الاذاعة التونسية و التخلف اعلاميا

ulysse936

عضو
إنضم
2 ديسمبر 2005
المشاركات
785
مستوى التفاعل
318
في الوقت الذي تشهد فيه التطورات اعلاميا المنجز تلو الاخر ..وفي ذات الوقت الذي تشهد فيه المواقع الالكترونية صحوة يبقى الموقع الرسمي للاذاعة التونسية في سبات عميق لا يستجيب للمنتظر في بلد راهن على مواكبة التطور المعلوماتي و استضاف سنة 2005 قمة عالمية يبدو أن رجع صداها لم يرق للقائمين على ر أس مؤسسة وطنية .الدليل . www.radiotunis.com رابط يكشف لكم أن أم الاذاعات نائمة نوما عميقا و أن التحيين بالنسبة اليها مؤجل تنفيذه. برامج يقترحها الموقع عائد تاريخها الى 2003 .رسالة موجهة الى السيد القائم باعمال المؤسسة ...مواقع اذاعات خاصة هنا و هناك تغنينا عن أي تعليق من حيث الجمالية و التحيين.فهل يثبت المثل القائل ...العزري أقوى من سيدو؟
 

tunisialover

عضو مميز
إنضم
30 جانفي 2008
المشاركات
630
مستوى التفاعل
371
الإذاعات التونسية التي تبث على النت:
mosaique FM


موقع الإذاعة: http://www.mosaiquefm.net/

Jawhara FM



موقع القناة: http://www.jawharafm.net//

Radio Tataouine



موقع الإذاعة: http://radiotataouine.info/

أين البقية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

emirovitch

نجم المنتدى
إنضم
18 سبتمبر 2006
المشاركات
1.895
مستوى التفاعل
5.126
:besmellah1:



هذا إلّي قاعدة تقوم بيه مؤسسّة الإذاعة التّونسيّة.


الإذاعة الوطنيّة



الإذاعة الثقافيّة



إذاعة تونس الدوليّة RTCI



إذاعة الشّباب



و تأتي هذه الخطوة بعد تجديد موقع قناة7.

المصدر
 

ronaldinho2008

نجم المنتدى
إنضم
18 نوفمبر 2007
المشاركات
8.008
مستوى التفاعل
12.311

ulysse936

عضو
إنضم
2 ديسمبر 2005
المشاركات
785
مستوى التفاعل
318
ردا على اجابة أخينا emirovitch أقول و بعد الاطلاع على رابط المصدر ان الصور المرفقة تدعم ما ورد بمشاركتي من حيث ان الموقع الحالي سباته يرجع على الأقل الى سنة 2003 أي ست سنوات تطورت خلالها مواقع و نشأت أخرى في أشكال و محتويات و تصورات مستحدثة لافتة للانتباه .ملخص القول مرحبا بالبديل...غير أن ما سبقه سبات لا يليق بمؤسسة وطنية.و الله ولي التوفيق.
 

almodovar

عضو نشيط
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
263
مستوى التفاعل
150
:besmellah1:



هذا إلّي قاعدة تقوم بيه مؤسسّة الإذاعة التّونسيّة.


الإذاعة الوطنيّة



الإذاعة الثقافيّة



إذاعة تونس الدوليّة RTCI



إذاعة الشّباب



و تأتي هذه الخطوة بعد تجديد موقع قناة7.

المصدر
تحية لك أخي الغالي.انتظرنا البوابة التي كانت قيد الانشاء .و الآن و بعد مضي ما قارب الشهر أدخل الى هذا العنوان www.radiotunisienne.tn و اختر الاستماع الى احدى الاذاعات الجهوية ستجد صمتا مطبقا .مع العلم أنه تم الاعلان رسميا عن فتح البوابة
 
أعلى