رسمي KAKA فالريال مدريد

Nassimo 10

نجم المنتدى
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
2.061
مستوى التفاعل
3.077


تجمع عدد من مشجعي فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء خارج المركز الرئيسي للنادي، وانتقدوا بشدة المحاولة الوشيكة لبيع نجم الفريق البرازيلي كاكا إلى ريال مدريد الإسباني.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن الاحتجاج الذي قام به نحو 30 مشجعاً، استهدف نائب رئيس ميلان أدريانو غالياني، وبشكل ساخر طالبوه ببيع ابنه.
وكانت الشرطة تراقب الوضع عن كثب في الشوارع القريبة من النادي، بعدما وقع احتجاج مماثل في كانون الثاني/يناير الماضي حينما بدا وأن كاكا في طريقه للرحيل إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.
وتردد أن ميلان استقبل سيلاً من الرسائل الإلكترونية التي ترفض بيع كاكا (27 عاماً) إلى ريال مدريد الإسباني.
وصرح كاكا أمس الثلاثاء لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" بأنه ليس لديه أي نية للرحيل عن ميلان، ولكن رغم ذلك أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن انتقاله لريال مدريد مسألة وقت.
هذا وأكد رئيس الوزراء الإيطالي مالك نادي ميلان سيلفيو برلوسكوني انه "لا يوجد حتى الآن أي قرار بشأن انتقال صانع العاب فريقه إلى صفوف ريال مدريد مشيراً إلى انه سيلتقي مع اللاعب الاثنين المقبل.
وقال برلوسكوني للتلفزيون الإيطالي "راي": "ليس هناك أي قرار. سألتقي مع كاكا الاثنين المقبل وبعدها سأقول لكم (ما قرره)".
ولم يستبعد برلوسكوني فكرة رحيل كاكا، وقال "اللاعبون هم من يقررون دائماً مستبقلهم ويجب عليهم اختيار الطريقة التي سيواصلون بها مسيرتهم الكروية"، مضيفاً "هل تتذكرون (الأوكراني أندري شفشتشنكو)، كانت تربطني به علاقات رائعة، وكنت عراباً لأحد أطفاله لكن عندما تلقينا عرض تشلسي بذلت كل ما في وسعي للاحتفاظ به لكن في النهاية هو (شفتشنكو) الذي اتخذ قرار الرحيل".
وفي معرض رده عن سؤال حول خليفة كاكا في ميلان في حال رحيل الأخير، قال برلوسكوني "لدينا مواطنه رونالدينيو الذي لم يلعب كثيراً هذا الموسم، وصانعي العاب مثل أندريا بيرلو والهولندي كلارنس سيدورف. كنت أتمنى عودة الفرنسي يوهان غوركوف لكنه فضل البقاء مع فريقه الفرنسي (بوردو)".
 

Nassimo 10

نجم المنتدى
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
2.061
مستوى التفاعل
3.077


أعلن راديو "كادينا سير" الإسباني اليوم الثلاثاء أنه تم التوصل إلى اتفاق بانتقال صانع الألعاب ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل لكرة القدم ريكاردو كاكا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 65 مليون يورو.
أوضح المصدر أن الاتفاق تم التوصل إليه في العاصمة الإسبانية مدريد بين الرئيس الجديد فلورنتينو بيريز ونائب رئيس ميلان ادريانو غالياني وبوسكو ليتي والد كاكا.
وأضاف المصدر أن كاكا الموجود حالياً في البرازيل مع منتخب بلاده استعداداً لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، سيوقع عقداً لمدة 5 أعوام مقابل راتب سنوي قدره 9 ملايين يورو.
من جهتها، أكدت صحيفة ماركا على موقعها في شبكة الانترنت التوصل إلى الاتفاق وبالقيمة المادية ذاتها مضيفة أن كاكا سيتم تقديمه إلى جمهور النادي الملكي الأسبوع المقبل.
وتعتبر الصفقة مدوية كونها جاءت بعد 24 ساعة فقط من انتخاب فلورنتينو بيريز رئيساً جديداً لريال مدريد بالتزكية وهو الذي كان وعد بالتعاقد مع لاعبين كبار خلال حملته الانتخابية، كما أن الاتفاق يأتي بعد ساعات قليلة من تقديم المدرب الجديد للنادي الملكي التشيلي مانويل بيليغريني مدرب فياريال في الأعوام الخمسة الماضية.
كما أن التعاقد مع كاكا يعتبر مفاجئاً خصوصاً بعد تصريحات الأخير لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" اليوم الثلاثاء كونه يرغب في البقاء في صفوف ميلان.
وقال كاكا (27 عاماً) للصحيفة "أقولها للمرة الأخيرة، ولآخر مرة، بأني لا أريد الرحيل عن ميلان، وعن ملايين المشجعين لميلان، أقول إني حسمت خياري، لقد قررت البقاء، اسمحوا لي بأن أبقى هادئاً من فضلكم. أريد أن أواصل تحقيق الانتصارات مع ميلان، ومنذ اليوم اعتبر أن الأمر قد حسم".
وكان رئيس ميلان رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلوسكوني ألمح إلى إمكانية التخلي عن كاكا في تصريح لوكالة "أنسا" الايطالية وذلك ساعات قليلة قبل إعلان كادينا سير على التعاقد مع الدولي البرازيلي. وقال برلوسكوني "لا أعرف ما إذا سيكون بإمكاننا الاحتفاظ بكاكا لأننا نمنح له أموالاً كثيرة".
وتعتبر صفقة انتقال كاكا إلى ريال مدريد الأغلى في تاريخ كرة القدم وهي تتجاوز بـ10 ملايين يورو الصفقة القياسية السابقة والتي كان وراءها بيريز بالذات عندما ضم صانع الألعاب الدولي الفرنسي السابق زين الدين زيدان من يوفنتوس الايطالي عام 2001.
وكان عقد كاكا، الحائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2007 وكأس العالم مع منتخب بلاده عام 2002، ينتهي مع ميلان في حزيران/يونيو 2013.
وكان بيريز (62 عاما) تولى رئاسة ريال مدريد في الفترة بين عامي 2000 و2006 خلفا للورنزو سانز وحقق معه لقب الدوري مرتين ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة والكأس السوبر الأوروبية وكأس الانتركونتننتال (كأس العالم للأندية حاليا) والكأس السوبر الإسبانية مرتين، وضم عدداً من أبرز نجوم اللعبة كزيدان والانكليزيين ديفيد بيكهام ومايكل اوين والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو.
 

hacibos

عضو فعال
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
306
:besmellah2:







منقووووول حتى العنوان
 

Nassimo 10

نجم المنتدى
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
2.061
مستوى التفاعل
3.077
OuI iL EsT CoPiEr D'AlJaZeErA SpOrT
 

i love tunisia

عضو مميز
إنضم
2 ماي 2008
المشاركات
1.297
مستوى التفاعل
1.484
أما ملاحظة صديقي, شنوة هذه كانون الأول/يناير؟على الأقل غير التاريخ لشيء مفهوم. نحن لسنا في الخليج
:tunis:
 

walid_tun

كبار الشخصيات
إنضم
8 سبتمبر 2007
المشاركات
12.808
مستوى التفاعل
32.197
أما ملاحظة صديقي, شنوة هذه كانون الأول/يناير؟على الأقل غير التاريخ لشيء مفهوم. نحن لسنا في الخليج
:tunis:
و الله عندك الحق ما فهمتش شنيا هذي كانون
 

BALLO

عضو
إنضم
25 جانفي 2007
المشاركات
1.640
مستوى التفاعل
383
مشكور أخي ننتظر جديدك و ليس copier/coller

أذكر المصدر و أن الخبر منقول على الأقل !


:36::hi2::36:
 

SHARINGAN

عضو نشيط
إنضم
19 ماي 2008
المشاركات
211
مستوى التفاعل
128

hacibos

عضو فعال
إنضم
28 نوفمبر 2008
المشاركات
549
مستوى التفاعل
306
أسف على تدخل لكن الخبر كتبته أنا لكنه حذفه ووضع خبراً جديدة تاركاً العنوان السابق كما هو

وهذا هو الموضوع الذي طرحته




ذكرت تقارير وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الأربعاء أن صانع الألعاب البرازيلي كاكا سيترك فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم لينضم إلى ريال مدريد الأسباني.


ونشرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية التفاصيل الكاملة للاجتماع الذي عقد أمس الثلاثاء في العاصمة مدريد بين فلورنتينو بيريز الرئيس الجديد لريال مدريد وأدريانو جالياني نائب رئيس نادي ميلان ، وذكرت أن العقد قد أبرم في صفقة قيمتها 65 مليون يورو (34ر92 مليون دولار).


وأوضحت الصحيفة أن كاكا /27 عاما/ سيوقع عقدا لمدة خمسة أعوام مع ريال مدريد ، وسيقدم رسميا لوسائل الإعلام بعد أيام.


ومن جانبها ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن قيمة الصفقة تبلغ 75 مليون يورو وأن كاكا سيحصل على حوالي تسعة ملايين يورو في الموسم الواحد ، ليصبح واحدا من أعلى اللاعبين أجرا في العالم.


وذكرت صحيفة "آس" أن صفقة كاكا مع ريال مدريد تشهد بعض الصعوبة بسبب رغبة تشيلسي الإنجليزي في ضمه ، وذلك بعدما تولى كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لميلان تدريب تشيلسي مؤخرا.


وأوضحت صحيفة "آس" أيضا أن بيريز وخورخي فالدانو المدير العام لريال مدريد يجريان مناقشات حول إمكانية ضم ديفيد فيا هداف كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) من نادي بلنسية المتعثر ماليا ، أو ضم دييجو فورلان لاعب أتلتيكو مدريد والذي تصدر قائمة هدافي الدوري الأسباني.


وقال بيريز خلال مراسم توليه رئاسة النادي إنه يريد التعاقد "مع عدد من اللاعبين البارزين.. خلال شهر حزيران/يونيو.


وهذا هو المصدر http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=51277&obj=0

وهذا عنوانه في نفس المصدر كاكا يرحل عن ميلان لينضم إلى صفوف ريال مدريد[/
COLOR]



أخيراً لو كان في موظوعي الأول أي سلوك غير أخلاقي أو أي مخالفة لقوانين المنتدى فأرجو أبلاغي
 
أعلى