• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بيوع علي بن عمارة

عم حمزة

نجم المنتدى
إنضم
6 أفريل 2009
المشاركات
3.987
مستوى التفاعل
24.412
:besmellah1:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحداث قلقيلية الاخيرة في الضفة الغربية أثبتت النهج الدي يسير فيه عباس وزمرته.لقد تمكنت قوات الشرطة التابعة لعباس فياض دحلان من تحقيق ما عجزت عنه اسرائيل بعدتها وعتادها وقامت هده القوات بمطاردة القيادي في حركة حماس محمد السمان ورفيقه محمد يس وتمت محاصرتهم في أحد المنازل واشتبكت معهم فأستشهدا الاثنان ومعهما صاحب البيت وبترت يد زوجة صاحب البيت.كما قتل ثلاث من الشرطة الاسرائلية عفوا من الشرطة الفلسطنية الحامية لاسرائيل وليس للفلسطنيين.مع العلم لم تتمكن اسرائيل من القبض على السمانوهي تطارده مند 6سنوات واعتقلت أمه مند سنتين للضغط عليه متسليم نفسه فلم تفلح .فأفلحت قوات دايتن العميلة...
هل بقتل المجاهدين ستحرر القدس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بمطاردة المقاومين والتضييق عليهم ستعود الارض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بتنفيد مختطات دايتن ستبنى الدولة الفلسطنية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل بالعمالة والارتماء في أحضان العدو سيعود الاجؤون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


في النهاية على مادا سيحصل عباس وأنصاره من العدو ؟؟؟؟هل سيحصل على الارض ؟؟؟؟مستحيل .هل سيحصل على القدس ؟؟؟أبدا
من وجهة رأيي لن يحصل على أكثر مما حصل عليه بيوع علي بن عمارة أتدرون على مادا حصل بيوع المجاهد والمقاوم علي بن عمارة من المستعمر الفرنسي؟؟؟؟على كردونة بسكوي
اقول لعباس ومن والاه والله لن تقبضوا من العدو أكثر مما قبض بيوع علي بن عمارة
هدا رأيي ,فهل ترونا مأرى؟؟؟؟؟؟
 

cheb manai

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
30 جويلية 2007
المشاركات
4.343
مستوى التفاعل
23.349
:besmellah1:
شكرا جزيلا لك يا عم حمزة على الموضوع اما حاجة واحدة حبيتك توضح لينا حكاية بيوع علي بن عمارة الله يرحمه
واينعمه ...انا اللي نعرفه على الحكاية اللي المحتلين الفرنسين ..لديهم من الدهاء والخبث حاشاكم ابعد مايكون ..والبيوع
او البيوعة هذوما ..وراهم المحتلين باكو بسكويت هاك اللي لونة كيف لون الذهب مانيش عارف مازال منها البضاعة هذه
والا زالت ..المهم انه باكو يشبه قالب الذهب ..والبيوعة جدت عليهم اللي هاذاكا مايكون كان ذهب خالص فافشوا بمخبا
وملجا المقاوم علي بن عماره وارشدوا الفرنسيين على مكانه ونالوا كردونة مش باكو بركة وبالطبع فرحوا بالغنيمة ولكن
طلعت قرعة بسكويت السيدة ...واما الخونة والبيوعة قد شعر الراس ومن اول الدنيا و لايخلو منهم مجتمع ..الله لايبارك
فيهم..لادنيا ولااخرة...والخزي والعار في الدنيا ومثواهم حاشاكم جهنم وبئس المصير...ولاحولا ولا قوة الا بالله..
 

le_tunisien

عضو فعال
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
382
مستوى التفاعل
729
الزمان هو نفس الزمان والمكان لا فرق الشخوص لافرق
موضوعك يا صديقي ابكاني
من يقتل من من هو الصديق ومن هو العدو
لافرق
ما هذا التكالب علي دنيا احسبها سوف تنتهي
ولان يا صديقي الامل في الله كبير وفي هذا الدين عضيم
تولد المسرات من رحم الاحزان
فان رحل محمد السمان ففي فلسطين الف محمد السمان
 

كمال64

عضو فريق عمل المنتدى العام
إنضم
26 أوت 2008
المشاركات
2.290
مستوى التفاعل
19.127

إذا انقلب الزّمانُ علا بعبدٍ**** وسفّل بالبطاريق الكبارِ..

ولكنّ الذّاكرة لا ترحم.......
 

نبيل489

نجم المنتدى
إنضم
15 جويلية 2008
المشاركات
9.257
مستوى التفاعل
14.728
لم نعد نستغرب أفعال عصابة عباس

و ما يقع في الضفة الغربية

تصوروا أنتم ماذا حصل أثناء مقابلة كرة

قدم في الضفة عنف شديد بين الجماهير

و الحصيلة أكثر من 50 جريح

و الغريب في الأمر و المضحك المبكي

أن الملعب يقع على بعد أمتار قليلة

من مستوطنات إسرائيلية
 

REVIVO

عضو
إنضم
17 ديسمبر 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
105
نبيل489;3684186 قال:
لم نعد نستغرب أفعال عصابة عباس

و ما يقع في الضفة الغربية

تصوروا أنتم ماذا حصل أثناء مقابلة كرة

قدم في الضفة عنف شديد بين الجماهير

و الحصيلة أكثر من 50 جريح

و الغريب في الأمر و المضحك المبكي

أن الملعب يقع على بعد أمتار قليلة

من مستوطنات إسرائيلية
كونك لست من انصار منظمة التحرير الفلسطينية رائدة الكفاح الشرعي والتاريخي هناك منذ الستينات لا يعطيك الحق ابدا في نعت زعمائها وعلى راسهم الرئيس محمود عباس ابو مازن بالعصابة كما تفضلت سيادتك يا سيد نبيل وكان عليك في البدء قبل طرح فكرتك الاشارة الى العضو المدعو حمزة بكونه يغلف مشاركته بسخرية واضحة من انصار السلام العادل والشامل بين الاسرائيليين والفلسطينيين وهو بالتالي يرتكب نفس الخطا الذي وقعت فيه انت عبر تسبقة اسم دايتون وهي المدينة الامريكية التي اجريت فيها مفاوضات السلام الشهيرة بين الطرفين وهي ذات المدينة التي تم التوقيع فيها على اتفاق السلام الذي انهى مجازر البوسنة والهرسك سنة 1995 ان كان يتذكر ذلك ثم يسمح لنفسه بنعتها بالعصابة فالرجاء احترام الغير يا سيد ففي ذلك ايضا احترام للنفس ان كان الامر فعلا كذلك بالنسبة لك
ثم ان ذكر ماحد ث في لقاء الكرة لا علاقة له بالموضوع من الاساس لكي تقحمه هنا وكانك تريد زرع الفتنة وا ثبات ان فلسطينيي الضفة الغربية ليسوا متحدين قلبا وقالبا تحت سيادة السلطة الفلسطينية فاولا ما يحد ث في غزة تحت سلطة ما يسمى بحركة حماس هو افضع من ذلك بكثير كما ان هذه الضاهرة ليست حكرا على الضفة الغربية ايضا ولو فكرنا بنفس منطقك فما عساك تقول عن احدا ث العنف في ملاعبنا نحن???
 

hbstun

عضو مميز
إنضم
28 ديسمبر 2007
المشاركات
1.266
مستوى التفاعل
3.695
هنيئا لإسرائيل التي أثبتت قوة سياستها القذرة ،فما فتئت تزعزع و تفرق بين الفلسطينين فبعد حماس و فتح ، جاء دور حماس و السلطة ، فعباس أثبتت منذ مدة خيانته للفلسطينين و الآن ظهرت الخيانة بالكاشف و القادم أكثر إذا لم يتوحد الفلسطينيون و يأخذوا موقفا جادا مما حصل.
 

EL Mister

عضو فريق العمل بالمنتدى الإسلامي
إنضم
20 سبتمبر 2007
المشاركات
1.489
مستوى التفاعل
2.343
يا ولدي الجدار العازل اللي تبني فيه إسرائيل السيمان متاعو من معمل محمود عباس!
 

REVIVO

عضو
إنضم
17 ديسمبر 2008
المشاركات
97
مستوى التفاعل
105
يا ولدي الجدار العازل اللي تبني فيه إسرائيل السيمان متاعو من معمل محمود عباس!
التدخل القوي متاعك ينطبق عليه المثل العامي الشهير حك راسك وقول ... محمود عباس
ان لم تستح فافعل ما شات
 
أعلى