بيكام يرفض اللعب مع تشيلسي بقيادة أنشيلوتي ويقبل العودة لريا

bilel2010

نجم المنتدى
إنضم
12 أوت 2008
المشاركات
1.974
مستوى التفاعل
1.280
:besmellah1:
رفض اللاعب الانجليزي ديفيد بيكام (34 عاما) إمكانية العودة إلى الكرة الانجليزية وبالأخص لنادي تشيلسي تحت قيادة مدربه الحالي في ايه سي ميلان، كارلو أنشيلوتي الذي تعاقد مع النادي الانجليزي، وذلك لارتباطه بعقد مع لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي إلا أنه لم يغلق الباب أمام قبوله العودة إلى ريال مدريد.

أكد بيكام الذي تنتهي إعارته لميلان في آخر مباريات الدوري الأحد أنه سيعود إلى الكرة الأمريكية وليست الانجليزية.

وصرح اللاعب المخضرم "حتى أكون صريحا لا أعتقد في إمكانية عودتي للعب في إنجلترا فلدي عقد مع جالاكسي وعلى أن أشارك في المباريات التحضيرية للموسم الجديد معه في 11 يوليو المقبل".

وبسؤاله حول تجربة إعارته الإيطالية وعلاقته بالمدير الفني أنشيلوتي صرح بيكام أنه شعر بالحب من الجميع منذ وصوله إلى ميلان وأكد أن كارلو كان رائعا معه وأعرب عن امتنانه للثقة التي منحها له كما أضاف أنه استمتع إلى أقصى حد بالأشهر التي قضاها في النادي الإيطالي إلا أن عقده الحالي مع نادي جالاكسي والدوري الأمريكي.

وحول توقعات عودة فلورنتينو بيريز لتولي رئاسة ريال مدريد ومدى إمكانية عودته إلى الفريق أجاب بيكام "لا أعلم بعد.. لقد كان رائعا بالنسبة لي أن ألعب في ميلان وأنا في الرابعة والثلاثين من العمر وهو ما لم أكن أحلم به.. ماذا سيحدث في المستقبل؟ لا أعلم.. أفضل أن أسير خطوة بخطوة وأفكر فقط فيما هو أمامي".
 
أعلى