رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم في قطر

walid_tun

كبار الشخصيات
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
12.808
مستوى التفاعل
32.197


الدوحة - أشاد علي الحفصي عضو مجلس النواب التونسي ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بعمق العلاقات التي تربط بين دولة قطر والجمهورية التونسية.

وأكد أن التعاون المشترك بين البلدين تعزز ليس في المجال الرياضي فقط، إنما في مختلف المجالات.

وعبر في تصريحات خاصة عن تقديره لإعادة تأهيل دولة قطر لملعب توزر البلدي بولاية توزر بالجمهورية التونسية وهو مشروع أشرفت عليه اللجنة الأولمبية القطرية بالتّنسيق مع وزارة الشّباب والرّياضة والتّربية البدنيّة ووزارة التّجهيز بتونس، مثمنا جهود اللجنة في هذا المجال .

كما اكد أن توجيهات تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد الأمين رئيس اللجنة كان لها بالغ الأثر في إنجاز هذا المشروع الرائع.. لافتا أيضا إلى المتابعة الشخصية لتنفيذ أعمال المشروع من قبل سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية الأمر الذي أسهم في ظهور الملعب بعد الانتهاء منه بأفضل صورة.

وأشار الى النهضة العمرانية الشاملة التى تنتظم مدينة الدوحة وخاصة في مجال المنشآت الرياضية ..مؤكدا ان هذا الأمر يعتبر مفخرة لكل العرب لأن الملاعب والمنشآت الموجودة في الدوحة لا يوجد مثيل لها حتى في أوروبا ودول العالم المتقدمة .. وخص بالذكرملعب خليفة الدولي الذي أقيمت عليه المباراة النهائية لكأس سمو الأمير، الذي قال انه يعتبر لوحة جمالية من خلال الإمكانات والتجهيزات المرئية والطاقة الاستيعابية.

واضاف انه بالنسبة لملعب توزر، فقد كان ثمرة أخوة صادقة بين البلدين والقيادتين نتيجة لعلاقات تمتد لسنين طويلة في كلّ المجالات.

وهنأ الحفصي دولة قطر تقديمها لطلب استضافة كأس العالم لكرة القدم عام 2022، مؤكدا تمتعها بكافة الإمكانات المادية والبشرية التي تؤهلها لاستضافة هذا الحدث الكبير، خاصة وأن قطر تعودت على التنظيم المحكم لمختلف الفعاليات والبطولات الرياضية.

وتمنى أن تفوز قطر بالتنظيم وتكون المرة الأولى لبلد عربي أن يستقطب كل العالم، وهو شرف نجاح ليس لقطر فقط إنما لكل العرب، ومطلوب من العالم العربي مساندة دولة قطر بالشكل المطلوب والشد على يدها.. كما اعرب عن تهنئته لمحمد بن همام العبد الله بعضوية المكتب التنفيذي في الفيفا عن منطقة غرب آسيا



توزر استفادت من هذا التعاون





 
أعلى