بيليغريني يخلف راموس في تدريب ريال مدريد

rogfed

عضو فعال
إنضم
12 أوت 2008
المشاركات
441
مستوى التفاعل
59
علن نادي ريال مدريد الإسباني العملاق في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين عن تعيين التشيلي مانويل بيليغريني كمدرب جديد له.

وجاء في إعلان النادي بموقعه الرسمي على الإنترنت أن المدرب التشيلي وافق على توقيع عقد مدته عامين مع ريال مدريد وأنه سيتم تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء.

ولم يفصح ريال مدريد عن القيمة المادية التي دفعها لفريق فياريال الإسباني ، الذي كان مرتبطاً بعقد مع بيليغريني حتى 2010، ولكن وسائل الإعلام الإسبانية زعمت أن ريال مدريد دفع تعويضا مالياً قدره أربعة ملايين يورو (5.66 مليون دولار).

وقاد بيليغريني البالغ من العمر 55 عاماً فريق فياريال لاحتلال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني في نهاية الموسم المنصرم حديثاً. كما سبق أن قاد الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين خلال السنوات الخمس التي قضاها هناك، حيث وصل إلى الدور قبل النهائي للبطولة في عام 2006 بينما وصل لدور الثمانية هذا الموسم، وفي المرتين ودع منافسات البطولة على يد آرسنال الإنكليزي.

ويتولى بيليغريني تدريب ريال مدريد خلفاً لخواندي راموس الذي قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني بالدوري الأسباني هذا الموسم بفارق تسع نقاط خلف البطل برشلونة.

كان فلورنتينو بيريز قد أعلن رسمياً رئيساً جديداً لريال مدريد أمس الاثنين بعدما أوضحت اللجنة الانتخابية بالنادي أنه المرشح الوحيد الذي استطاع تقديم ضمانات بنكية تغطي 15 بالمئة من حجم ميزانية النادي وهو ما تشترطه لوائح النادي.

وأعلن بيريز، الذي شغل المنصب الرئاسي في ريال مدريد من عام 2000 وحتى 2006، أنه سيستعين بثلاثة من نجوم النادي السابقين في العمل معه وهم خورخي فالدانو الذي سيشغل منصب المدير العام للنادي وميغيل بارديزا الذي سيعمل مديراً للكرة ومعهما زين الدين زيدان كمستشار خاص لرئيس النادي.
 

n2o0o0r6

نجم المنتدى
إنضم
24 جويلية 2008
المشاركات
3.007
مستوى التفاعل
2.584

ان شاء الله ريال مدريد يعود بقوة على الساحة الاسبانية والاوروبية....

 
أعلى