ايتو: سأقهر المغاربة رغم رحيل أتوفيستر

Goldon-vision

عضو مميز
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
810
مستوى التفاعل
334
يحلم بالتأهل إلى مونديال 2010

ايتو: سأقهر المغاربة رغم رحيل أتوفيستر



eto3oo_L.jpg

ايتو يحلم بدك المغاربة



توعد صامويل ايتو مهاجم المنتخب الكاميروني والمحترف في صفوف برشلونة الإسباني بالفوز على المنتخب المغربي في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010 والتي ستقام الـ6 من يونيو المقبل رغم رحيل المدير الفني للفريق الألماني اتوبفيستر.
قال النجم الكاميروني في تصريحات لصحيفة "ألموندو ديبورتيفو" الإسبانية إن تقدم أتوفيستر باستقالته فجأة وبدون أية مقدمات في وقت حرج للغاية وقبل مواجهة أسود الأطلس لن يوقف خطط الأسود الكاميرونية في "التكشير" عن أنيابها الحقيقية والفوز على المغاربة في الجولة الثانية من التصفيات المونديالية.
وأوضح أنه على الرغم من رحيل أوتوفيستر إلا أن ذلك سيدفع المنتخب الكاميروني لتحقيق نتيجة إيجابية والفوز باللقاء وانتزاع نقاطها الثلاثة لتجديد الآمال في المنافسة على حجز بطاقة التأهل للمونديال.
واعترف ايتو أن مباراة الكاميرون أمام نظيره المغربي لن تكون سهلة على الإطلاق، نظرا للإخفاق الذي تعرض له الجانبان في المباراة الأولى من التصفيات، فالمنتخب المغربي تعرض لهزيمة من الجابون، في حين تعرض المنتخب الكاميروني لهزيمة من توجو، الأمر الذي سيشعل من حساسية تلك المباراة.
وأشار النجم الكاميروني إلى أنه يعلم جيدا قوة المنتخب المغربي، خاصة أنه يضم في جعبته مجموعة متميزة من اللاعبين الذين يعرفهم جيدا، الأمر الذي سيشعل من أهمية تلك المباراة بين الجانبين.
وقال ايتو إن الفوز على المغاربة بات مطلبا جماهيريا في ياوندي الكاميرونية، لذا فإن اللاعبين تعاهدوا فيما بينهم خلال معسكر بلجيكا على بذل قصارى جهدهم في تلك المباراة المصيرية، مناشدا الجماهير بضرورة حضور اللقاء وملئ مدرجات الاستاد الذي سيستضيف المباراة.
وأبدى ايتو تخوفه من طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الكاميرون أمام المغرب؛ نظرا لأن مثل تلك المباريات دائما ما تقام تحت ضغط جماهيري مما يكون لها تأثيرا على قرارات الحكام.
 
بحول الله المغاربة سيقهرون إتو و زملائه
 
أعلى