بين لومار ومنتخب المغرب

الموضوع في 'أرشيف منتدى الرياضة' بواسطة etoilefijapon, بتاريخ ‏30 ماي 2009.

  1. etoilefijapon

    etoilefijapon نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جويلية 2008
    المشاركات:
    1.863
    الإعجابات المتلقاة:
    1.295
      30-05-2009 08:38
    :besmellah1:

    تعدّدت المشاكل ما بين المدرب الفرنسي للمنتخب المغربي روجي لومار وأكثر من لاعب خصوصا المحترفين في أوروبا بسبب المعاملة القاسية التي يتوخاها المدرب تجاه نجوم المنتخب حسب قول اللاعبين فيما يرى العجوز الفرنسي إنه الانضباط العسكري المطلوب تطبيقه على الكبير قبل الصغير.
    رئيس الجامعة الملكية المغربية وجد نفسه في حرج كبير جدا حيث فشلت كل الوساطات التي قام بها لإعادة المياه الى مجاريها فلا المدرب تنازل عن عناده ولا نجوم المنتخب «هضموا» طريقة المدرب..
    فالسيد الفاسي الفهري تنقل بين عدة بلدان والتقى مع اللاعبين المغاربة المحترفين لكنه لم يفلح في ما أفسده لومار حسب قول اللاعبين وهذا ما جعل رئيس الجامعة الملكية المغربية يتحول الى فرنسا ويلتقي مع بعض أعضاء الاتحاد الفرنسي للعبة ويبحث امكانية فسخ العقد ومعروف أن هناك جزءا من الراتب الشهري لروجي لومار يدفعه الاتحاد الفرنسي أما المدرب فإنه قال وأكد أنه غير مستعد للصلح مع أي من اللاعبين موضحا أنه يتوخى «سياسة» يجب أن يتعود عليها الجميع ومن يرفض ذلك فلا حاجة للمنتخب به.
    ومعروف أن المدرب عرف كيف يورّط رئيس الجامعة الملكية وكل أعضائه حيث ينص العقد على حصول لومار على مبلغ قدره (150) ألف أورو (أكثر من 250 مليونا).
    ويذكر أن المنتخب المغربي عرف هزيمة مخجلة على أرضه ضد المنتخب الغابوني المغمور وهذا ما زاد في مطالبة الشارع الرياضي بالتخلي عن الرجل العنيد والذي اعتبر الهزيمة ضد الغابون داخلة في قانون اللعبة وقال «ليس هناك فريق أكبر من الهزائم ولا بدّ من مواصلة العمل وتجديد دماء المنتخب للمستقبل وأكيد أن النتائج ستأتي مع تضافر جهود الجميع وخاصة تضحيات اللاعبين ومضاعفة جهدهم».


    source echourouk
     
  2. hummer500

    hummer500 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جويلية 2008
    المشاركات:
    54
    الإعجابات المتلقاة:
    12
      30-05-2009 08:56
    le destructeur national ,,,c'est son vrai nom, ,,,ce n'est pas le sélectionneur national,, je ne comprends pas comment la fédération marocaine a pu s'engager avec cet homme,, est ce que elle s'est concertée avec la fédération tunisienne avant?
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...