بيرلسكوني لرونالدو : سنرحب بتواجدك في الميلان

ThierryHenry

عضو فعال
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
577
بيرلسكوني لرونالدو : سنرحب بتواجدك في الميلان

عقب نهاية لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا في روما تحدث رئيس الميلان سيلفيو بيرلسكوني للنجم كرستيانو رونالدو قائلا :"سنرحب بتواجدك معنا في الميلان"

اعترف سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي يملان الإيطالي أنه قصد بالفعل ما قاله للنجمْ البرتغالي كريستيانو رونالد مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لحظة تتويجه بالميدالية الفضيّة لبطولة دوري الأبطال عندما طلب منه القدوم إلى ميلان الإيطالي.

وكشف بيرلسكوني في حديثه لصحيفة "لاغزيتا ديللي سبورت" الإيطالية أنه مازح كريستيانو رونالدو عندما صعدّ إلى المنصّة الرسميّة لتسلّم ميداليته الذهبية في المبارة النهائية لدوري ألأبطال التي خسرها المان يونايتد أمام برشلونة الإسباني، والتي أقيمت في ملعب "الألومبيكو" الخاص بنادي روما الإيطالي، حيث قاله له " أنه لشرفٌ عظيم أنْ أراك في ميلان".

وكشف بيرلسكوني أن الابتسامة العريضة التي رسمها رونالدو على وجهه أجبرته على التفكير بالأمر بشكلٍ جدي، خاصةً أنّ جميع التقارير تشير إلى أنّ رونالدو لن يبقى في صفوف المان يونايتد في الموسم المقبل.
 

المرفقات

  • b.jpg
    b.jpg
    102,9 KB · المشاهدات: 13


1232534046.gif







الاصح قال له اطلب المبلغ الذي تريد
لكن بيريز يستنى في الدورة







 
millan jam3iya fi azma maliya, elle est en plus obligué de vendre KAKA..donc mouch flous KAKA bech yechriw bihom RONALDO
 
bellahi arretez de parler de berlosconi ce juif qui nous deteste donc la moidre chose c'est de ne pas parler de lui
 
أعلى