خبر لعشاق البرسا

bilel2010

نجم المنتدى
إنضم
12 أوت 2008
المشاركات
1.974
مستوى التفاعل
1.280
برشلونة الأقرب إلي ريبيري .. وهنري سيتولي مسئولية التعاقد وجلبه إلي الكامب نو
تيري هنري ، واحداً من اللاعبين ذو الوزن الثقيل في عالم كرة القدم . ولا أحد ينسي ليلة مباراة البايرن ميونخ عندما أنفرد بالحديث مع ريبري كثيراً بعد إنتهاء المباراه ضمن الدور ربع نهائي من دوري الأبطال .
بعد ذلك قال اللاعب لـ الصحافة الألمانيه :" لقد قلت لـ هنري ، فهمت جيداً بما قلت لي عن برشلونة" وأضاف :"حقيقة من الجيد أن تلعب في هذا الفريق" .. وبعد ذلك غادر ريبيري المباراه بقميص البلوغرانا بعد ما تم أستبدال القمصان مع مواطنه إيريك أبيدال .

ريبيري أستمر في التحدث إلي الصحافه الألمانيه بقوله :"أي لاعب يتمني الذهاب إلي برشلونة" . من خلال تصريحات اللاعب يتبين بانه يريد مغادرة بافاريا هذا الصيف . اليوم نعرف جيداً بأن برشلونة مؤهل جداً للحصول علي خدمات ريبيري ، التعاقد مع هذا اللاعب سيضمن الكثير من النجاحات
المستقبليه للنادي ، وسيزيد من القوة الضاربه التي يمتلكها الفريق . هنري ستكون لديه كلمة السر في أقناع صديقه في الأيام المقبله . حيث سيخوض المنتخب الفرنسي مباراتين ضد ( نيجيريا وتركيا ) بعد عدةٍ أيام .

فابريجاس يقترب من العودة إلى برشلونة
اقترب سيسك فابريجاس لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي والمنتخب الإسباني، من العودة إلى ناديه السابق برشلونة بعد أن أكد رغبته في الرحيل عن النادي الإنجليزي.

وذكرت جريدة "آس" الرياضية الإسبانية الثلاثاء أنها قد علمت من مصادر موثوقة أن فابريجاس قد توصل لاتفاق مع برشلونة لكي ينضم إلى صفوفه بدءا من الشهر المقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن مقابل ضم فابريجاس سيبلغ حوالي 50 مليون يورو إلا أن البارسا يمكنه أن يبحث عن طرق لتخفيض هذا المبلغ.

وأضافت الجريدة أن البارسا يسعى للتعاقد مع خمس لاعبين من بينهم سيسك، بجانب البرازيلي إنريكي أدريانو المعار إلى نادي بايرن ليفركوزن الألماني، كما سيسعى أيضا لضم ظهير أيسر وظهير أيمن وجناح لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

يشار إلى أن فابريجاس انضم إلى أرسنال في سبتمبر عام 2003 قادما من برشلونة وكان عمره وقتها 16 عاما.


 

benoussa27

عضو فعال
إنضم
29 مارس 2009
المشاركات
382
مستوى التفاعل
351
impossible ke cesc quitte londres......
 
أعلى