الافريقـــي: العيفة يحترف والورغمي قادم

ThierryHenry

عضو فعال
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
578
الافريقـــي: العيفة يحترف والورغمي قادم
يمكن القول ان إدارة النادي الافريقي قامت بانتداب مهم للغاية خلال هذا الأسبوع بعد التعاقد مع المدافع الشاب أسامة الحدادي قائد المنتخب الوطني للأصاغر واللاعب الذي يلعب أيضا لمنتخبي الأواسط والأولمبي.
الشاب من مواليد سنة 1992 وهو مدافع محوري يملك كل المواصفات المطلوبة في المدافع الكبير وللحقيقة نقول أن السيد طارق بن غربال المسؤول على الشبان ساعده كثيرا على اتمام الصفقة كما ان بسام المهري حرص على إمضاء عقد له مع الافريقي رغم محاولات بعض المدربين تهميشه وأبعاده عن الأضواء.
.. وهذا «نجم» آخر في الطريق
دخلت إدارة النادي الافريقي في اتصالات متقدمة مع الظهير الأيسر للنجم الخلادي محمد أمين الورغمي الذي يبلغ من العمر (24 سنة) وحسب الفنيين فهو ظهير عصري تتوفر فيه كل الخصال المطلوبة للنجاح في النادي الافريقي.
اللاعب المذكور كان واحدا من أفضل اللاعبين في الرابطة الثانية ثم انه هداف فريقه بتسجيله لثمانية أهداف والسؤال الذي يطرح نفسه هل تتفق هيئة النادي الافريقي مع نظيرتها في النجم الخلادي حول صفقة هذا اللاعب؟
عرض جدّي
جلب حمزة الأدب سوف يجعل النادي الافريقي يترك سبيلا واحدا من بين السويسي أو بلال العيفة حيث وصل إلى إدارة الفريق أكثر من عرض لهذا وذاك لكن النية متجهة نحو تسريح بلال العيفة نظرا لحاجة النادي الافريقي لأحسن مدافع عنده وهو خالد السويسي.
بلال العيفة قد يغادر الفريق خلال الصيف ليستفيد النادي الافريقي وكذلك اللاعب صاحب العمر الصغير والعطاء الكبير.
ماذا عن «الأدب»؟
تعاقد النادي الافريقي خلال نهاية هذا الأسبوع مع الظهير الأيمن لقوافل قفصة حمزة الأدب الذي لعب هذا الموسم (24) مباراة مع ناديه وجمع ثلاثة انذارات ويمكن القول أنه واحد من أحسن المدافعين الذين يتواجدون على الجهة اليمنى في تونس وهو من مواليد سنة 1984 وهو ظهير هجومي يساند الخط الأمامي بصفة دائمة ومن نقاط ضعفه الواجبات الدفاعية وأكيد ان اللاعب يعرف ما ينتظره في الافريقي وهو مخيّر بين التألق وافتكاك مكان بالتشكيلة أو السير في نفس طريق زميله لمين النصايبي.
لا.. لكمّون
رفض المستقبل الرياضي بالمرسى التفريط في مدافعه المحوري أمين كمون الذي رغب المدرب عبد الحق بن شيخة في جلبه وحسب مصدر مسؤول في فريق «المستقبل» فإن النية متجهة نحو الاحتفاظ بكل اللاعبين مع تعزيزات أخرى لأجل تقوية صفوف الفريق حتى تكون الاقامة قصيرة بين أندية الرابطة الثانية ويعود مستقبل المرسى بعد موسم واحد إلى أندية الرابطة الأولى وهيئة الافريقي ستكون مجبرة على جلب مدافع آخر.
نصيحة
السيد كمال إيدير كانت له جلسات على انفراد خلال هذا الأسبوع مع بعض كبار المسؤولين أصحاب التأثير والقرار وقد وجد أرضية تفاهم كبيرة وقدم نصائحه واقتراحاته وتصوراته لتركيبة الهيئة الجديدة برئاسة رئيس جديد لكن مع بقاء جل أعضاء الهيئة الحالية لأجل الاستقرار ومواصلة العمل الكبير الذي قامت به الهيئة خلال الأعوام الثلاثة الماضية وأفرز تطورا كبيرا على كل الأصعدة.
امضاء عقود
بعد أن جلس رئيس النادي الافريقي مع أصحاب القرار في الافريقي وتحصل على الضوء الأخضر لإتمام بعض الصفقات تم التعاقد مع مدافع قوافل قفصة حمزة الأدب ومن المؤكد أنه سيتم التوقيع لبعض اللاعبين الآخرين خلال الأيام التي تستبق العودة إلى التمارين والجلسة العامة وهناك محادثات متقدمة مع بعض اللاعبين البارزين.
صحيح ان التعاقد معهم ليس سهلا لكن الرغبة كبيرة والأموال متوفرة لإتمام بعض الصفقات.
أفضل «انتداب»
مهما كانت الانتدابات والتعزيزات التي سيقدم عليها النادي الافريقي خلال الأيام المقبلة إلا أن أحسن «أفار» هو التمديد لوسام يحيى اللاعب المؤثر جدا والهداف الأول للفريق في آخر المواسم والأعوام.
بقاء وسام يحيى سيعطي لخط الوسط الاستقرار الكبير في ظل التحويرات التي سيعرفها النادي الافريقي خلال الموسم الجديد.
 

sabri2000

عضو فعال
إنضم
14 جانفي 2007
المشاركات
567
مستوى التفاعل
480
شكرا و إنشاء الله إللي فيه الخير ربي إسهل فيه
 

walid_tun

كبار الشخصيات
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
12.808
مستوى التفاعل
32.197





العيفة ميزال قدامو المستقبل حقهي الافريقي خلاتو










 

escalopetv

نجم المنتدى
إنضم
9 مارس 2006
المشاركات
4.967
مستوى التفاعل
4.294
اخبار غير صحيحة فيما يخص العيفة

اضف الى ذلك هذه الاخبار من جريدة و هذه الاخبار قديمة نسبيا
 

fatmaa

عضو نشيط
إنضم
10 فيفري 2008
المشاركات
231
مستوى التفاعل
465
اخبار ماهياش صحيحة و تقولش عليك تحرر في موضوع انشاء
 
أعلى