عصام جمعة هداف آخر مقابلة سيغيب عن اللقاءين الحاسمين

annous321

عضو مميز
إنضم
16 ديسمبر 2008
المشاركات
614
مستوى التفاعل
582
عاش اللاعب عصام جمعة في الشهرين الأخيرين على وقع أحداث مهمة فصاحب الهدف الذي مكن المنتخب التونسي من تحقيق الانتصار الأول في التصفيات أختير أفضل لاعب في الدرجة الفرنسية الثانية لشهر أفريل والتحق به صديقه القصراوي في فريق لونس الذي مدد معه اللاعب عقده قبل أن تحمل الأيام الأخيرة خبر إصابته وتغيبه عن المقابلتين القادمتين للمنتخب التونسي وقد تحدثنا إلى عصام بخصوص مختلف هذه المسائل.
-متى حدثت الإصابة والحال أنك لعبت بشكل منتظم في الاونة الأخيرة مع لونس ولم يتحدث فريقك عن إصابة؟
*لقد تعرضت لإصابة في ركبتي خلال مقابلة المنتخب التونسي ضد نظيره الكيني في شهر مارس الماضي وقد خضعت لفحوصات أثبتت في تلك الفترة أن الإصابة ليست خطيرة جدا وربما كان علي الركون للراحة في تلك المرحلة من أجل تفادي حدوث مضاعفات لكنني واصلت التدرب بشكل عادي وشاركت مع فريقي ببعض المقابلات قبل أن يتعقد الوضع بشكل واضح في الفترة الأخيرة فتغيبت عن اخر مقابلة لفريقي.
-لماذ أصريت على اللعب بدليل أنك أنهيت اللقاء ضد كينيا ثم لعبت كل المقابلات مع لونس؟
*في المقابلة ضد كينيا كانت لدينا رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار لذلك حاول كل لاعب أن يقدم الإضافة في تلك المقابلة باعتبار أهمية الرهان وبعد ذلك عدت إلى لونس وكان فريقي في حاجة لخدماتي مما دفعني لمواصلة اللعب بشكل منتظم. وأعتقد أن المشكل هو أنني لم أعالج الإصابة بشكل كاف وهذا هو الخطأ. وقبل قدومي للمنتخب التونسي خضعت لفحوصات في لونس أثبتت حاجتي لراحة لمدة شهر على الأقل وهو ما أكدته الفحوصات التي خضعت إليها في تونس ولسوء الحظ لن أكون مع المنتخب التونسي في المقابلتين الهامتين.
-هل تعتبر نفسك غير محظوظ مع المنتخب التونسي بما أن معظم إصاباتك كانت في أوقات مؤثرة؟( أصيب ضد السودان مرتين وأصيب قبل مونديال 2006 بأيام ثم أصيب ضد ناميبيا ثم ضد كينيا)
*لا يمكن للاعب أن يتحكم في مصيره وكل لاعب منا معرض للمشاكل الصحية مع المنتخب ولكن المهم هو أن ننجح بتحقيق الأهداف التي خططنا لها ويؤلمني كثيرا غيابي عن المقابلتين القادمتين وحين أتابع التمارين أحس برغبة جامحة بالانضمام للمجموعة ولكن يجب قبول الأمر الواقع وسأحاول أن أكون مع اللاعبين في التحضيرات باعتبار حاجة المنتخب التونسي لكل أفراده ليحقق الأهداف التي نريدها ولعل المؤسف في هذه المرة أن الإصابة جاءت في وقت غير مناسب باعتبار أنني أمر بفترة انتعاش ولكنني سأقبل الأمر الواقع.
-حسمت موقفك سريعا ومددت العقد مع لونس هل نفهم من ذلك رغبتك بالتركيز مع المنتخب خاصة وأن الموسم القادم سيعرف تظاهرتين مهمتين؟
*لقد فضلت تمديد العقد مع لونس لأنني أحس براحة كبيرة في هذا الفريق وبعد الصعوبات التي عشناها الموسم المنقضي في الدرجة الفرنسية الثانية أعتقد أنه من المهم التأكيد مع هذا الفريق في الدرجة الأولى لذلك قررت مواصلة التجربة. ومن جهة اخرى فقد أبدى مدرب الفريق رغبة في أن أواصل التجربة مع النادي وهو يثق في ولا أرى سببا في أن أشغل بالي بمسائل أخرى طالما وأن كل متطلبات العمل متوفرة مع لونس. ومن جهة ثانية ومثلما قلت فإننا في موسم نهائيات كأس العالم وكأس إفريقيا ومن المهم لكل لاعب الاستقرار فذلك سيساعده على تقديم الإضافة للمنتخب.
-القصراوي انتقل إلى لونس فما هو الانطباع الذي تركه لدى المشرفين عليه؟
*فريق لونس تابع عصام جمعة منذ فترة طويلة وبالتالي فإن التعاقد معه كان عن قناعة تامة وقد تم إعداد برنامج خاص به يثبت الأهمية التي يتمتع بها اللاعب لدى المشرفين على الفريق. ومن جهة ثانية فإن القصراوي ترك أفضل انطباع في لونس وهذا أمر عادي حسب رأيي بالنظر للمستوى الرياضي والأخلاقي الممتاز للاعب الذي أتمنى له التوفيق.
-ثلاثة لاعبين تونسيين في فريق أوروبي أمر يحدث للمرة الثانية.
*هذا صحيح وأعتقد أنه أمر مهم لثلاثتنا أتمنى أن يلتحق بنا لاعب تونسي رابع فذلك سيساعدنا بشكل كبير ويبدو الامر في غاية الإثارة وهو ما نتمناه وقد تردد في الاونة الأخيرة أن لونس ينوي التعاقد مع حسين الراقد وإذا ما تم ذلك فسيكون الأمر مثيرا.
 

waldano2006

عضو مميز
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
923
مستوى التفاعل
1.563
:besmellah1:


هالحوار وين. ياليت تحطلنا المصدر.

 

jarod22

عضو نشيط
إنضم
15 أوت 2008
المشاركات
221
مستوى التفاعل
224
tawa win sma3t enti !!!!!!
Ye5i win 3ayech sadi9i
fokouna mel beyet
 
أعلى