كاكا =50 مليون + سنايدر + روبين....

RABSO007

نجم المنتدى
إنضم
24 نوفمبر 2008
المشاركات
1.874
مستوى التفاعل
511
تغيرت الأوضاع الصحف الأيطاليه "نؤكد غالياني وصل الى مدريد و دخل لبوابة :

بعد ظهور خبر وصول غالياني الى مدريد من مصدر ايطالي .. ووصل مد الخبر الى الصحف الأسبانيه .. ظهر نفى مباشر بأن غالياني لم يذهب الى مدريد بـل الى شواطئ رومانيا .. ولكن الحقيقه التي أكتشفتها الصحاف قبل قليل بأنه ذهب لـ مدريد ودخل من البوابه رقم 57 الؤديه الى صاله الطعام مع والد كاكا ونائبه المباشر .. للأتفاق وعلى ذمة نائبه .. بان الأتفاق تم بـ 50 مليون + سنايدر + روبين.. وكاكا الأن ينتظر الخبر الرسمي في البرازيل لـ الذهاب الى مدريد بعد تأدية الواجب الوطني.
الخبر جاء من الصحيفه كودينا سيرالأكثر مصداقيه والتي اظهرت خبر انتقال بليغريني قبل الجميع والتي تؤكد انتقال كاكا وتقديمه يوم الخميس او الأسبوع المقبل تؤكد على موقعها بخبر ألتقاء والد كاكا ونائب غالياني ببيريز اليوم .. لـ اجل انتقال كاكا والتي اصبحت مؤكده . ويأتي كل هذا من بعد يوم واحد فقط تسليمه رئاسة البيت الملكي .
 
أكد صانع ألعاب ميلان الايطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم كاكا انه يريد البقاء مع فريقه الحالي، وذلك في مقابلة مع صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت
 
لا يا صاحبي راك غالط في حاجة ـ 50 مليون +سنايدر او روبين
 


1232534046.gif


ان شاء الله نسمعو خبر باهي على كريستو
بيريز كي يقول حاجة يعملها و هو ولد ليرئس الريال و ليجلب النجوم

:tunis:




 
جميع الصحف العالمية " تم الاتفاق و كاكا مدريدى بـ65 مليون "
كاكا الذى يعتبر اول توقيع بالنسبه للسيد فلورنتينو بيريز ، البرازيلى للتو سيصبح لاعب لريال مدريد الاسبانى مقابل 65 مليون يورو ، و جاء الاجتماع مطول بين الثلاث اطراف بيريز و جليانى و والد كاكا و خورخى فالدانو فى مقر الرابطه فى مدريد .

اليوم تم التوقيع مع لاعب ميلان كاكا لمدة خمس مواسم مقبله ، و كان فى حديث الريال عن كاكا دخول كل من اسم روبين و شنايدر ضمن الصفقه الا ان العملية انتهة فى نهاية المطاف بمبلغ 65 مليون يورو .
 
يا أخي صعيب كان الريال تشري كاكا ب50 مليون + روبين و شنايدر؟؟
لاه قداش سومو كاكا؟؟
 
يا أخي صعيب كان الريال تشري كاكا ب50 مليون + روبين و شنايدر؟؟
لاه قداش سومو كاكا؟؟

و لله يا خويا عجبكش قداش سمو هذا كاكا في ريال مقابل 65 مليون يورو
 
و لله يا خويا عجبكش قداش سمو هذا كاكا في ريال مقابل 65 مليون يورو

إيه يا خويا معقول 65 مليون يورو و حتانا سمعت هكا زادة.
معناها روبن و شنايدر الزوز ب15 مليون يورو؟؟

:bang::bang:
 
أعلى