• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

شبابنا هراديس...

https://secure.wikimedia.org/wikipedia/en/wiki/Sign_of_the_horns


كيما تشوف الحركة هاكي عندها برشة معاني و موش مستعملة في الساتانيسم بركة


بالطبيعة ولات في برشة حاجات لكن هذا مايبدل شيء من معناها الحقيقي و صدقني ثما شكون ما يحبش الناس تعرف معنى الرمز هذاك خاتر لوكان الناس تعرف لشنوة ترمز معاد يعملها حد.

في بالك إللي الحركة هاذي


thumb up

في العراق وبرشة مناطق في العالم يقصدو بيها "واحد شاذ" ؟؟

هاي حركة ما خير نعلمهالك و تفكرني :
4678_226174992892bb3b78.jpg
 
السبب لوّل في تخلفنا هو التهويل و حكاية المؤامرة الّي طالعين بيها كل مرّة. واضح إنّو برشا (طبعا الجماعة إلّي مايسمعوش Metal) يعتقدوا في أشياء سخيفة و يهولوا فيها من قبيل "جل هراديس الغرب من عبدة الشياطين" معناها شطر الغرب يعبد في الشيطان؟؟ بما أنها أكثر موسيقى مسموعة عندهم. يزّوينا عاد!
أنا نسمع فل Metal و Black Metal أبا عن جد لكن عمري ماعملت بلّوطة و جمجمة و خرجت بيها علاخاطر هذي موسيقى بالنسبة ليا لا أكثر و لا أقل.
المشكلة هي التّطرّف, كيف إلّي يتطرف في الدّين و إلّا الكورة ينجم يضرّ روحو و غيرو.
و حسب رايي إنها ظاهرة "أشباه المهردسين" هاذي ماهيش أكثر من تقليعة موسميّة نهايتها كيف شطحات BreakDance و Michael Jackson.
 
أخـي أنـا معـاك على طـول الخـط

بالفعل من المؤسف أن نرى شبـابنا و أطفـالنا و شعبنـا بصفة عـامة منغمـس فـي نمط موسيقـي متقـارب لعبـادة الشيـاطين ... أنـا تبصرت بأعيني كـل الفئـات المعجبة بهذا النمط الموسيقي و اكتشفت أن معظمهم بين سن المراهقـة فقد تحدثت مع زميلـة عبر الانترنت و جلست طوالا أسامرهـا عن قصة هذا النمط فأكدت أنهـا لا تبـالغ في ممارسـته و تنفي نفيـا تـاما أنهـا تبـاعدت عن حبهـا لـ الله أو الكفر بجلالتـه , كـل مـا أود قـوله أن هذه الظـاهرة ليست من قبيل الغرابة في وطننـا لأننـا اتخذنـا كـل الأنمـاط الأخرى المخـالفة للموسيقى كمرجع أساسي لحيـاتنا , فهذا ليـس بالجديد .
و مثلما أشار الأخ Med Yassin ، هذه الظـاهرة لن تدوم طوالا بل ستنتهي في وقت معيـن. و ستعود الميـاه الى مجـاريها

مشكور علـى الموضوع , أعجبتني فكرتك و واصل من غير فواصل
 
الهردوسات ظاهرة تهدد مجتمعنا و يجب على السلط المعنية التدخل حالا لوضع حد لها
تبدأ بالهارد روك و الملابس السوداء
البيرسينغ و الثورة على نواميس مجتمعنا و أصولنا الدينية
وصولا الى عبادة عدونا القديم ابليس
و لقد نعتني الكثيرون من أصدقائي بالجبري لرفضي التهرديس مثلهم.و أنا أقول من هذا المنبر تبا للتهرديس و الهردوسات و ابليس معهم و لن أعيش الا بطريقتي الخاصة و نمطي الخاص
 


علي حسب الكلام هذا وقع في المنستير
 
أعلى