من المسؤول على ضعف Debit Internet ???

trazza30

نجم المنتدى
إنضم
2 أكتوبر 2007
المشاركات
2.071
مستوى التفاعل
1.785
:ahlan:

بصفتي مستهلك عادي للأنترنات وتدفقي هو 512 Kb/s
أتعامل حاليا مع المزود HEXABYTE
وبدون مشاكل الى حد الآن والحمد لله رغم أن البعض يشتكي منه، البعض حالها حال بقية المزودين.
كما أردت بتدخلي هذا أن أوضح بعض النقاط التي اكتسبتها بالخبرة والممارسة والتبربيش مع أهل الإختصاص.
حتى نتمكن من الحصول على تدفق عادي ومستقر يجب أن تتجمع عدة عوامل هامة وخاصة الآلات التي تؤمن إتصالنا بالشبكة، بدأ بالحاسوب الذي هو أمامنا والذي يجب أن يكون على حالة حسنة من حيث الإعدادت وخاليا من الأخطاء والفيروسات (إلى حد ما على الأقل).
ثم المؤمن لهذه الخدمة ألا وهي "telecom" وحسب ما وافاني به بعض الخبراء فإن التقنيات التي تستعملها هذه المؤسسة قد أكل عليها الدهر وشرب ومن المفروض أن يغيروها منذ زمان ذلك أنها لم تعد تتحمل عدد المشتركين معها وقد أكد لي هذا المهندس أنه لو إتصل كل المشتركين في تونس مع بعضهم لتوقف كل شيء ويصبح الإتصال بالأنترنات مستحيل، حالها حال يوم العيد بالضبط ولتذكير فمن منا لم يرمي هاتفه يوم العيد لأنه يستحيل الإتصال بأي كان في ذلك اليوم وهذا راجع الى ضعف الآلات المستعملة. بالإضافة الى حسن تركيبها وصيانتها المتواصلة ومدى حنكة الساهرين عليها.
كذلك المناطق Centrales وعدد المشتركين فيها له دور كبير في ضعف التدفق وقوته.
أما مزود هذه الخدمة فله دور المتحكم والمنظم لها بالسهر على تواصلها وحسن استمراريتها، كما يجب عليه التدخل فور وقوع أي خلل والمسارعة بالإصلاح اللازم دون تدخل المستهلكين أي المشتركين، وذلك بامتلاك التقنيات الحديثة والمتطورة.
وحتى نتمكن من معرفة سرعة اتصالنا بالشبكة هناك العديد من الطرق حتى نحقق ذلك، وعلى سبيل المثال:
ان سرعة التدفق التي استعملها هي: 512 Kb/s
وها هي النتائج التي أتحصل عليها وهي قابلة للتغيير كلما قمت بالاختبار:

691982136.jpg


970506537.jpg


647602350.jpg


منتظر منكم التدخل سواءا كان للإصلاح أو لإبداء الرأي
مع الشكر سلفا
 
merci pour l'information mais j'habite a Bizerte et j'avais ADSL de débit 512k0 elle n'est pas stable sa fait 3mois pendant cette période j'ai pas réussir a résoudre ce problème avec planet et telecom
 
Moi aussi j'ai un très faible débit!

Moi j'ai Globalnet 1M avec Wifi et je télécharge avec 3 Ko/s :'( et ça depuis plus de 2 Mois

j'ai contacté Globalnet,ils m'ont dit que c'étaient pas eu et j'ai contacté Telecom et ils m'ont dit que c'est pas eux !

Je fais quoi??
et aussi je veux une explication pour sécuriser le Wifi !

Merci
 
MEME MOI J'AI 3 SEMAINES AVEC UN MAUVAIS DEDIT ET JE SUIS EN TRAIN DE RSOUDRE LE PROBLEME
 
les amis il faut scanner vos pc avec des anti malware et des anti spyware avant de gaspiller votre argent a appeler tt parce que les malware et les spy influent beaucoup sur la vitesse de téléchargement et surtout sur la naviguation et la rapidité du pc
 
Moi aussi j'ai un très faible débit!

Moi j'ai Globalnet 1M avec Wifi et je télécharge avec 3 Ko/s :'( et ça depuis plus de 2 Mois

j'ai contacté Globalnet,ils m'ont dit que c'étaient pas eu et j'ai contacté Telecom et ils m'ont dit que c'est pas eux !

Je fais quoi??
et aussi je veux une explication pour sécuriser le Wifi !

Merci

pour securise ton wifi appelle hotline globalnet ils vont t'aide
pour le problem de la lenteur verifie ta ligne telephonique tes cables et aussi enleve le filtre si tu l'utilise
 
merci pour l'information mais j'habite a Bizerte et j'avais ADSL de débit 512k0 elle n'est pas stable sa fait 3mois pendant cette période j'ai pas réussir a résoudre ce problème avec planet et telecom

ton problem a toi ca viens de planet et je crois qu'il est resolu
enfin presque donc essaye de te connecte sur le Default Gateway: 192.168.169.1 il est stable
 
pour securise ton wifi appelle hotline globalnet ils vont t'aide
pour le problem de la lenteur verifie ta ligne telephonique tes cables et aussi enleve le filtre si tu l'utilise


Bah Moi j'ai déjà contacté Globalnet pour la lenteur du débit et ils ont dit que c'est réglé mais ce n'est pas et pour les cables,je soupçonne le cable qui vient de telecom car le débit a commencé a faiblir dès le mauvais temps en hiver et pour l'ordinateur,il est clean car je viens de le formater.

Merci de m'aider plus sur la cause du problème:kiss:
 
أعلى