• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

هل يتم الحسم العسكري لحماس في الضفة .......!!!

MAFIA 007

نجم المنتدى
إنضم
30 أكتوبر 2007
المشاركات
3.164
مستوى التفاعل
6.425
:besmellah1:

بعد كل ما حدث في القطاع و الحسم العسكري في القطاع لصالح حركة حماس


هاهو الان بدات بوادر صراع و التهديد بين فتح و حماس في الضفة بعد احداث قلقيلية الامس التي اسفرت عن مقتل ستة فلسطينين بينهم قائدين في كتائب القسام احداهم ملاحق من قبل اجهزة الاحتلال منذ ستة سنوات و بعد اشتباك دام سبعة ساعات بدء تبادل الاتهامات و التهديدات من قبل الطرفين فقد قالت حكومة فتح ان القتيلان من حماس هم من ابناء كتائب القسام الخارجين عن القانون و انهم هم من بادرو بالاعتداء علي دورية الشرطة في حين قالت حماس انو اجهزت عباس تترصد ابناء حماس منذ مدة الي ان حدثت احداث قلقيلية و ذلك بتنسيق مع اجهزة الاحتلال و قد قال ابو عبيدة الناطق باسم القسام «إن للمجاهدين المطاردين لقوات الاحتلال الاسرائيلي بالضفة الغربية الحق الكامل بالرد وصد أي محاولات لاعتقالهم».
وذكر ابو عبيدة انه كان على اتصال مع قائد القسام في قلقيلية محمد السمان ومساعده محمد ياسين قبل مقتلهما بنصف ساعة وان ياسين أكد له أن قوات الامن الفلسطينية تحاصرهم وأنهم لن يسلموا أنفسهم.
ودعا ابو عبيدة «كافة عناصر المقاومة بالضفة للوقوف بوجه اي محاولة تستهدف اعتقالهم وصدها ومقاومتها». و قد هدد بالرد علي اي عملية لسلطة عباس علي القسام في الضفة
و كذالك هددت حماس بالانسحاب من الحوار الفلسطيني و في السياق نفسه اتهمت كتائب شهداء الاقصى التابعة لحركة فتح أجهزة الأمن التابعة لحكومة حماس المقالة باعتقال 16 من عناصرها امس على خلفية احداث قلقيلية محذرة من المساس بهم.
وحذرت الكتائب من المساس بأبنائها، مهددة بالرد عليه في الضفة الغربية، وقالت: «إن على حماس أن تدرك حجم المصيبة».وحملت كتائب شهداء الاقصى حماس المسؤولية عن الأحداث التي جرت في قلقيلية......



فهل ترون انو هناك بوادر صراع داخلي طويل الامد في الضفة ......?

و ماهي نطرتكم لما يحصل الان في الراضي الفلسطينية ?

و حسب رايكم من ترون الاجدر بتولي السلطة ..... ? و هل انو مازالت هناك فرص حوار و تشكيل حكومة وحدة وطنية ...?

و الله ربي يهديهم .......... انا شخصيا اري انو قوات عباس تستدرج في حماس لتحسم الامر في الضفة و بالتالي تقوم اسرائيل بالرد علي حماس لانها لن ترضي بحسم عسكري لصالح حماس في الضفة....... . و هالصراعات باش يكون اول مستفيد منهم هو الاحتلال


:satelite::satelite:
:kiss:
 
:besmellah1:
في الماضي غير البعيد كنّا نرفض أن يقاسمنا العدوّ شبرا واحدا من أرض فلسطين.
ثمّ مرّت الأيّام وتتالت الهزائم والنّكبات وبتنا نقول بصوت غير مسموع ماذا لو رضينا بما أُعطينا مرحليّا وسنطرد العدوّ طال الزمان أم قصر
ومرّت الأيّام وبتنا نرضى بالقليل القليل ونقدّ م في سبيله التّضحيات تلو التّضحيات بل صرنا نتوسّل للعدوّ أن يقبل بنا صديقا له فيتمنّع
واليوم صار أقصى ما نطمح إليه أن يعترف بعضنا بحقّ بعض بعد أن اعترفنا بالعدوّ وصرنا له أصدقاء ولبعضنا أعداء
سحقا لهذا الواقع الرّديء​
 
:besmellah1:
وترانا بعد كلّ هذا نساند هذا في الفتك بذاك ونؤيّد سياسة هذا ونرفض سياسة ذاك. ما أهوننا على أعدائنا وما أبشعنا تجاه أنفسنا​
 
تشهد إسرائيل أكبر عملية تدريب و توعية مدنية للمواطنين و قوات الأمن و الحماية حيث دوت صافرات الإنذار في كامل الكيان الإسرائيلي تقريبا ماعدا المناطق الحدودية مع قطاع غزة و قد هرع جميع الإسرائيليين الى ملاجئ مجهزة و محمية في حين سارعت قوات الحماية في الانتشار في المدن استعدادا لعملية انتشال جثث و همية حيث قامت احدى البلديات بهدم مبنى لهذا الغرض محاكية بذلك هجوم شامل بوابل من الصواريخ التقليدية و غير التقليدية و قد اعربت السلطات عن ارتياحها لنتائج العملية و عن ثقتها بوحدات الامن و الحماية وو الجيش الذي قام بدوره باكبر مناورات عسكرية منذ بضعة ايام
 
دماء ٠٠ دماء ٠٠ دماء ٠٠ من هو العدو ومن هو الصديق صراع تكالب علي الزعامة بلا اسثناء بندقية موجهة في اتجاه معاكس للمنطق والمألوف
رحم الله رجالا اوصلو القظية الي قمة
مجدها
 
تشهد إسرائيل أكبر عملية تدريب و توعية مدنية للمواطنين و قوات الأمن و الحماية حيث دوت صافرات الإنذار في كامل الكيان الإسرائيلي تقريبا ماعدا المناطق الحدودية مع قطاع غزة و قد هرع جميع الإسرائيليين الى ملاجئ مجهزة و محمية في حين سارعت قوات الحماية في الانتشار في المدن استعدادا لعملية انتشال جثث و همية حيث قامت احدى البلديات بهدم مبنى لهذا الغرض محاكية بذلك هجوم شامل بوابل من الصواريخ التقليدية و غير التقليدية و قد اعربت السلطات عن ارتياحها لنتائج العملية و عن ثقتها بوحدات الامن و الحماية وو الجيش الذي قام بدوره باكبر مناورات عسكرية منذ بضعة ايام

لا أدري لماذا تم دمج الموضوعين فهذا الموضوع لا يتعلق بالاقتتال الفلسطيني الفلسطيني بل بالناورات التي تجريها اسرائيل
 
السلام عليكم
السلطة الفلسطينية أصبحت أكثر غطرسة و طغيانا و صهيونية من المحتل الصهيوني نفسه ، و هي في كل مرة تسدي له عديد الخدمات، من حيث تدري و تعلم، و ها هي تقتل قياديين إستعصى على المحتل و لمدة 6 سنوات كاملة القبض عليه أو إغتياله.
و قد قرأت اليوم تعليق و إستنتاج غريب لما يحصل في الضفة و لكنه قابل للحدوث وهو :
سلطة عباس و فياض تجر حركة حماس للإقتتال معها في الضفة و من ثمة تترك حماس تسيطر على المقرات و المؤسسات في الضفة، بعد هروب رؤوس الأفعى من قادة فتح، و بذلك تعطي الفرصة لإسرائيل للهجوم على الضفة و تصفية حماس و كوادرها و مقواميها.
 


هاهو الان يعود التوتر الي الضفة فقد افادت مصادر إخبارية بمقتل ثلاثة عناصر من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس وعنصر من الأمن الفلسطيني اثر اشتباكات دارت اليوم الخميس بين قوات الأمن الفلسطينية ومقاومين تابعين لحماس في قلقيلية شمال الضفة الغربية بعد اشتباكات دامت لساعات و تخللها مطالبة قوات عباس لعناصر القسام بتسليم انفسهم لكن طلبهم قوبل بالرصاص و قد اوضح مسؤول في الامن بان القوات لاحقت من هم خارجون عن القانون في حين تقول حماس ان قوات عباس ارادت اغتيال ثلاثة من قادة القسام و قد هدد ابو عبيدة الناطق باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام ان الكتائب لن ترحم من يلاحقها ولن يجدوا منها سوى الرصاص



حقيقة انا لم افهم كيف تطارد اجهزة عباس قادة القسام بصفتهم خارجين عن القانون في حين انه لم توجد دولة القانون ..............!!!!


:satelite::satelite:
:kiss:
 
لقد أطنبت المسماة السلطة الفلسطينية في بيع المبادىء و تصدير الفكر الإنبطاحي و جاءت بالجنرال دايتن لإكمال مسلسل تنظيف القضية الفلسطينية من بقية الشرفاء و المقاومين لإستكمال سيطرت الصهاينة على ما تبقى في فلسطين.
يال العار
لماذا لا يتسلم فارق القدومي زمام الأمور من هذا الخائن لفلسطين،المتاجر بحق العودة والمتمسك بصداقة الكيان الصهيوني
ألا يوجد في فتح رجال بقي في دمهم بعض الحياء و الرجولة و المقاومة
أم أن أخر مقاوم فتحاوي كان الرئيس ياسر عرفات المغتال من قبل دحلان
 
القسام تتوعد من اعتدو علي منزل الشهيد يحي عياش بأن الحساب سيأتي عاجلا ام اجلا



بعد احداث قلقيلية الاولي و الثانية قامت قوات عباس بقيادة الجينيرال دايتون بمداهمة منزل عائلة الشهيد يحي عياش في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة (5-6) منزلَ الشهيد المهندس يحيى عياش في قرية رافات قضاء نابلس، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته.
وقالت والدة الشهيد يحيى عياش: "إن أكثر من 30 عنصرًا من عصابات عباس فياض الدايتونية اقتحموا المنزل الذي تسكن فيه مع زوجها وأبنائها بطريقة همجية لم تراعِ حرمةً للنساء والأطفال النائمين، وقاموا بتفتيش المنزل بطريقة مهينة، وقاموا بتخريب محتوياته.
وأضافت والدة الشهيد: "إن اليهود يستأذنون عندما يقتحمون منزلاً، أما هؤلاء - عصابات عباس فياض الدايتونية - فلم يطرقوا الباب، بل دخلوا وفتشوا بالقوة، وعاثوا في البيت فسادًا وخرابًا"، قائلةً: "حتى المصحف لم يسلم منهم".
واستنكرت اعتداءات عصابات عباس فياض الدايتونية على أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصةً أُسر الشهداء الذين قدم أبناؤهم أرواحهم فداءً لفلسطين، داعيةً إلى تكريم أسر الشهداء بدلاً من استهداف منازلهم والتضييق عليهم.
و في السياق نفسه أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس " بأن حساب المجرمين الذين اعتدوا على بيت القائد الشهيد المهندس "يحيى عياش "سيأتي عاجلاً أم آجلاً، ولن يفلتوا من قبضة الشعب ومن حساب المقاومة.
وأضافت "هؤلاء المجرمين سيلعنهم الشعب والتاريخ، وسيلحقون بأشباههم وأمثالهم ممن دفنوا في مقبرة التاريخ الأسود، وباتت أسماؤهم مقترنة بالعار والخيانة والنذالة.
وقالت كتائب القسام في تصريح خاص لموقع القسام اليوم السبت (6ـ5) :" إن عنوان هذه المرحلة لدى قوات عباس الموالية للصهاينة هو الاعتداء على كل ما يمت إلى المقاومة بصلة، حتى لو كان ذلك يمس قادة المقاومة ورموزها وبيوت شهدائها وأسراها، وليس أدل على ذلك من جريمة الاعتداء على بيت القائد الشهيد المهندس يحيى عياش والعبث به، وملاحقة زوجات الأسرى وأخوات الشهداء ومداهمة بيوت قادة المقاومة.
وأوضحت "أن كل هذه الاعتداءات تأتي تزامناً مع الجريمة الكبرى التي هزت كل صاحب ضمير ودين وأخلاق، وهي جريمة الاغتيال البشعة لأربعة من قادة القسام على أيدي هذه العصابات العميلة، وهم: محمد السمان ومحمد ياسين ومحمد عطية وإياد ابتلي
وشددت على" ان التنسيق الأمني الخياني مع العدو الصهيوني سيظل وصمة عار على جبين قيادات هذه العصابات الصهيو- أمريكية، ولن ينالوا سوى الخيبة والندم "
وأضافت "نعد إخواننا وشعبنا بأن نبقى معهم حتى نحقق ما يتمناه شعبنا من طرد الاحتلال وأذنابه القابعين في أوكار الخزي والرذيلة والعمالة ".
وحيّت كتائب القسام مجاهديها في الضفة الذين يعانون من هجمة ثنائية صهيونية سلطوية، كما وحيّت أهل الضفة الصابرين والشعب الفلسطيني المرابط الذي يرفض هؤلاء المجرمين المتسلطين المستقوين بالعدو الصهيوني.

:bang::bang:



:satelite::satelite:
:kiss:
 
أعلى