لانس الفرنسي يتعاقد مع القصراوي حارس الترجي التونسي

FAWZI.LY

عضو
إنضم
8 ماي 2008
المشاركات
186
مستوى التفاعل
155
تونس (رويترز) - أعلن نادي لانس الفرنسي الصاعد الى دوري الدرجة الاولى لكرة القدم يوم الاثنين انه ضم حمدي القصراوي حارس مرمى الترجي ومنتخب تونس الى صفوفه.

وقال لانس بموقعه على الانترنت "وقع حمدي القصراوي حارس المرمى الدولي للترجي التونسي عقدا لمدة ثلاثة أعوام مع نادي لانس".

ولم يكشف لانس عن القيمة المادية للتعاقد.

وسينضم القصراوي (26 عاما) الى مواطنيه المهاجم عصام جمعة والمدافع علاء الدين يحيى اللذين يلعبان في صفوف الفريق الفرنسي
 
أسدى ليون حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة خدمة إلى بوردو عندما تغلب على مضيفه مرسيليا 3-1، في المباراة التي جرت مساء الأحد على ملعب فيلودروم أمام 57 ألف متفرج في ختام المرحلة الـ36 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين ليون بفوزه لمهاجمه الدولي كريم بنزيمة الذي فك صيامه عن التهديف منذ الرابع من أبريل/ نيسان الماضي وسجل ثنائية في الدقيقتين 31 من ركلة جزاء و42 إثر انفراد بالحارس ستيف مانداندا داخل المنطقة (42)، ولاعب وسطه البرازيلي جونينيو الذي سجل الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة في الوقت بدل الضائع.

أما هدف مرسيليا فسجله مهاجم ليون ومنتخب فرنسا السابق سيلفان ويلتورد في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز، حرم ليون مرسيليا من اللحاق ببوردو إلى الصدارة بعدما كان الأخير تغلب على ضيفه لومان 3-2 مساء السبت في افتتاح المرحلة وخطا بالتالي خطوة هامة نحو الفوز باللقب للمرة الأولى منذ موسم 1998-1999 والسادس في تاريخه.

ويملك بوردو 74 نقطة مقابل 71 نقطة لمرسيليا قبل مرحلتين من نهاية الدوري، وتبدو حظوظ بوردو كبيرة للتتويج حيث تبقى أمامه مباراتان سهلتان عندما يستضيف موناكو على أرضه في 23 مايو/ أيار الحالي ويحل ضيفا على كان في 30 منه في المرحلة الأخيرة وفوزه فيهما سيضمن له اللقب بغض النظر عن نتائج مرسيليا.

في المقابل، باتت مهمة مرسيليا صعبة في إحراز اللقب الأول منذ العام 1992 والـ11 في تاريخه لأنه مطالب بالفوز في مباراتيه الأخيرتين أمام مضيفه على نانسي في 23 مايو/ أيار الحالي وضيفه رين في 30 منه شرط تعثر بوردو.

وفي مباريات أخرى جرت الأحد، تعادل ليل مع نيس بهدف ليوهان كاباي (71) مقابل هدف لأنطوني موديست من غرانادا (34)، ونانت مع رين بهدف للمالي مامادو باغايوكو (42) مقابل هدف لموسى سو (84)



9dim barcha brabbi ne7tarmou elmontada
 
هذا الي نسموه سبق هاي المواضيع بلحق!!!!!!!!!!!!!!!
ياخي التوا هنا ??????????????
الموضوع موجود في المنتدى عندو برشا علاه تعاود فيه
 
يا خويا صحة النوم
(نفذلك)
 
موش نورمال ، ياخي كنت البرّا، ها الخبر راهو عندو موووووووووووووودّة
 
صحة النوم صحة النوم
 
أعلى