النادي الصفاقسي: تغييرات عديدة في التشكيلة والأولوية للهجوم

ThierryHenry

عضو فعال
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
577
النادي الصفاقسي: تغييرات عديدة في التشكيلة والأولوية للهجوم

كما أكد المدرب غازي الغرايري في تعليقه أمس على مباراة الغد التي ستجمع النادي الصفاقسي بنادي غرة أوت الانغولي فإن اللقاء هام جدا باعتباره الفرصة الاخيرة لممثل كرة القدم التونسية لتدارك ما فاته في مباراة الذهاب التي انتهت لصالح منافسه بنتيجة (2ـ0) النادي الصفاقسي مطالب بالانتصار بنتيجة عريضة تفوق نتيجة الذهاب دون قبول اي هدف.
هذه المهمة ليست صعبة على زملاء المرداسي الذين خرجوا من وضعيات أصعب وتمكنوا من الترشح على حساب عديد الفرق الافريقية ويبقى السؤال المطروح هل سيفعلها النادي الصفاقسي مثلما فعلها من قبله النادي الافريقي وترشّح على حساب نفس المنافس سنة 1992 لما انهزم الافريقي في لقاء الذهاب (2ـ0) لكنه تدارك في مباراة الإياب وتمكن نادي باب الجديد من الفوز (3ـ0) كما فعل نفس الشيء الترجي التونسي سنة 1998 وترشح على حساب نفس الخصم بعد تعادله في الذهاب والفوز عليه في الإياب (3ـ1).
كريم بن عمر يعوّض رويد
عديد التغييرات ستشهدها تشكيلة النادي الصفاقسي في لقاء الغد أمام نادي غرة أوت الانغولي مقارنة بالتشكيلة التي لعبت في نهائي الكأس أمام الاتحاد المنستيري حيث سيأخذ كريم بن عمر مكان حمدي رويد الذي تعرض الى إصابة في نهاية مباراة الكأس كما أن النية متجهة نحو التعويل على الظهير الأيسر فاتح الغربي ليأخذ مكان أيمن بن عمر وسيأخذ صوما أو يونس مكانه كلاعب وسط ميدان هجومي لتعويض الجوهري الذي لا يحق له اللعب في مباراة الغد.
قمامدية ودومينيك ثنائي الهجوم
سيلعب النادي الصفاقسي ورقة الهجوم وذلك باعتماده على مهاجمين قارين وهما هيكل قمامدية ودومينيك مع اقحام مهاجم ثالث وهو حمزة يونس الذي يأتي من الخلف مع توخي الحذر في الدفاع.
التشكيلة المحتملة
الخلوفي، الحاج مسعود، الغربي (او أيمن بن عمر)، المرداسي، كريم بن عمر، مرابط، الهمامي، يونس (او صوما)، النفطي، دومينيك وقمامدية مع امكانية دخول بلاز والبنوني والبوزيدي.
 
ان شاء الله مربوحة و ان شاء الجماهير تحضر بقوة لمساندة فريقنا الغالي

 
هذه هي الفرصة للاعبي الصفاقسي لإثبات جدارتهم بتقمص زي هذا الفريق العريق .
حظ سعيد

:tunis:
 
:besmellah1:
Ghrairi hier a parlé du match et inchallah CSS se qualifie
tachkila momoteza les joueurs vont faire un bon match
ama inchallah ykoun el hath m3ana wen marqio men 15 min
FORZA CSS
Ya rabi rani nmout 3aliha CSS
Rani nhebha
Ya rabi m3ana
:tunis:
 
أعلى