جيغلي لا يمانع في رحيل تريزيغيه

mimo_est

عضو نشيط
إنضم
13 أوت 2008
المشاركات
191
مستوى التفاعل
99



كرر جيوفاني كوبولي جيغلي رئيس نادي يوفنتوس، وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم الاثنين تصريحاته أن ناديه مستعد للسماح لمهاجمه الفرنسي دافيد تريزيغيه بالرحيل، وأكد أنه يبحث عن مدرب يتمتع بعقلية شابة.
وأوضح جيغلي: "تريزيغيه لاعب كبير وقام بعمل كبير أيضاً، وتأتي أحياناً اللحظة أن يبحث اللاعبون الكبار عن أندية كبيرة، وإذا لم يحصل ذلك فإنه يبقى أحد أربعة مهاجمين في الفريق".
وكان جيغلي قال الأسبوع الماضي: "في حال حصولنا على عرض مهم، يمكننا أن نتخلى عنه (تريزيغيه)"، ويذكر أن تريزيغيه (31 عاماً)، أفضل هداف في تاريخ النادي (161 هدفاً) لم يشارك مع فريق "السيدة العجوز" إلا في ثماني مباريات، اثنتان منها أساسياً، وسجل هدفاً واحداً.
على صعيد آخر، أكد جيغلي أن وصيف البطل يبحث عن مدرب "يملك عقلية شابة" للموسم المقبل، مشيراً إلى أن المفوض جان كلود بلان "بدأ دراسة الترشيحات وميزات المرشحين قبل أن نقوم بتحليل يوصلنا إلى اتخاذ قرار في نهاية هذا الأسبوع أو بداية المقبل".
وكان يوفنتوس عين مؤخراً المدافع الدولي السابق تشيرو فيريرا مؤقتاً ليخلف كلاوديو راينيري بعد النتائج المتواضعة، ففاز في مباراتيه الأخيرتين على مضيفه سيينا (3-صفر) وضيفه لاتسيو (2-صفر).
ولم يخف فيرارا، أحد الكوادر المهمين في مجلس إدارة يوفنتوس، رغبته بالاستمرار في عمله كمدرب، لكن الصحافة الايطالية رشحت عدة أسماء لخلافته بينها لاعب الوسط الدولي السابق أنطونيو كونتي الذي صعد بفريق باري هذا الموسم إلى الأضواء، ولوتشيانو سباليتي (مدرب روما) وماسيميليانو أليغري (كالياري) ودافيدي بالارديني (باليرمو).

المصدر: موقع الجزيرة الرياضية
 
أعلى