الترجــــــي: أسهم «مايكل» ترتفـع

protoos

عضو نشيط
إنضم
7 أوت 2008
المشاركات
295
مستوى التفاعل
358
تمكّن المهاجم النيجيري للترجي وهداف بطولتنا مايكل اينرامو من افتتاح عداد أهدافه مع منتخب نيجيريا، وذلك بعد تسجيله أول أمس للهدف الوحيد لمنتخب بلاده أمام ايرلندا في اللقاء الودي الذي جمع بينهما في لندن.
مايكل قدم مباراة مقبولة عموما على قدر ما أسعد مردوده أحباء الترجي على قدر ما زاد في تخوفاتهم في صعوبة الاحتفاظ به للموسم المقبل بارتفاع أسهمه في بورصة اللاعبين وخاصة لدى الأندية الأوروبية.
تراجع
قرّر الترجي رسميا اسقاط مشاركته في دورة ألمانيا والتوجه الى الاكتفاء بالمشاركة في دورة مرسيليا وهي دورة المتوسط والتي ستكون بمشاركة جنوة الايطالي واسبانيول برشلونة والرجاء البيضاوي وشبيبة القبائل الجزائري إضافة لإمكانية مشاركة أولمبيك مرسيليا، ويعود هذا الاختيار الى كون دورة ألمانيا جاءت في وقت مبكر في بداية جويلية والحال أن الترجي يعود الى التحضيرات في 20 جوان.
حماية الدراجي
تواصل إبداعات الدراجي ولفته للأنظار خلال هذا الموسم جعله تحت طائلة الاغراءات وضغوطات السماسرة وهو ما جعل هيئة الترجي تضع عينها على لاعبها لحمايته من هذه الأمور التي من شأنها أن تؤثر على عطائه وحضوره الذهني مع العلم أن قرارا واضحا في هيئة الفريق بالاحتفاظ بلاعبها الشاب الى غاية ديسمبر 2010 على الأقل.
 
إن شاء الله يبقى مايكل في الترجي
 
2 انتدابات جديدة للترجي الرياضي التونسي
(الحاج عيسي - وفاق السطيف)
عودة اللاعب صابر خليفة من النادي حمام الانف
و اخيرا
(حسان البجاوي - النادي البنزرتي )

 
Ce sujet représente un récapitulatif des mouvements officiels de joueurs (arrivées et départs) chez l’équipe Seniors durant ce mercato estival. Il sera mis à jour au fur et à mesure que les informations se confirment.


- Arrivées

- Recrutements

1- Jean Jules Bapidi Fils : Contrat de 5 ans (Juin 2014), en provenance de Noblesse du Ndé (Cameroun) ; montant estimé du transfert : inconnu

2- Owona Brice : Contrat de 5 ans et demi (Juin 2014), en provenance du Coton Sport Football Club de Garoua (Cameroun) ; montant estimé du transfert : inconnu

3- Yaya Banana : Contrat de 5 ans et demi (Juin 2014), en provenance du Achille Football Club de Yaoundé (Cameroun) ; montant estimé du transfert : inconnu


- Retours de prêt
NA


- Prêts
NA


Départs

Cessions
NA

- Prêts (1 an)
NA

- Fin de prêts
NA

N.B. : NA pour ''Ne s'applique pas'' ... jusqu'à nouvel ordre.
 
oui s7i7 et il ya deux autre a l'age de 17 ans mais pour l'équipê de l'éspoir venue de france
 
ya jma3a lwach t9al9ou fi rwa7kom mahou kan fama 7aja officiel taw tet7at 3al maw9a3 el r(assmi lel mkach5a
 
taraji jam3ya kbira ma ta9efch 3ala مايكل
 
أعلى