هل يعود "الغلاكتيكوس" بعودة بيريز؟؟

soumsk

عضو
إنضم
19 جانفي 2009
المشاركات
66
مستوى التفاعل
146

أعلنّ نادي ريال مدريد الإسباني عبرّ موقعه الرسمّيْ الإلكتروني صباح اليومْ أنّ فلورنتينو بيريز أصبحّ رئيساً للنادي الملكي بالتركيّة؛ لعدم وجود منافسين له في الانتخابات الرئاسية، وأنه سيباشر مهامه الرسميّة اعتباراً منْ صباح الغد الثلاثاء الموافق الـ 2 من حزيران/يونيو.
ومُجرد إعلان بيريز رئيساً للنادي الملكي بدأتْ الأنديّة الأوروبيّة الكبيرة بوضع أيديها على قلوبها خوفاً من سرقة نجومها اللامعة التّي تعدُّ هدفاً للرئيس فلورنتينيو بيريز، والذي بدوره يعشّقْ خطف الأسماء الكبيرة والنجوم اللامعة منْ أنديتها، كما فعل منْ قبلْ مع عدة نجومْ أبرزهم البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والإنجليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي لويس فيغو.
وبما أنّ الإشاعات بدأتْ بالتحدّث حول الصفقات الجديدة المحتملّة للنادي الملكي في الفترة المقبلة، فأنّ الدلائل تشير إلى أنّ أثنين من هذه الأسماء سيكونان ضمنّ صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل وهي: البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (إنتر ميلان الإيطالي)، والبرازيلي ريكاردو كاكا (ميلان الإيطالي).
ويبدو أنّ مسلسل كريستيانو رونالدو والفانيلة البيضاء سيعود للظهور مجدداً حتّى اليوم الأخير منْ سوق الانتقالات الصيفيّة الذي سيقفل أبوابه في الـ 26 من شهر أبْ / أغسطس المقبل، حيث سيصبح النجمْ البرتغالي حديث الصحافة والإعلام خلال الفترة المقبلّة.
أمّا بالنسبة للنجمْ البرازيلي ريكاردو كاكا فيبدو أنّ أمر بقاؤه مع الميلان بات شبه مستحيل، خاصةً بعدّ أنْ أكدت إدارة النادي الروسنيري أنها على استعداد تام للتفاوض مع الأنديّة الأوروبيّة الراغبة في ضمِّ كاكا، وهو الأمر الذي قدْ يستغلّه فلورنتينيو بيريز للانقضاض على اللاعب البرازيلي.
وبخصوصْ المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فأنّ التصريح الأخير الذي أدلى به يومْ أمسْ لوسائل الإعلام عُقبّ تتويجه بلقبْ هدّاف الدوري الإيطالي عكرّ صفو مشجعي النادي "النيرتزوري" حيث أكدّ أنه لا يعلم إنْ كان سيلعب بجوار الأرجنتيني دييغو ميليتو "الوافد الجديد لنادي إنتر ميلان " أمْ لا، وهو الأمرْ الذي اعتبرته الصحف بأنه إشارة واضحة لنيته لترك الفريق والتوجه إلى أحد الأندية الإسبانية

للأمانة منقول


 
أعلى