
    في الوقت الذي فُتحت فيه أبواب النادي على مصراعيها أمام الانتدابات في مختلف المراكز فإن العديد من أبناء الفريق الذين غادروه نجحوا وكانوا وراء النتائج الباهرة التي حققتها فرقهم وهنا نذكر رباعي الأهلي الماطري: أحمد فرحات ومروان بن رمضان وأيمن السعيداني وبوحافة وكذلك هدّاف شبيبة القيروان أحمد دعيب وجناح ترجي الجنوب أنور السحباني إضافة الى زياد العروسي هدّاف نادي الذيد الاماراتي.
    والسؤال هل ستسعى الهيئة المقبلة الى إعادة هذه الطيور الى معشب 15 أكتوبر أم سترغم آخرين على الخروج كعادة كل هيئة؟
    العربي الزواوي يواصل الى حد 20 جوان
    نفى طرف مسؤول داخل الهيئة المديرة أن تكون النية متجهة نحو إمضاء عقد مبدئي مع المدرب العربي الزواوي وكل ما في الأمر أن المدرب سيواصل عمله الى موعد انتهاء عقده يوم 20 جوان القادم.
    نذكر ان الشارع الرياضي بدأ يتحدث عن الأسماء المطروحة المنذر كبير وخالد بن يحيى وعبد الكريم بيرة حسب أحباء الفريق.
    وفي ظل غياب مخطط واضح لمستقبل الفريق تبقى أحاديث المقاهي وتخمينات الأحباء هي المسيطرة على الشارع الرياضي ببنزرت.
    «السلة» في النصف النهائي
    رغم الصعوبات التي عاشها فريق كرة السلة في الأيام الأخيرة الا ان عزيمة أبناء يوسف عيسو كانت كبيرة وقد تمكنوا من الفوز في المباراة الفاصلة مع الرالوي (72ـ56) وحققوا بذلك الترشح للدور نصف النهائي في مرحلة سوبر بلاي أوف ولم يبق أمام زملاء التركي سوى لقاءين فقط لتحقيق العودة للقسم الوطني.
    لماذا ابتعد أحمد القروي؟
    لوحظ منذ مدة طويلة غياب أحمد القروي رئيس النادي عن حضيرة الفريق أحد الأعضاء أكد لنا ان آخر ظهور لرئيس النادي داخل الفريق يعود لأيام قبل لقاء قوافل قفصة. فهل خيّر القروي الابتعاد تدريجيا الى حين موعد الجلسة العامة أم هي مناورة جديدة منه؟
    البجاوي مطلوب من الترجي
    أكدت لنا أطراف قريبة من الحارس حسان البجاوي أن اتصالات انطلقت بينه وبين الترجي الرياضي التونسي مباشرة بعد خروج حمدي القصراوي. حسان البجاوي الذي عبّرت فرق أخرى عن رغبتها في انتدابه مثّل النادي الافريقي وترجي جرجيس برز خلال الموسم المنصرم بمردوده الكبير وحضوره في كامل مراحل البطولة باستثناء الجولة الأخيرة وكان من أبرز حرّاس المرمى في تونس. والأكيد أن الأيام القليلة القادمة ستتوضح فيها الرؤية حول وجهة حسان البجاوي رغم أن أحباء النادي البنزرتي يرغبون في تجديد عقده مع النادي لموسم آخر على الأقل
     
  2. bill gates

    bill gates عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    7
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      29-05-2009 15:11
    Merci pour ces informations
    je croit qu il est temps d une reconstitution radicale pour le CAB et qu on doit procéder comme ST
    et cela commence certainement par le licenciement de Mr il karoui  
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...