اتحاد المنستير: غضـــــب على كويلهو

ThierryHenry

عضو فعال
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
403
مستوى التفاعل
578
اتحاد المنستير: غضـــــب على كويلهو



مازال الغموض يكتنف هوية المدرب الجديد ولو أن عديد المؤشرات تؤكد انه قد يكون آية جودي المدرب الحالي لوفاق سطيف الجزائري الذي قد يكون حل نهار أمس بالمنستير للدخول في مفاوضات مع الهيئة المديرة الحالية قد تسفر عن اتفاق نهائي.
كل المؤشرات تؤكد ان الكشف عن هوية المدرب الجديد سيتم إما يوم الاربعاء او الخميس القادمين ومن المستبعد ان يكون تونسيا.
هل يأتي حيزم؟
تغيير المدرب الاول قد يصحبه تغيير خطة المساعد وتتحدث الاخبار عن امكانية تعاقد المدرب محمد عامر حيزم مع الاتحاد والذي عمل كمساعد للمدرب فوزي البنزرتي على رأس المنتخب الليبي فهل يشغل حيزم خطة مدرب مساعد إذا ما تم الاتفاق مع المدرب الجزائري؟
لماذا تأجلت العودة؟
كان في الحسبان ان يعود اللاعبون الى التمارين يوم الاربعاء الماضي في آخر حصص لهم قبل تمكينهم من راحة سنوية. لكن هذه العودة تأجلت لتسارع الاحداث بعد ان تحول المدرب لطفي رحيم واللاعب ايمن العياري الى النجم وبعد ان التحق 4 لاعبين بالمنتخبين الاول والثاني بالاضافة الى ما خلفته خسارة الكأس من ردود فعل في صفوف الأحباء.
راحة إضافية
منحت الهيئة المديرة راحة إضافية بأسبوع للاعب علاء الدين قوام بعد الظرف العصيب الذي عاشه عقب ارتكابه لمخالفة كانت سببا في حصول النادي الصفاقسي على ضربة جزاء جلبت الخسارة للاتحاد وكانت وراء خسارته لكأس تونس. قوام عاش فترة من التوتر خاصة بعد تتالي انتقادات الاحباء والأكيد ان الايام ستعيده الى مسرح الاحداث بفضل جهود مختلف الاطراف.
انطلاق التحضيرات
من المتوقع ان تنطلق تحضيرات الاتحاد للموسم الجديد يوم الثلاثاء 9 جوان 2009، وقد يخصص يوم 8 من نفس الشهر لتقديم الهيئة المديرة الجديدة الى اللاعبين في مصافحة أولى قبل انطلاق الموسم الكروي بشهرين.
مدرب جديد
يبدو ان التغييرات على مستوى الاطار الفني قد يمس أكثر من فريق. فإلى جانب مدرب الاكابر من المنتظر تغيير مدرب فريق الآمال بعد ان تراجع مستوى ومردود هذا الفريق الفائز ببطولة وكاسين.
استضافة العادة
بعد دعوة اللاعبين هشام السيفي وماهر الحناشي وعبد المجيد بن بلقاسم دفعة واحدة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني عبر أحباء الاتحاد عن ارتياحهم العميق لهذه اللفتة ورأوا في ذلك تكريما لفريق الاتحاد الذي حقق في الموسم المنقضي نتائج طيبة تترجمها بالخصوص إداركه للدور النهائي لكأس تونس في كرة القدم، وما زاد في ارتياحهم هو تشريكهم في اللقاء الودي امام المنتخب السوداني. لكن جاء قرار إبعادهم من الغد ليثير الاستياء في نفوسهم وليتأكدوا بأن هذه الدعوة ماهي الا «شرفية» يملأ بها الاطار الفني الفراغ كما جرت العادة مع من سيقودهم على غرار ما فعلوا مع بسام السخيري وصالح مزالي وفخر الدين قلبي وغيرهم.
المثابرة
هذا الاقصاء لا يجب ان يؤثر سلبا في نفوس هؤلاء اللاعبين المطالبين بالمثابرة وتكثيف الجهد حتى يفرضوا أنفسهم في انتظار ان تتغير نظرة الاطار الفني للمنتخب الذي مازال يعتقد بأن اللاعب المؤهل للانضمام الى مجموعته يجب ان يكون من المربع التقليدي.
 

walid_tun

كبار الشخصيات
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
12.808
مستوى التفاعل
32.197





كيف يقدم المدرب الدعوة للاعبين لم يقدمو حتى مردود متوسط








 

terminus

عضو نشيط
إنضم
8 سبتمبر 2008
المشاركات
291
مستوى التفاعل
186
Mon ami c est l equipe nationnal, on veut que des joueurs à haut niveau, des joueurs comme SIFFI ou Hannachi.... ou autre c'est pas leur moment ,ils doivent integrer le groupe national doucement et prouver puis confirmer leurs talent , ils sont pas prét pour les grandes compétitions!!!! C'est pas avec ce types de joueurs qui ont peur de jouer une finale nationnal qu'on peut gagner la nigéria!!!

l'equipe nationnal avant tous les clubs SVP

:kiss:
 

hbstun

عضو مميز
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
1.266
مستوى التفاعل
3.695
دعوة المدرب لللاعبين كانت شكلية لإرضاء الصحافة
 

soufa76

عضو مميز
إنضم
26 أفريل 2008
المشاركات
1.388
مستوى التفاعل
2.549
mon ami l'interet de l'equipe nationale passe avant l'equipe et puis la vérité siffi n'a pas de place ni hannachi
et puis rappelle toi bien chikhaoui n'est pas convoqué donc voila
vive la tunisie:tunis:
 

ghazi73

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
1.362
مستوى التفاعل
1.239
"بعد دعوة اللاعبين هشام السيفي وماهر الحناشي وعبد المجيد بن بلقاسم دفعة واحدة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني عبر أحباء الاتحاد عن ارتياحهم العميق لهذه اللفتة ورأوا في ذلك تكريما لفريق الاتحاد الذي حقق في الموسم المنقضي نتائج طيبة تترجمها بالخصوص إداركه للدور النهائي لكأس تونس في كرة القدم"




والله شيء يضحك ياخي من وقتاش ولى تعزيز المنتخب الوطني تكريما لأحد الفرق .
ماو فمة شكون يستحق وفما الي ما يستحقش .
 

علي شبوح

عضو مميز
إنضم
6 ماي 2008
المشاركات
1.466
مستوى التفاعل
1.351
متى كانت دعوة اللاعبين للمنتخب لإرضاء نادي أومحبين؟؟ مشكلة الدعوة للمنتخب يتحمل مسؤوليتها المدرب الوطني ولا غيرلأنه الوحيد المسؤول في حالة الإخفاق,لا قدرالله.مازال التونسي يسمع الغرائب والعجائب؟؟؟؟؟؟؟؟؟:oh::oh::dance::dance:
 

djo125

عضو فعال
إنضم
21 نوفمبر 2005
المشاركات
583
مستوى التفاعل
665
TI 3MAL LEFDHAYE7 HICHEM ESSIFI MA YA3RAFCHI YEJRI WALLA BEN BELGACEM SMA7NI AMMA MOCH MTA3 EL MONTA5AB
 

waldano2006

عضو مميز
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
923
مستوى التفاعل
1.563
:besmellah1:
علي شبوح;3682430 قال:
متى كانت دعوة اللاعبين للمنتخب لإرضاء نادي أومحبين؟؟ مشكلة الدعوة للمنتخب يتحمل مسؤوليتها المدرب الوطني ولا غيرلأنه الوحيد المسؤول في حالة الإخفاق,لا قدرالله.مازال التونسي يسمع الغرائب والعجائب؟؟؟؟؟؟؟؟؟:oh::oh::dance::dance:
يا علي معاك على طول الخط في قيمة المسؤولية لكن لا ننسى ان الدعوة اتت للقاء ودي ضد السودان وفي الرسميات استغنى عن عديد الاسماء المحلية و لا ننسى ان قائمة السودان تحتوي 17 لاعب محلي لدلك ارى انها كانت في اطار التكريم لهؤلاء وليس لترضية احباء او فريق ما.
المفيد الانتصار انشاء الله و انشاء الله عالطريق السوي خصوصا انه مدرب منفتح على وجهات النظر الاخرى مش كي اللي قبلوا.


تحياتي
 

tawfik3221

عضو فعال
إنضم
15 جوان 2007
المشاركات
424
مستوى التفاعل
158
أول شيء ، الأسماء لا تعني شيئاً أمام المنتخب،
ثانياً كويلهو ، ممتاز،
ثالثاً ، مش كان لاعبين المستر خرجوا من القامة ،
رابعاً البقاء للأجدر ،
خمساً في المقبلة الودية ، الصيفي كان يضحك ، حناشي كان أناني وضيع 3 أهداف،
مانيش عارف فما عباد ما عندها كان تنبير مع كويلهو واللا مع لومير
 
أعلى